إزالة 5263 حالة تعد على أراضي ولاية الإصلاح الزراعي خلال أسبوعمترو الأنفاق: الحركة منتظمة بالخطوط الثلاثة.. ولا توجد أي أعطالتأجيل دعوى إلزام الحكومة بتوفير 3 وجبات لكل من يحمل رقما قوميا لـ7 فبرايرالقبض على عاطل وراء سرقة سيارة طبيب بالمعادى.. ويعترف : سرقت 10 عربياتمصرع طفل وإصابة والدته فى حادث سير بسوهاججائزة حمدان بن محمد للتصوير تنشر الصور الفائزة بمسابقة «الزيّ الوطنيّ»إحالة مدرس للتحقيق لتعديه على طالب وإصابته بعينة في مطروحعامل يطعن خاله أثناء تدخله لفض مشاجرة مع شقيقه بالبحيرةحاول إنقاذ صديقة فصعقهما التيار الكهربائي بمنزل تحت الإنشاء ببني سويفحبس طالب قتل زوج أمه بالإسماعيلية: «حاول طرده من المنزل»مصرع شخصين وإصابة ثالث أثناء عبور طرق بالبحيرةإحالة أوراق متهمين للمفتي والسجن لـ4 في جرائم قتل وسرقة بالشرقيةالقبض على شخصين بـ56 تذكرة هيروين في حملة بالبحيرة«شعراوي»: اقترحت تنفيذ مبادرة «قيم وحياة» على المراحل الأولى بالتعليم54 دولة تشارك في فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الافارقة"مميش" يعلن نجاح مناورة مكافحة الانسكاب البترولى بميناء شرق بورسعيدفيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمترو

عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء

   -  

 

ايوان ليبيا – وكالات :

شهد السواق الموازي ارتفاع في سعر العملات الأجنبية الصعبة بكافة فئاتها اليوم الثلاثاء .

وصعد سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي بشكل كبير وبمقدار 650 درهماً مع بدء التعاملات اليومية في سوق أسعار العملات في ليبيا، وبلغ سعر الدولار اليوم 6.500 دينار ليبي مقارنة بـ 5.850 دينار عند الإغلاق أمس الإثنين .

ووفقا متعاملين في سوق المشير لبيع العملات و الذهب في طرابلس فقد شهد سعر اليورو الأوروبي مقابل الدينار الليبي صعوده بشكل كبير مع بدء تعاملات السوق الموازي اليومية وبلغ سعره اليوم 7.500 دينار ليبي مقارنة بـ 7.123 عند الإغلاق أمس، وخاضت العملة الأوروبية منتصف شهر يناير الفائت هبوطا قياسيا لم تشهده منذ أكثر من عام.

وارتفع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدينار الليبي مع بدء التعاملات للسوق الموازية بشكل كبير وبلغ سعره 8.500 دينار ليبي مقارنة بـ 8.035 عند الإغلاق، وكان الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا قبل أن يتزامن في الهبوط مع العملة الأميركية، ليتراجع الباوند منذ منتصف شهر يناير الماضي بشكل كبير وفقد الكثير من قيمته في هبوط قياسي لم تشهده العملة البريطانية منذ عام.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False