لـ«سعيد» أسرتان واحدة ولد فيها وأخرى ربته وعلمته الخياطة.. مع كل بدلة وفستان «دعوة»أبناء ونيس يروون لـ"الوطن" ذكرياتهم مع "أبوالفضل": جميل راتب جدنا بجدإبراهيم حسن: الأمور تسير بشكل جيد في الجزائر قبل مواجهة اتحاد العاصمةرغم موجة الخسائر.. بورصة مصر تجذب مشتريات أجنبية صافية تفوق 100 مليون جنيهسفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبافيديو.. بايرن ميونيخ يضرب بنفيكا بثنائية في دوري ابطال أوروباشاهد.. مانشستر يونايتد يسحق يونج بويز بثلاثية في دوري ابطال أوروبا

عودة العملات الأجنبية للارتفاع مقابل الدينار الليبي في السوق السوداء

   -  

 

ايوان ليبيا – وكالات :

شهد السواق الموازي ارتفاع في سعر العملات الأجنبية الصعبة بكافة فئاتها اليوم الثلاثاء .

وصعد سعر صرف الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي بشكل كبير وبمقدار 650 درهماً مع بدء التعاملات اليومية في سوق أسعار العملات في ليبيا، وبلغ سعر الدولار اليوم 6.500 دينار ليبي مقارنة بـ 5.850 دينار عند الإغلاق أمس الإثنين .

ووفقا متعاملين في سوق المشير لبيع العملات و الذهب في طرابلس فقد شهد سعر اليورو الأوروبي مقابل الدينار الليبي صعوده بشكل كبير مع بدء تعاملات السوق الموازي اليومية وبلغ سعره اليوم 7.500 دينار ليبي مقارنة بـ 7.123 عند الإغلاق أمس، وخاضت العملة الأوروبية منتصف شهر يناير الفائت هبوطا قياسيا لم تشهده منذ أكثر من عام.

وارتفع سعر الجنيه الإسترليني مقابل الدينار الليبي مع بدء التعاملات للسوق الموازية بشكل كبير وبلغ سعره 8.500 دينار ليبي مقارنة بـ 8.035 عند الإغلاق، وكان الجنيه الإسترليني فوق سعر 11 دينارًا قبل أن يتزامن في الهبوط مع العملة الأميركية، ليتراجع الباوند منذ منتصف شهر يناير الماضي بشكل كبير وفقد الكثير من قيمته في هبوط قياسي لم تشهده العملة البريطانية منذ عام.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False