أحمد سالم: أبو العينين لم يتخل عن العمالة المصرية750 جنيها قيمة المعاشات و7% حدا أدنى لعلاوة القطاع الخاص.. فيديومحمود الليثي: أتوقع لـ«أطاوع» نجاحا مماثلا لـ«عم يا صياد»ميناء نويبع يشهد وصول وسفر 668 راكبا وتداول 54 شاحنةارتفاع درجات الحرارة يتسبب فى تأخير رحلات بعض القطاراتمهاجم السويد: ستكون ليلة ثقيلة ولكن علينا الاستعداد سريعا لمواجهة المكسيكوردة: لا توجد مجاملات في منتخب مصر.. ونسعى للفوز على السعوديةمواعيد مباريات الأحد - ظهور للتحكيم المصري.. والسنغال تصطدم باليابان لمجد جديدفيديو أهداف السبت - سون يُسقط أوتشوا.. ودقة كروس تنقذ ألمانيا من الموتمواجهة روسيا تفتح باب الأرقام القياسية لحارس أوروجوايفيرون: لا أدري ما الذي حدث لميسيالقبض على عاطل بحوزته سلاح نارى و5 كيلو بانجو فى القنطرة شرق بالإسماعيليةتجديد حبس مجند فى واقعة مقتل نزيل دار أيتام خلال مطاردته أمنيا فى 6 أكتوبرتأجيل محاكمة المتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة بالبساتين لـ23 سبتمبر المقبلالنيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى فى واقعة مقتل شاب بالتجمع الأولمصدر: تحديد مرتكبي مذبحة أسرة بولاق الدكرور وجار مناقشتهأسعار الذهب اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)معدل النمو والإدخار فى مستهدفات خطة التنمية 2018-2022بورصة أسعار الدواجن اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)أسعار الدولار والعملات اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)

والد الطفل عبدالرحمن يحكي قصة كسر مدرس عظام ابنه (فيديو)

   -  
وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي - صورة أرشيفية

قال محرم محمد حسانى، والد طالب معتدى عليه في الأقصر، إنه فوجئ بعودة نجله عبدالرحمن، الطالب بالصف الثاني الإعدادى، بمدرسة طيبة، للمنزل، في حالة صحية سيئة، وسارع به إلى مستشفى الأقصر العام، ليتبين أنه مصاب بكسور وكدمات بذراعه ويده، جراء تعرضه لاعتداء وضرب مبرح.

فيما قال الطالب، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، مع عمرو عبدالحميد،: «إنه في فترة الفسحة فاجأته آلام حادة بالمعدة، فدخل إلى حمام المدرسة، وحين عاد لفصله فوجئ بسحب المدرس له ولى ذراعه وضربه بعصا حتى سقط على الأرض، فتركه وغادر الفصل دون أن يهتم بالاطمئنان عليه أو ينقله للمستشفى».

وطالب ولى أمر الطالب، بتدخل محمد بدر، محافظ الأقصر، وطه بخيت، وكيل وزارة التعليم، والتحقيق في الواقعة.

.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة