وزير البترول يترأس عمومية "جنوب الوادى".. والشركة: أنتجنا 23 ألف برميل خاماليوم.. محافظ البحيرة يشهد احتفالات "الشباب والرياضة" بالعيد القوميالأرصاد: الطقس "ممتع".. وشبورة مائية خفيفة على الطرقمحافظ البحر الأحمر يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمطابق6 ملايين جنيه لاستكمال شبكة المياه بمدينة مرسى علمماجدة نصر: التعليم مشروع قومي.. والنظام الجديد ينمي قدرات الطلاببالفيديو| "المرور": إغلاق جزئي لكوبري 15 مايو بسبب أعمال الصيانةحبس أم ونجليها لقتلهم زوج شقيقتها لخلاف على 3 آلاف جنيه بالشرقيةباسم مرسي يوجه رسالة مهمة لكاسونجومرتضى منصور لشريف العريان: جنسية والدتك إيه؟مجدي عبد الغني ينفعل على عمال المخازن بسبب ملابس منتخب 2001هاني أبوريدة يطالب عبد الفتاح بإنهاء أزمة التحكيمشركة ملابس المنتخب ترفض تجديد التعاقد مع اتحاد الكرةاتحاد الكرة يجبر ربيع ياسين على الإقامة مع منتخب 2001 في الفندقاتحاد الكرة يعلن زيادة الجماهير في الدور الثاني للدوريعبد الغني يُطالب أبوريدة بحسم الحاضرين لحفل اختيار أفضل لاعب في العالممحافظة القاهرة:معدلات السير للطرق متوسطة وجميع الطرق تسير بصورة طبيعيةيسرا وريا أبي راشد يستعدان لافتتاح مهرجان الجونةاختيار "سنة أولى" متصدر إيرادات السينما الفرنسية فيلم افتتاح "الجونة السينمائي"بهذا القرار.. سما المصري تعلن توبتها

"التعليم" عن إصابة طالب بكسور في الأقصر: "ابن الوزارة وهياخد حقة"

   -  
""التعليم" عن إصابة طالب بكسور في الأقصر: "ابن الوزارة وهياخد حقة""

قال أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تواصلت مع مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر لتشكيل لجنة للتحقيق في واقعة ضرب الطالب عبدالرحمن محرم، بمدرسة طيبة، وإصابته بكسور وكدمات بذراعه ويده، مؤكدًا أنه ابن الوزارة ولن يضار أبدًا وسيحصل على حقه.

وأضاف خيري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أنه سيتم التحقيق في الواقعة وإذا ثبت تورط المدرس سيتم استبعاده، وتحويله للنيابة الإدارية، وسيتضح من خلال لجنة المتابعة التي شكلتها الوزارة ومديرية التربية والتعليم.

فيما قال محرم محمد حساني، والد طالب معتدى عليه في الأقصر، خلال مداخلة في نفس البرنامج، إنه راضٍ عن تصريحات المتحدث باسم وزارة التربية، مؤكدًا أن "مصر بلد القانون، وأريد حق نجلي".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة