إعفاء نائب رئيس الحزب الحاكم في السودان44 قتيلًا جراء سقوط حافلة في بيروتصويت محتمل في مجلس الأمن على الهدنة السورية"باب النجار مخلع".. تعطل مرحاض طائرة وعلى متنها 85 سباكًاطائرة على متنها 85 سباكاً تهبط اضطرارياً بسبب عطل في المرحاضأسرة «أبو الفتوح» ترد على بيان «الداخلية»طلعت يوسف: المقاصة لا يملك لاعبين تصلح للمنافسة بأفريقياميدو يكشف حقيقة توليه تدريب باريس سان جيرمان الفرنسيالزمالك يتلقى دعوة للمشاركة في مهرجان تكريم نجوم أندية دبيميدو: انتقالات اللاعبين مصدر ربح لبعض مسئولي الأندية ..فيديوأبوزيد يكشف أسباب تأييده "طاهر" على حساب "الخطيب"الطائرة جلوس فى وزارة الرياضة اليوم بسبب مكافآت أفريقيابعثة المصرى تصل مطار القاهرة بعد تخطى عقبة جرين بافالوزصور.. شرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةمصرع شاب وعمه في حادث إطلاق أعيرة نارية عليهما بالقوصيةمحافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرة

لو حبيبك من برج الدلو.. 4 نصائح عشان الفلانتين يعدى على خير

   -  
برج الدلو


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

رفع "الكابلز" حالة الاستعدادات القصوى لتجهيز ما يلزمهم لقضاء الفلانتين، ودائمًا ما تكون الفتيات الأكثر اهتمامًا بهذه المناسبة ويفكرن خارج الصندوق لإسعاد الحبيب فى هذا اليوم، وإن كان حبيبك من برج الدلو فيمكنك أن تستعينى بالأبراج الفلكية لتتعرفى من خلال صفات برج الدلو على أهم ما يميز رجل الدلو وكيفية الدخول إلى قلبه.

وتعتبر شخصية رجل برج الدلو من الشخصيات السهلة الممتنعة التى يمكن أن تكسبين رضائها إن تعاملتِ معها بالشكل الصحيح.

ووفقًا لصفات رجل الدلو، إليكِ مجموعة من النصائح لتكسبين رضائه بالفلانتين

1- ركزى فى اختيار الهدية:

هذا الرجل سيعطيكِ شعور بأنه غير مكترث للهدية وأن اى شىء منكِ سيكون له قيمة كبير، هذا حقيقى لكنه دائمًا ما ينتظر اهتمامك به وبتفاصيله، وعليكِ أن تختارين هدية سبق وحدثك عنها من قبل لأنه سيتأكد من إنصاتك الكامل له.

2- بيحب المفاجآت:

رجل برج الدلو من أكثر الرجال الذين يعشقون المفاجآت، وعليكِ أن تبدعين فى تجهيز مفاجئة وتحافظين على عنصر الإبهار والسرية لأنه شديد الذكاء ويمكن أن يكشف ترتيبك سريعًا.

3-السينما والأكل:

رجل برج الدلو محب للطعام وللفن، فضعى فى اعتبارك أن يتضمن برنامج الخروج دخول سينما وتحديدًا الأفلام الأجنبية التى تشغله كثيرًا وتأكدى أنك بهذه الخطوة ستسعدين قلبه كثيرًا.

4- متركزيش فى المواعيد:

كونى على استعداد دائم لأنه من هواة التأخير على المواعيد، لذلك أخبريه بالموعد وأنتِ تضعين فى حسبانك تأخيره ساعة على الأقل حتى يمر اليوم بسلام.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة