"بى ان سبوت" القطرية تستعين بشركات إسرائيلية لتأمين إشارة بث المونديالمميش: عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولة 10.3 مليون طن فى 3 أياموصفات طبيعية بالقهوة لعمل مرطب للشفاه والتخلص من السيلوليتشكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربيةإقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائريالكولومبي رولدان صاحب الـ 38 ركلة جزاء و76 بطاقة حمراء حكما للقاء مصر والسعودية اليومصور.. الفراعنة يطاردون 5 أهداف أمام السعودية فى وداع المونديالتوفيق دياب يخوض الانتخابات بـ«الخطابة»لحظة صمترئيس الهيئة العامة للكتاب يلتقي مستشارة جامعة الدول العربيةحدث في 29 رمضان.. بناء مدينة القيروانحصاد الأوبرا في رمضان: 49 سهرة كاملة العدد.. و10 آلاف مشاهدماهر حسن يفوز بالجائزة الأولى فى الشعر لـ«فرق المسرح»مصر ضيف شرف «سوق عكاظ»الأوبرا المصرية تكرم الموسيقي الإيطالي ماريو كاستيلنوفو في الذكري الخمسين لرحيلهوزيرة الثقافة تنقل تبعية «مسرح ملك» للبيت الفني للمسرحبالصور.. 150 فنانًا عربيًا في ملتقي المبدعين الدولي التاسع بالأوبراإصابة عامل بكسور بالدقهلية

زميل صلاح: سأساعده دائمًا لإحراز الأهداف

   -  
محمد صلاح وروبرتو فيرمينو

كتب- عمر قورة:

أكد البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه سيساعد زميله الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق على زيادة رصيد أهدافه خلال الفترة المقبلة.

ويحل ليفربول ضيفا على بورتو البرتغالي غدًا الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرمينو في المؤتمر الصحفي للمباراة عن علاقته بصلاح في الملعب وتعاونهما: "سأفعل ما أستطيع فعله لمساعدة صلاح وبقية الفريق دائماً فيما تبقى من الموسم".

وعن إمكانية ملاحقة البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر الهدافين بـ9 أهداف في المسابقة، أكد فيرمينو صاحب الـ7 أهداف: "أركز فقط على اللعب جيدًا والأهداف ستأتي".

وأتم فيرمينو تصريحاته قائلا: "بورتو فريق رائع وهم دائمًا في دوري أبطال أوروبا، ستكون مباراة صعبة غدًا وقوية، خاصةً من الناحية البدنية والتكتيكية".

يذكر أن صلاح أحرز ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليأتي رابعًا في ترتيب هدافي المسابقة خلف رونالدو (9 أهداف)، ووسام بن يدر (8 أهداف)، وفيرمينو (7 أهداف).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة