رئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمانبالفيديو..زوج عبير صبري يحرجها على الهواء"الصحفيين" تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلامية ..تعرف على الأسماء"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديوتركى آل الشيخ يعلق على مشاركة الأهلى فى السوبر المصرى السعودىالنجومية مش بلطجة.. اشتون كوتشر يصدم مراهقا ويصالحه بصورة على انستجرامشاهد بكاري جاساما يتدرب فى التتش قبل إدارة مواجهة الأهلي وحوريا الغينيأجيرى : عبد الله السعيد مازال بعيدا عن مستواه

موسى: "الوطنية للانتخابات أعلى هيئة ومينفعش أقدم لها شهادات مضروبة"

   -  
"موسى: "الوطنية للانتخابات أعلى هيئة ومينفعش أقدم لها شهادات مضروبة""

قال موسى مصطفى موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن حملته تحترم القوانين والهيئة الوطنية للانتخابات حددت يوم 24 فبراير للدعاية الانتخابية، مؤكدًا أن الحزب لديه اجتماعات يومية ومكثفة من أجل التجهيز للدعاية الانتخابية والمؤتمرات.

وأضاف "موسى"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن حزب الغد لديه فروع كثيرة وأعضاء عديدين، ولدينا برنامج للمؤتمرات والزيارات.

وأكد المرشح الرئاسي، أن لديه أعلى شهادة جامعية من فرنسا، وكان معه وزراء في نفس الجامعة، مثل الوزير فتحي البرادعي، وحصل على ماجستير من فرنسا، مضيفا: "الهيئة الوطنية للانتخابات أعلى هيئة في مصر، ومينفعش نقدم لها شهادات مضروبة".

وتابع: "الهيئة الوطنية عندها الورق كله، واللي عايز يشكك في شهادتي يبقى يشكك في قضاة مصر، ومن له حق الطعن على ترشحي هو الرئيس عبد الفتاح السيسي فقط".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة