بـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديوتعرف على الإجراءات التى يجب اتخاذها فى حالة تعرض طفلك للتنمر.. فيديو

استعدى للفلانتين.. ماسك "الفراولة" للتخلص من آثار الحبوب والبقع الداكنة

   -  
العناية بالبشرة


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

بدأت استعدادات الفتيات للاحتفال بيوم الفلانتين الذى يفصلنا عنه ساعات قليلة، ولا تتعامل الفتيات مع هذا اليوم من خلال الهدايا واختيار مكان رومانسى فقط، لكنهن يجهزن إطلالة مميزة ومختلفة لهذا اليوم، وتحاول الفتيات أن تعتنى بجمالهن حتى يظهرن بشكل مميز يساعدهن على إبراز جمالهن باستخدام مستحضرات التجميل بشكل بسيط ويحصلن على الشكل الذى يرغبن فيه.

ودائمًا ما تسعى الفتيات لترطيب البشرة والتخلص من البقع الداكنة وآثار الحبوب التى تؤثر على جمالهن بشكل سلبى وتترك بصمة تسرق من جمالهن، وتلجأ الفتيات فى هذه المشكلة إلى استخدام مستحضرات التجميل التى تعمل على إخفاء عيوب البشرة بشكل مؤقت، لكن الحقيقة أن هذه الطريقة لا تعطى نتائج حقيقية لكنها مجرد حلول وقتية فقط.

ونشر موقع homehealthbeauty مجموعة من الوصفات الطبيعية التى يمكنك تجهيزها فى المنزل فى غضون دقائق قليلة وبميزانية لا تتعدى بضعة جنيهات وتحصلين من خلالها على نتيجة مبهرة تمنحك جمال وأناقة.

ماسك الفراولة

ومن أبرز الوصفات التى ذُكرت ماسك "الفراولة" الذى يساعدك فى القضاء على آثار الحبوب والتخلص من علامات الإجهاد ويمنحك بشرة رطبة وحيوية.

وإليكِ طريقة عمل الماسك:

أولاً المكونات:

  • 4 ثمرات فراولة
  • قطرات من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

اهرسى الفراولة جيدًا وضيفى إليها قطرات من عصير الليمون وامزجيهم معًا حتى تحصلى على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء البارد وجففيه بمنشفة قطنية لتحصلى على نتيجة مميزة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة