مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلةبـ"جلسات مساج وصور عارية".. "مصطفى" يحرض السيدات على الفسق بالغردقةانطلاق مهرجان "اليوم العالمي للغة العربية" بالشبان في بنها غدارئيس "تطوير العشوائيات": "المواطن مكنش بيصدق الحكومة ولا بيثق فيها"إزالة تعديات على أرض زراعية وعقار مخالف في قرية بدمياط"برافو صلاح".. إسلام الشاطر يحلل أداء النجم المصرى فى مباراة ليفربول ومان يونايتدغلق بوغاز مينائي الاسكندريه والدخيلة نظراً لسوء الأحوال الجومائيةبدء تنفيذ مشروعات صرف صحي في 500 قرية بتكلفة 20 مليار جنيهوزيرة الهجرة تعقد اجتماعا تنسيقيا مع علماء "مصر تستطيع بالتعليم"رئيس الجهاز: 20 أتوبيسا مكيفا ومزودا بخدمة "واى فاي" بمنظومة النقل الداخلي بمدينة الشروق"فن الإتيكيت وقصة حب على كرسى متحرك" محورى فقرات "كلام ستات".. الثلاثاءضبط شخص يحرض على الفسق من صفحة خاصة بالمساج على فيس بوكوفد من مبادرة Silk Road الصينية يزور ميناء دمياطتنفيذ 1250 حكم قضائي علي هاربين في حملة أمنية بالمنيامدبولى: تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بالشيخ زايدأجهزة الأمن بالمحافظات تنفذ 97 ألف حكم قضائي خلال 48 ساعةاليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال النائب العام المساعدرامي رضوان يسخر من عنوان مبادرة الري لتنظيف النيل.. فيديوننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم.. فيديوننشر أسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديو

الحكاية فيها نوستالجيا.. موديلات التسعينيات تعود فى أسبوع الموضة بنيويورك

   -  
موديلات تسعينيات


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

يبدو أن عاصفة النوستالجيا اجتاحت عواصم الموضة العالمية أيضًا، وألقت برياحها على منصات العرض بأسبوع الموضة بنيويورك الذى رفع عدد من مصممى الأزياء خلال فعالياته شعار "عودة للتسعينيات"، إذ عادت أبرز موديلات التسعينيات فى عروضهم، وصعدت العارضات إلى السجادة الحمراء وسط دهشة الحضور وسعادتهم بأبرز ستايلات التسعينيات التى جاءت بحذافيرها، وكأننا عدنا فجأة إلى هذه الفترة.

ونشر موقع instyle مجموعة من الصور التى تخللت بعض العروض بأسبوع الموضة بنيويورك، وحرصت علامة الأزياء "Proenza Schouler" على ظهور العارضات باستايلات التسعينيات، وتُصدر موديلاتها ببصمات الممصممين " Sies Marjan ،Ralph Lauren" الذين قرروا العودة إلى روح التسعينيات من خلال الموديلات الخاصة بمواسم الربيع والصيف والخريف.

واختارت علامة "Proenza Schouler" الموديلات المطبوعة التى صنعت من بعض الأقمشة مثل "الجيرسيه" الذى كان من أبرز الأقمشة المستخدمة فى التسعينيات،  ومن خلال الموديلات يمكن أن نعرف اتجاه موضة ربيع وخريف 2018، خاصة أن الموديلات مالت إلى الاستايل الطويل الذى يحمل بعض الألوان المتداخلة مثل البرتقالى مع الرمادى، بالإضافة إلى تداخل اللون الأزرق بدرجاته مع الأبيض.

اللون الأسود أيضًا كان حاضرًا ولكن بشكل طفيف من خلال موديل أنيق دخل فيه طبعات حملت بعض الألوان مثل الأصفر والأبيض، ويبدو أن موقع "إنستجرام" سيتحول إلى جزء مقتطع من دينا التسعينيات بعد انتشار هذه الموديلات فى الفترة القادمة على حسابات النجوم ودور الأزياء والمهتمين بعالم الموضة والأزياء.


إضافة تعليق

موديلات التسعينيات بأسبوع الموضة بنيويورك (3)
موديلات التسعينيات بأسبوع الموضة بنيويورك (4)
موديلات التسعينيات بأسبوع الموضة بنيويورك (1)
موديلات التسعينيات بأسبوع الموضة بنيويورك (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة