فيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمتروصور.. أبرز 5 مسرحيات شارك فيها الفنان الراحل محمود القلعاويارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوموزيرة التخطيط تبحث مع السفير الصيني التعاون في صندوق مصر السياديغدا.. شعبة الأدوات المنزلية تناقش آليات تنفيذ مدينتها بالمنياأسعار الذهب ترتفع عالميًا مع تراجع الدولارارتفاع الكوسة والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتينمدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروجالرجاء المغربى يقرر استمرار بيع تذاكر مباراة الإسماعيلى.. اقرأ التفاصيلمران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة91 ألف جنيه للاعبى البلدية بعد انتهاء أزمة مكافآت الفريق الأولرئيس الوزراء: حجم تجارتنا في دول إفريقا بلغ 5 مليارات دولار"ON Sport" راعي إعلامي لماراثون "كايرو رانرز" في الإسكندريةوزير قطاع الأعمال يستعرض خطة تشغيل الشركات المتعثرة أمام البرلمانأبو الغيط يشكر "الفقي" علي استضافة اجتماع وزراء السياحة والثقافة العربيالسلمي يؤكد استمرار البرلمان العربي في الدفاع عن القضايا العربية الكبرى

والد الطفل عبدالرحمن يحكي قصة كسر مدرس عظام ابنه (فيديو)

   -  
وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي - صورة أرشيفية

قال محرم محمد حسانى، والد طالب معتدى عليه في الأقصر، إنه فوجئ بعودة نجله عبدالرحمن، الطالب بالصف الثاني الإعدادى، بمدرسة طيبة، للمنزل، في حالة صحية سيئة، وسارع به إلى مستشفى الأقصر العام، ليتبين أنه مصاب بكسور وكدمات بذراعه ويده، جراء تعرضه لاعتداء وضرب مبرح.

فيما قال الطالب، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، مع عمرو عبدالحميد،: «إنه في فترة الفسحة فاجأته آلام حادة بالمعدة، فدخل إلى حمام المدرسة، وحين عاد لفصله فوجئ بسحب المدرس له ولى ذراعه وضربه بعصا حتى سقط على الأرض، فتركه وغادر الفصل دون أن يهتم بالاطمئنان عليه أو ينقله للمستشفى».

وطالب ولى أمر الطالب، بتدخل محمد بدر، محافظ الأقصر، وطه بخيت، وكيل وزارة التعليم، والتحقيق في الواقعة.

.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة