وزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزي

"الطب الشرعى والقانون الجنائي" بمعهد محاماة كفر الشيخ.. الخميس

   -  
""الطب الشرعى والقانون الجنائي" بمعهد محاماة كفر الشيخ.. الخميس"

تعقد أولى محاضرات معهد المحاماة في كفر الشيخ، بعد غد الخميس، 15 فبراير الجارى، بقاعة مركز الدراسات الوطنية بمبنى ديوان المحافظة .

وقال صلاح مقلد، عضو مجلس النقابة العامة عن كفر الشيخ، إن ذلك جاء عقب الاتفاق مع اللواء المحافظ، سيد نصر، بتخصيص قاعة مركز الدراسات الوطنية بمبنى الديوان العام لتكون مقرا للمعهد ، بنسبة تخفيض 50 % للنقابة الفرعية.

يلقي  المحاضرة الأولى، الدكتور أحمد علام، متناولا خلالها التعريف بالطب الشرعي، فيما يلقى الاستاذ أحمد عاشور، المحامي بالنقض، المحاضرة الثانية متحدثا عن القانون الجنائي وكيفية إعداد المرافعة والمذكرات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة