تركيب 55 كشاف إنارة وتمهيد الطرق بمدينة دار السلام وتوابعهاتحرير 280 محضر مخالفات مرافق بسوهاججامعة سوهاج تكرم مدير الشئون المالية بالمستشفى الجامعيعلى معلول يواصل برنامجه العلاجي بعد حقنة البلازماالرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيب

أزياء أحلام.. أناقة تحمل بصمات أبرز المصممين بالعالم

   -  
أحلام


كتبت سلمى الدمرداش
إضافة تعليق

فى مجال الازياء هناك مجموعة من المصادر تستقى منها الفتيات أفكارها للتعرف على كل جديد فى هذا العالم، الذى يضع عليه التطور بصمته لحظة تلو الأخرى، فعلى عكس كثير من المجالات التى يحتاج التطور فيها إلى وقت كبير، تعتبر الأزياء من أبرز المجالات التى تشهد تطورا بشكل مستمر، فيوم بعد يوم تظهر موديلات جديدة على الساحة لتخرج خلفها ستايلات لم يمر على وجودها كثير من الزمن.

وإن تحدثنا عن مصادر الأزياء، سنجد أولها أسابيع الموضة العالمية بما تتضمنه من عروض لكبرى دور الأزياء، بالإضافة إلى العروض الخاصة لمصممى الأزياء وكذلك النجمات اللاتى أصبحن أيقونات متحركة للموضة، يمكن للفتيات أن يتعرفن من خلالهن على آخر ما وصل إليه خبراء الموضة.

واليوم تحتفل النجمة "أحلام" بعيد ميلادها، وتعتبر أحلام واحدة من أبرز أيقونات الموضة التى تتابع الفتيات إطلالتها بشغف خاصة أنها تتميز بستايل مختلف، ووضعت لنفسها مكانة خاصة بين عالم النجوم، وذلك لأن إطلالتها لا تقدم أفكار مبتكرة فى دنيا الازياء فقط، لكنها أيضًا تحمل أبرز ملامح موضة الأحذية والمكياج وتسريحات الشعر لاسيما الإكسسوارات والمجوهرات التى جعلتها الأبرز بين نجمات جيلها فى هذا المجال.

ويمكن للفتيات اللاتى يبحثن عن أفكار مختلفة للازياء، أن يتابعن إطلالات أحلام

أولاً مصممون ارتدت أحلام ازياء بتوقعيهم:

تحرص النجمة "أحلام" على انتقاء ملابسها من أبرز دور الازياء بالعالم مثل "فالنتينو"و "ديور"، بالإضافة إلى تعاملها مع أبرز مصممى الازياء بالعالم مثل "إيلى صعب" و "زهير مراد" و"روبيرتو كافالى"، ذلك بالإضافة إلى مصمم الازياء "طونى يعقوب" الذى ظهرت أحلام بإطلالات عديدة تحمل توقيعه، الأمر كذلك مع المصمم "رامى قاضى" كان من بين المصممين الأفضل بالنسبة للملكة، خاصة أنها ارتدت تصميماته فى عدد من المناسبات والأحداث الفنية الهامة، أبرزها الموسم السابق من برنامج "أرب أيدول".

ثانيًا ملامح ازياء الملكة أحلام:

من يتابع إطلالات أحلام سيجد أن لها ذوق خاص، فهى من عاشقات التطريز وقطع الملابس القيمة التى تحمل فصوص مرصعة وألوان جريئة مثل الأحمر والأزرق والبنفسجى بدرجاته، ولا يمكن أن نحدد ستايل خاص لأحلام، لأنها تحرص على تعدد الإطلالات وتنوعها بين ستايل الكاجوال الذى يعتبر الأقل فى ظهورها مقارنة بالفساتين أو الازياء السواريه التى تجذب أنظار جمهورها ومتابعيها على حسابها الشخصى بـ"انستجرام".


إضافة تعليق

ازياء1
ازياء2
ازياء3
ازياء4
ازياء5
ازياء6
ازياء7
ازياء8
ازياء9
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة