479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشر

رانيا يوسف تحتفل بعيد الحب بفستان أحمر بلمسات بهيج حسين

   -  
رانيا يوسف


كتبت مى الشامى
إضافة تعليق

خضعت الفنانة رانيا يوسف لجلسة تصوير جديدة بمناسبة عيد الحب بفستان أحمر، بلمسات مصمم الأزياء بهيج حسين.

ويقول بهيج إن الفستان من الأعلى والمنتصف من القطيفة، والجزء الأسفل من الدانتيل، وأكد أن اللوك الذى ظهرت به رانيا من فستان وشعر هو الأول لرانيا يوسف، ولم تظهر بهذا الشكل من قبل .

ويستعد بهيج للفاشون شو السنوى الذى يقيمه هذا العام فى الـ24 من مارس المقبل ويحمل عنوان "سينمينا"، والذى يتم فيه تكريم نجمات الزمن الجميل ولكن بطريقة مختلفة، من خلال إعادة تصميم الفساتين التى ارتدينها فى أهم أعمالهن الفنية.



 

 
 

إضافة تعليق

3a02cbca-6309-4dca-982b-64b0d4724a5a
58a2412e-9981-4d36-a456-cb595914f124
6a02646d-b7e5-4597-8bbd-2013b579adfa
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة