اعراض التهاب المعدة كثيرة أهمها الحرقان والقىء والانتفاخمحافظ أسوان يناقش «استيكر التعريفة الجديدة» لسيارات الأجرةجنايات القاهرة تنظر اليوم محاكمة المتهمين فى "هدايا الأهرام""بى ان سبوت" القطرية تستعين بشركات إسرائيلية لتأمين إشارة بث المونديالمميش: عبور 150 سفينة قناة السويس بحمولة 10.3 مليون طن فى 3 أياموصفات طبيعية بالقهوة لعمل مرطب للشفاه والتخلص من السيلوليتشكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربيةإقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائريالكولومبي رولدان صاحب الـ 38 ركلة جزاء و76 بطاقة حمراء حكما للقاء مصر والسعودية اليومصور.. الفراعنة يطاردون 5 أهداف أمام السعودية فى وداع المونديالتوفيق دياب يخوض الانتخابات بـ«الخطابة»لحظة صمترئيس الهيئة العامة للكتاب يلتقي مستشارة جامعة الدول العربيةحدث في 29 رمضان.. بناء مدينة القيروانحصاد الأوبرا في رمضان: 49 سهرة كاملة العدد.. و10 آلاف مشاهدماهر حسن يفوز بالجائزة الأولى فى الشعر لـ«فرق المسرح»مصر ضيف شرف «سوق عكاظ»الأوبرا المصرية تكرم الموسيقي الإيطالي ماريو كاستيلنوفو في الذكري الخمسين لرحيله

سمير فرج: تركيا لن تستطيع الاعتداء على استثماراتنا في البحر المتوسط

   -  
اللواء دكتور سمير فرج يتحدث لـ«المصرى اليوم» - صورة أرشيفية

قال اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق، إن «تركيا لن تستطيع الاعتداء على استثماراتنا في البحر المتوسط»، مؤكدًا أن «مصر بعد التحديث أصبحت أفضل من تركيا في القوة البحرية، ونستطيع أن ندافع عن مصالحنا جيدًا».

وأضاف «فرج»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، مع عمرو عبدالحميد، أن «تركيا تحاول أن توجه ضربات غير مباشرة لمصر، ولن تستطيع قبرص الصمود في حرب ضد تركيا لأنها ضعيفة جدًا»، مؤكدًا أن «مصر بها قوة بحرية قادرة على حماية حدودنا».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة