صور.. وكيل تعليم الغربية يستقبل وفد مؤسسة المدارس الدوليةصور .. وكيل صحة الشرقية يطمن على مرضى الغسيل الكلوى بديرب نجمصور.. مدير أمن الغربية يتفقد قافلة للسلع الغذائية بمدينة طنطاأحمد موسى يقود النصر لسحق القادسية وتصدر الدوري السعوديريال مدريد يفوز على روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا | صور وفيديورغم طرد رونالدو.. يوفنتوس يقهر فالنسيا في عقر داره | فيديورسالة حزينة من نادية لطفي بعد وفاة الفنان جميل راتبمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائبالسيد نجم: الضريبة الجمركية على السيارات الأوروبية صفر% عام 2019السيد نجم: البضائع التركية لا تفرض عليها ضرائب جمركية.. فيديودكتور خالد عمارة يكتب : العوامل التى تساعد فى التئام الكسورمحمد أبو سعدة: بانوراما التراث الحضارى مستمرة فى تقديم عروضها"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرالسيد نجم: لا جمارك على السيارات الأوروبية ابتداء من يناير 2019أحمد مهنى : مواقع الحجز الإليكتروني تؤثر سلبا على السياحة الداخليةتعادل مثير بين بلزن التشيكى وسيسكا موسكو 2/ 2 فى دورى الأبطال

والد الطفل عبدالرحمن يحكي قصة كسر مدرس عظام ابنه (فيديو)

   -  
وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي - صورة أرشيفية

قال محرم محمد حسانى، والد طالب معتدى عليه في الأقصر، إنه فوجئ بعودة نجله عبدالرحمن، الطالب بالصف الثاني الإعدادى، بمدرسة طيبة، للمنزل، في حالة صحية سيئة، وسارع به إلى مستشفى الأقصر العام، ليتبين أنه مصاب بكسور وكدمات بذراعه ويده، جراء تعرضه لاعتداء وضرب مبرح.

فيما قال الطالب، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «ten»، مع عمرو عبدالحميد،: «إنه في فترة الفسحة فاجأته آلام حادة بالمعدة، فدخل إلى حمام المدرسة، وحين عاد لفصله فوجئ بسحب المدرس له ولى ذراعه وضربه بعصا حتى سقط على الأرض، فتركه وغادر الفصل دون أن يهتم بالاطمئنان عليه أو ينقله للمستشفى».

وطالب ولى أمر الطالب، بتدخل محمد بدر، محافظ الأقصر، وطه بخيت، وكيل وزارة التعليم، والتحقيق في الواقعة.

.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة