طريقة عمل ستروجانوف الدجاجاقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةرئيس الوزراء يكلف وزيرة الصحة بسرعة تشكيل هيئات التأمين الشاملضبط 366 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال أسبوعحصاد مونديال روسيا.. أبرز 10 ظواهر بكأس العالم 2018 ..فيديوجلسة الفجر تنهي أزمة الـ5 ملايين بين طارق حامد و الزمالكالقصة الكاملة لواقعة فيديو «كلب فيصل» (تحقيقات النيابة)تفاصيل تحقيقات قضية «أطفال المريوطية»: سائق «التوك توك» رفض استكمال الرحلةوزير الرياضة: تطوير المنظومة الرياضية في سيناء على قائمة الاهتماماتالزمالك يختتم مبارياته الودية بمعسكر ألمانيا بين لاعبيهكريستيانو رونالدو يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس بنجاحوكيل البرلمان: تأجيل مناقشة تقرير الرد على بيان الحكومة للأسبوع المقبلرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروع "التحول لمجتمع رقمى"«الصحة»: خروج مصابي «قطار البدرشين» من المستشفيات.. وحالة واحدة بـ«العجوزة»تظلمات الثانوية العامة: 133 طلبًا بشمال سيناء.. ومقر إضافي بالقليوبية«القوى العاملة» :23 يوليو إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاصرئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يعلن أسماء أوائل الثانوية بالمحافظةفيديو وصور.. شاهد كيف تقضى فيكتوريا جاستيس إجازتها في برمودا"تموين المنيا": تحرير 74 محضر مخالفات مخابز بلديةمحافظ السويس يجتمع باللجنة العليا لحماية الطفل

"التعليم" تنظم "أساسيات التقويم الذاتي لمؤسسات التعليم الفني" بأسوان

-  
""التعليم" تنظم "أساسيات التقويم الذاتي لمؤسسات التعليم الفني" بأسوان"

قال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم عقد البرنامج التدريبي "أساسيات التقويم الذاتي لمؤسسات التعليم الفني" بمحافظة أسوان في الفترة من 10-14 فبراير الجاري برعاية مختار شاهين مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، وتنظيم مشروع تطوير القوى العاملة وتعزيز المهارات "وايز" بالتعاون مع قطاع التعليم الفني بالوزارة.

ونوه خيري، إلى أن ذلك يأتي انطلاقًا من اهتمام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتطوير آليات التعليم الفني باعتباره قاطرة مصر المستقبلية في التنمية.

وأضاف خيري أن البرنامج يستهدف استكمال أعداد مراجعين داخليين من معلمي التعليم الفني ومسئولي الجودة بمحافظات أسوان، البحر الأحمر، القاهرة، لتدريبهم على أساسيات التقويم الذاتي لمؤسسات التعليم الفني من خلال تقسيمهم على مجموعات بنظام ورش العمل.

جدير بالذكر أن البرنامج تم بحضور الدكتور أبوالفضل عبده مستشار ضمان الجودة، وماري رزق الله مسئولي التدريب ممثلين عن مشروع "وايز"، وانتصار علي مدير عام التعليم الصناعي، وهاشم جامع مدير عام التعليم التجاري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة