باسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتهاالملا:"البترول" تعمل علي توفير احتياجات جنوب مصر من المنتجات البتروليةمدبولى: تنفیذ 4340 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بشرق بورسعيدأمين الأمم المتحدة: السلام يستتب إذا تخلصنا من الجوع والفقر والاضطهادالجريدة الرسمية تنشر قرارين للرئيس السيسيآرسنال محمد النني يفتتح مواجهاته بالدوري الأوروبي..اليومالأهلى يرفع عقد إسلام محارب لـ 4 ملايين فى الموسمتعرف على خطوات استخراج بدل فاقد لرخصة القيادة × 8 خطواتقبل عودة المدارس.. تعرف على توقعات فرص سقوط الأمطار فى أول يوم دراسة

استعدى للفلانتين.. ماسك "الفراولة" للتخلص من آثار الحبوب والبقع الداكنة

   -  
العناية بالبشرة


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

بدأت استعدادات الفتيات للاحتفال بيوم الفلانتين الذى يفصلنا عنه ساعات قليلة، ولا تتعامل الفتيات مع هذا اليوم من خلال الهدايا واختيار مكان رومانسى فقط، لكنهن يجهزن إطلالة مميزة ومختلفة لهذا اليوم، وتحاول الفتيات أن تعتنى بجمالهن حتى يظهرن بشكل مميز يساعدهن على إبراز جمالهن باستخدام مستحضرات التجميل بشكل بسيط ويحصلن على الشكل الذى يرغبن فيه.

ودائمًا ما تسعى الفتيات لترطيب البشرة والتخلص من البقع الداكنة وآثار الحبوب التى تؤثر على جمالهن بشكل سلبى وتترك بصمة تسرق من جمالهن، وتلجأ الفتيات فى هذه المشكلة إلى استخدام مستحضرات التجميل التى تعمل على إخفاء عيوب البشرة بشكل مؤقت، لكن الحقيقة أن هذه الطريقة لا تعطى نتائج حقيقية لكنها مجرد حلول وقتية فقط.

ونشر موقع homehealthbeauty مجموعة من الوصفات الطبيعية التى يمكنك تجهيزها فى المنزل فى غضون دقائق قليلة وبميزانية لا تتعدى بضعة جنيهات وتحصلين من خلالها على نتيجة مبهرة تمنحك جمال وأناقة.

ماسك الفراولة

ومن أبرز الوصفات التى ذُكرت ماسك "الفراولة" الذى يساعدك فى القضاء على آثار الحبوب والتخلص من علامات الإجهاد ويمنحك بشرة رطبة وحيوية.

وإليكِ طريقة عمل الماسك:

أولاً المكونات:

  • 4 ثمرات فراولة
  • قطرات من عصير الليمون

ثانيًا طريقة تحضير ووضع الماسك:

اهرسى الفراولة جيدًا وضيفى إليها قطرات من عصير الليمون وامزجيهم معًا حتى تحصلى على خليط متجانس، بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء البارد وجففيه بمنشفة قطنية لتحصلى على نتيجة مميزة.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة