ليون يحقق أولى مفاجآت دوري الأبطال بالفوز على مانشستر سيتي على أرضهبايرن ميونخ يحقق فوزًا سهلًا على بنفيكا في دوري الأبطاللـ«سعيد» أسرتان واحدة ولد فيها وأخرى ربته وعلمته الخياطة.. مع كل بدلة وفستان «دعوة»أبناء ونيس يروون لـ"الوطن" ذكرياتهم مع "أبوالفضل": جميل راتب جدنا بجدإبراهيم حسن: الأمور تسير بشكل جيد في الجزائر قبل مواجهة اتحاد العاصمةرغم موجة الخسائر.. بورصة مصر تجذب مشتريات أجنبية صافية تفوق 100 مليون جنيهسفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبا

عبد الحفيظ: عقوبة أبو تريكة أصعب قرار في حياتي

   -  
عيد ميلاد أبو تريكة

قال سيد عبد الحفيظ إن تغريم محمد أبو تريكة كان القرار الأصعب له طوال توليه مسؤولية مدير الكرة بالجهاز الفني للأهلي.

وأضاف عبد الحفيظ: "أحب أبو تريكة جدا على المستوى الشخصي، الجميل أنه تقبل العقوبة واعتذر لزملائه في اليوم التالي".

وتابع خلال استضافته بقناة صدى البلد: "مدرستي أن العقوبة الداخلية لا يتم إعلانها، ولكن واقعة اعتذاره عن عدم خوض مباراة السوبر أمام إنبي، كانت واقعة أمام أعين الجميع".

وواصل: "وقبل الإعلان عن أي عقوبة، أبلغ اللاعب أولا بها، لأنني لن أدير ظهري له أو أخاف منه".

وأوضح: "وقتها ترك مجلس إدارة النادي القرار النهائي بشأن عقوبة أبو تريكة أو الاستغناء عنه للجهاز الفني بقيادة حسام البدري".

وكشف عبد الحفيظ في ختام تصريحاته: "كما أن أبو تريكة حرص أيضا على شراء أجهزة هواتف محمولة وآي باد لزملائه من اليابان أثناء مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية للاعتذار لهم".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة