بعد حادث فلوريدا.. "ترامب" يعلن استعداده تسليح الأساتذة في المدارساتحاد المصريين فى الخارج ينظم اليوم مؤتمرًا اليوم لتأييد السيسي بالانتخاباتبالفيديو.. رجل يساعد لصًّا على الهروب من المحكمة بـ"ضغطة زر"ميدو يكشف حقيقة تدريبه فريق شباب باريس سان جيرمانأسامة نبيه يرد على إهانة مدرب بيدفست لـ«عمرو جمال»طلعت يوسف يوضح أسباب خروج المقاصة من الكونفدراليةأسامة نبيه: سعيد بأداء لاعبينا المحترفين وأحلم بوصولهم لـ 100 محترفأحمد عيد عبدالملك: نادم على فترة وجودي بالمصري وفضلت دجلة بسبب العشريوصول بعثة فريق المصري إلى مطار القاهرة قادمة من زامبيا (فيديو)إعفاء نائب رئيس الحزب الحاكم في السودان44 قتيلًا جراء سقوط حافلة في بيروتصويت محتمل في مجلس الأمن على الهدنة السورية"باب النجار مخلع".. تعطل مرحاض طائرة وعلى متنها 85 سباكًاطائرة على متنها 85 سباكاً تهبط اضطرارياً بسبب عطل في المرحاضأسرة «أبو الفتوح» ترد على بيان «الداخلية»طلعت يوسف: المقاصة لا يملك لاعبين تصلح للمنافسة بأفريقياميدو يكشف حقيقة توليه تدريب باريس سان جيرمان الفرنسيالزمالك يتلقى دعوة للمشاركة في مهرجان تكريم نجوم أندية دبيميدو: انتقالات اللاعبين مصدر ربح لبعض مسئولي الأندية ..فيديوأبوزيد يكشف أسباب تأييده "طاهر" على حساب "الخطيب"

استعدى للفلانتين.. ماسك "الفراولة" للتخلص من آثار الحبوب والبقع الداكنة

   -  
العناية بالبشرة


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

بدأت استعدادات الفتيات للاحتفال بيوم الفلانتين الذى يفصلنا عنه ساعات قليلة، ولا تتعامل الفتيات مع هذا اليوم من خلال الهدايا واختيار مكان رومانسى فقط، لكنهن يجهزن إطلالة مميزة ومختلفة لهذا اليوم، وتحاول الفتيات أن تعتنى بجمالهن حتى يظهرن بشكل مميز يساعدهن على إبراز جمالهن باستخدام مستحضرات التجميل بشكل بسيط ويحصلن على الشكل الذى يرغبن فيه.

ودائمًا ما تسعى الفتيات لترطيب البشرة والتخلص من البقع الداكنة وآثار الحبوب التى تؤثر على جمالهن بشكل سلبى وتترك بصمة تسرق من جمالهن، وتلجأ الفتيات فى هذه المشكلة إلى استخدام مستحضرات التجميل التى تعمل على إخفاء عيوب البشرة بشكل مؤقت، لكن الحقيقة أن هذه الطريقة لا تعطى نتائج حقيقية لكنها مجرد حلول وقتية فقط.

ونشر موقع homehealthbeauty مجموعة من الوصفات الطبيعية التى يمكنك تجهيزها فى المنزل فى غضون دقائق قليلة وبميزانية لا تتعدى بضعة جنيهات وتحصلين من خلالها على نتيجة مبهرة تمنحك جمال وأناقة.

ماسك الفراولة

ومن أبرز الوصفات التى ذُكرت ماسك "الفراولة" الذى يساعدك فى القضاء على آثار الحبوب والتخلص من علامات الإجهاد ويمنحك بشرة رطبة وحيوية.

وإليكِ طريقة عمل الماسك:

أولاً المكونات:

  • 4 ثمرات فراولة
  • قطرات من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

اهرسى الفراولة جيدًا وضيفى إليها قطرات من عصير الليمون وامزجيهم معًا حتى تحصلى على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء البارد وجففيه بمنشفة قطنية لتحصلى على نتيجة مميزة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة