يوم ترفيهي للأطفال الأيتام في ملاهي بحري بالعريش ..صورطرح البرومو الدعائي لفيلم Indivisibleالحكم في طلب ردّ علاء وجمال مبارك بـ"التلاعب بالبورصة" اليومالطلائع يرفض الوديات قبل مواجهة المصرى البورسعيدىالولايات المتحدة تحدد موعد إنهاء برنامج كوريا النوويننشر درجات القبول بمدارس التمريض في الفيومتعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات الشروطبيت السحيمى ينظم حفلا لفرقة أجيال.. الخميسشكاوى مجلس الوزراء يعلن رقم الخط الساخن ..فيديووفاء عامر تبدأ تصوير "حبببة" منتصف أكتوبر المقبلبالفيديو.. يارا تتدرب على "يا عاقد الحاجبين"قمر والحصان في "أنا حالة"الاهلي يُحدد موقف سعد سمير من المشاركة أمام حوروياتعرف على الشركات بمعرض "أهلا مدارس" ومساحات العرضأفضل مداخلة هاتفية بالـ"التوك شو".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات"مساء دريم" يفتح ملف جدل نقل الأعضاء البشريةرئيس الجمارك يكشف عن إعفاء بضائع تركيا من الضرائب.. تعرف على السببوزير التعليم: الدروس الخصوصية والكتب الخارحية تدمر عقول الطلابضبط 776 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتمصطفى الفقي: أمريكا وإسرائيل تخططان لتصفية القضية الفلسطينية

سمير فرج: تركيا لن تستطيع الاعتداء على استثماراتنا في البحر المتوسط

   -  
اللواء دكتور سمير فرج يتحدث لـ«المصرى اليوم» - صورة أرشيفية

قال اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق، إن «تركيا لن تستطيع الاعتداء على استثماراتنا في البحر المتوسط»، مؤكدًا أن «مصر بعد التحديث أصبحت أفضل من تركيا في القوة البحرية، ونستطيع أن ندافع عن مصالحنا جيدًا».

وأضاف «فرج»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، مع عمرو عبدالحميد، أن «تركيا تحاول أن توجه ضربات غير مباشرة لمصر، ولن تستطيع قبرص الصمود في حرب ضد تركيا لأنها ضعيفة جدًا»، مؤكدًا أن «مصر بها قوة بحرية قادرة على حماية حدودنا».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة