الخارجية: حريصون على نجاح المبادرات الداعمة لتعزيز التوجه المصرى نحو أفريقياجولة موسيقية ثلاثية لـ"كايرو ستيبس" في أوبرا الإسكندرية ودمنهور والقاهرةأسعار الخضروات والفاكهة اليوم 11/ 12/ 2018.. والطماطم بـ4 جنيهاتالأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 21 (فيديو)الأهلي يستعد لدوري الأبطال بعودة عاشور وأجايي.. وتأهيل فتحي والشناويتقرير.. 335 يومًا في غياب ربيعة.. ظهور "ودي".. عودة مرتقبة.. و"مجهول" ينتظره في ينايرالنص الكامل لكلمة رئيس الوزراء بالمعرض الأول للتجارة البينية الإفريقيةجوردان بيل يكشف تفاصيل فيلمه الجديد «US»علي ربيع يبحث عن مواهب كوميدية للمشاركة في مسلسله الرمضاني15 فيلما.. إليك قائمة الأفضل عالميا في 2018 (فيديو)محمد حماقي يحيي حفل رأس السنة في التجمع الخامسممثل سوري يظهر عاريا في مهرجان قرطاجماسبيرو يستعين بانفرادات النيل الدولية في نشرات الأخبارنسرين أمين رفقة محمد رمضان في ديفليه هاني البحيري: «نمبر وان»"قنصوة" يبحث سبل تعزيز العلاقات المشتركة مع سفير المكسيك"الحماية المدنية" تتعامل مع 19 بلاغا بحرائق ومفرقعات وإنقاذ في الغربية"أمن" الفيوم: إزالة 51 حالة تعد على أراض زراعية بمركزي إطسا ويوسف الصديقمصرع شخص وابنته في انهيار عقار بكفر عشري غرب الإسكندرية23 سفينة إجمالى حركة السفن بموانئ بورسعيدكلمة السر فى الانتخابات المقبلة.. القرود تزلزل عرش رئيس الوزراء الهندى

"التعليم" عن إصابة طالب بكسور في الأقصر: "ابن الوزارة وهياخد حقة"

   -  
""التعليم" عن إصابة طالب بكسور في الأقصر: "ابن الوزارة وهياخد حقة""

قال أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تواصلت مع مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر لتشكيل لجنة للتحقيق في واقعة ضرب الطالب عبدالرحمن محرم، بمدرسة طيبة، وإصابته بكسور وكدمات بذراعه ويده، مؤكدًا أنه ابن الوزارة ولن يضار أبدًا وسيحصل على حقه.

وأضاف خيري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أنه سيتم التحقيق في الواقعة وإذا ثبت تورط المدرس سيتم استبعاده، وتحويله للنيابة الإدارية، وسيتضح من خلال لجنة المتابعة التي شكلتها الوزارة ومديرية التربية والتعليم.

فيما قال محرم محمد حساني، والد طالب معتدى عليه في الأقصر، خلال مداخلة في نفس البرنامج، إنه راضٍ عن تصريحات المتحدث باسم وزارة التربية، مؤكدًا أن "مصر بلد القانون، وأريد حق نجلي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة