الأسبوع المقبل.. وزارة الزراعة تناقش 7 محاور بمؤتمر التمور فى شرم الشيخيوم ترفيهي للأطفال الأيتام في ملاهي بحري بالعريش ..صورطرح البرومو الدعائي لفيلم Indivisibleالحكم في طلب ردّ علاء وجمال مبارك بـ"التلاعب بالبورصة" اليومالطلائع يرفض الوديات قبل مواجهة المصرى البورسعيدىالولايات المتحدة تحدد موعد إنهاء برنامج كوريا النوويننشر درجات القبول بمدارس التمريض في الفيومتعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات الشروطبيت السحيمى ينظم حفلا لفرقة أجيال.. الخميسشكاوى مجلس الوزراء يعلن رقم الخط الساخن ..فيديووفاء عامر تبدأ تصوير "حبببة" منتصف أكتوبر المقبلبالفيديو.. يارا تتدرب على "يا عاقد الحاجبين"قمر والحصان في "أنا حالة"الاهلي يُحدد موقف سعد سمير من المشاركة أمام حوروياتعرف على الشركات بمعرض "أهلا مدارس" ومساحات العرضأفضل مداخلة هاتفية بالـ"التوك شو".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات"مساء دريم" يفتح ملف جدل نقل الأعضاء البشريةرئيس الجمارك يكشف عن إعفاء بضائع تركيا من الضرائب.. تعرف على السببوزير التعليم: الدروس الخصوصية والكتب الخارحية تدمر عقول الطلابضبط 776 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات

زميل صلاح: سأساعده دائمًا لإحراز الأهداف

   -  
محمد صلاح وروبرتو فيرمينو

كتب- عمر قورة:

أكد البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه سيساعد زميله الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق على زيادة رصيد أهدافه خلال الفترة المقبلة.

ويحل ليفربول ضيفا على بورتو البرتغالي غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرمينو في المؤتمر الصحفي للمباراة عن علاقته بصلاح في الملعب وتعاونهما: "سأفعل ما أستطيع فعله لمساعدة صلاح وبقية الفريق دائماً فيما تبقى من الموسم".

وعن إمكانية ملاحقة البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر الهدافين بـ9 أهداف في المسابقة، أكد فيرمينو صاحب الـ7 أهداف: "أركز فقط على اللعب جيدًا والأهداف ستأتي".

وأتم فيرمينو تصريحاته قائلا: "بورتو فريق رائع وهم دائمًا في دوري أبطال أوروبا، ستكون مباراة صعبة غدًا وقوية، خاصةً من الناحية البدنية والتكتيكية".

يذكر أن صلاح أحرز ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليأتي رابعًا في ترتيب هدافي المسابقة خلف رونالدو (9 أهداف)، ووسام بن يدر (8 أهداف)، وفيرمينو (7 أهداف).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة