موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

أزياء أحلام.. أناقة تحمل بصمات أبرز المصممين بالعالم

   -  
أحلام


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

فى مجال الازياء هناك مجموعة من المصادر تستقى منها الفتيات أفكارها للتعرف على كل جديد فى هذا العالم، الذى يضع عليه التطور بصمته لحظة تلو الأخرى، فعلى عكس كثير من المجالات التى يحتاج التطور فيها إلى وقت كبير، تعتبر الأزياء من أبرز المجالات التى تشهد تطورا بشكل مستمر، فيوم بعد يوم تظهر موديلات جديدة على الساحة لتخرج خلفها ستايلات لم يمر على وجودها كثير من الزمن.

وإن تحدثنا عن مصادر الأزياء، سنجد أولها أسابيع الموضة العالمية بما تتضمنه من عروض لكبرى دور الأزياء، بالإضافة إلى العروض الخاصة لمصممى الأزياء وكذلك النجمات اللاتى أصبحن أيقونات متحركة للموضة، يمكن للفتيات أن يتعرفن من خلالهن على آخر ما وصل إليه خبراء الموضة.

واليوم تحتفل النجمة "أحلام" بعيد ميلادها، وتعتبر أحلام واحدة من أبرز أيقونات الموضة التى تتابع الفتيات إطلالتها بشغف خاصة أنها تتميز بستايل مختلف، ووضعت لنفسها مكانة خاصة بين عالم النجوم، وذلك لأن إطلالتها لا تقدم أفكار مبتكرة فى دنيا الازياء فقط، لكنها أيضًا تحمل أبرز ملامح موضة الأحذية والمكياج وتسريحات الشعر لاسيما الإكسسوارات والمجوهرات التى جعلتها الأبرز بين نجمات جيلها فى هذا المجال.

ويمكن للفتيات اللاتى يبحثن عن أفكار مختلفة للازياء، أن يتابعن إطلالات أحلام

أولاً مصممون ارتدت أحلام ازياء بتوقعيهم:

تحرص النجمة "أحلام" على انتقاء ملابسها من أبرز دور الازياء بالعالم مثل "فالنتينو"و "ديور"، بالإضافة إلى تعاملها مع أبرز مصممى الازياء بالعالم مثل "إيلى صعب" و "زهير مراد" و"روبيرتو كافالى"، ذلك بالإضافة إلى مصمم الازياء "طونى يعقوب" الذى ظهرت أحلام بإطلالات عديدة تحمل توقيعه، الأمر كذلك مع المصمم "رامى قاضى" كان من بين المصممين الأفضل بالنسبة للملكة، خاصة أنها ارتدت تصميماته فى عدد من المناسبات والأحداث الفنية الهامة، أبرزها الموسم السابق من برنامج "أرب أيدول".

ثانيًا ملامح ازياء الملكة أحلام:

من يتابع إطلالات أحلام سيجد أن لها ذوق خاص، فهى من عاشقات التطريز وقطع الملابس القيمة التى تحمل فصوص مرصعة وألوان جريئة مثل الأحمر والأزرق والبنفسجى بدرجاته، ولا يمكن أن نحدد ستايل خاص لأحلام، لأنها تحرص على تعدد الإطلالات وتنوعها بين ستايل الكاجوال الذى يعتبر الأقل فى ظهورها مقارنة بالفساتين أو الازياء السواريه التى تجذب أنظار جمهورها ومتابعيها على حسابها الشخصى بـ"انستجرام".


إضافة تعليق

ازياء1
ازياء2
ازياء3
ازياء4
ازياء5
ازياء6
ازياء7
ازياء8
ازياء9
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة