ارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوموزيرة التخطيط تبحث مع السفير الصيني التعاون في صندوق مصر السياديغدا.. شعبة الأدوات المنزلية تناقش آليات تنفيذ مدينتها بالمنياأسعار الذهب ترتفع عالميًا مع تراجع الدولارارتفاع الكوسة والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتينمدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروجالرجاء المغربى يقرر استمرار بيع تذاكر مباراة الإسماعيلى.. اقرأ التفاصيلمران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة91 ألف جنيه للاعبى البلدية بعد انتهاء أزمة مكافآت الفريق الأولرئيس الوزراء: حجم تجارتنا في دول إفريقا بلغ 5 مليارات دولار"ON Sport" راعي إعلامي لماراثون "كايرو رانرز" في الإسكندريةوزير قطاع الأعمال يستعرض خطة تشغيل الشركات المتعثرة أمام البرلمانأبو الغيط يشكر "الفقي" علي استضافة اجتماع وزراء السياحة والثقافة العربيالسلمي يؤكد استمرار البرلمان العربي في الدفاع عن القضايا العربية الكبرىمدبولى: نستهدف مضاعفة تجارة مصر مع أفريقيا وتحقيق آمال شعوب القارةأوباسانجو: المعرض الإفريقي فرصة لتحفيز الدول على تفعيل اتفاقية التجارة الحرة"موشنجا" يدعو جميع الدول الإفريقية للتوقيع على اتفاقية تجارة حرة في مارس 2019رئيس "الإفريقى للاستيراد": نسعى لتحقيق سوق مشتركة بالقارة والاستقلال اقتصاديامدبولي: ضخ 8 مليارات دولار استثمارات في إفريقيا لتحقيق التنمية الشاملة

زميل صلاح: سأساعده دائمًا لإحراز الأهداف

   -  
محمد صلاح وروبرتو فيرمينو

كتب- عمر قورة:

أكد البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه سيساعد زميله الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق على زيادة رصيد أهدافه خلال الفترة المقبلة.

ويحل ليفربول ضيفا على بورتو البرتغالي غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرمينو في المؤتمر الصحفي للمباراة عن علاقته بصلاح في الملعب وتعاونهما: "سأفعل ما أستطيع فعله لمساعدة صلاح وبقية الفريق دائماً فيما تبقى من الموسم".

وعن إمكانية ملاحقة البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر الهدافين بـ9 أهداف في المسابقة، أكد فيرمينو صاحب الـ7 أهداف: "أركز فقط على اللعب جيدًا والأهداف ستأتي".

وأتم فيرمينو تصريحاته قائلا: "بورتو فريق رائع وهم دائمًا في دوري أبطال أوروبا، ستكون مباراة صعبة غدًا وقوية، خاصةً من الناحية البدنية والتكتيكية".

يذكر أن صلاح أحرز ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليأتي رابعًا في ترتيب هدافي المسابقة خلف رونالدو (9 أهداف)، ووسام بن يدر (8 أهداف)، وفيرمينو (7 أهداف).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة