أسعار الذهب اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)معدل النمو والإدخار فى مستهدفات خطة التنمية 2018-2022بورصة أسعار الدواجن اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)أسعار الدولار والعملات اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)أسعار الأسماك اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)قبل مغامرة الاستثمار فى البورصة.. 10 أمور يجب أن تعرفهاالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الأحدالكويت: لجنة لمراقبة السوق من دول أوبك وخارجها لبحث زيادات الانتاج"الحرارة الشديدة" تؤخر بعض القطارات.. والسكك الحديدية تعتذراليوم.. "مدبولي" يستقبل نائب الرئيس العراقي"التعليم": ضبط طلاب بـ4 محافظات نشروا أسئلة "الديناميكا وعلم النفس"التعليم: تصوير أسئلة الديناميكا وعلم النفس تم بعد مرور 20 دقيقة من بدء الامتحانوزير الإسكان: تنفيذ 11 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحى فى محافظة جنوب سيناءوزير النقل: بروتوكول تعاون لتكريك مجرى النيل من القناطر الخيرية حتى نجع حمادىسكرتير عام محافظة القاهرة يتابع أعمال تطوير شارع عباس العقاد بمدينة نصرمميش: آن الأوان لاستغلال النقل النهرى فى نقل البضائع وتخفيف الضغط على الطرقانتظام امتحانات الثانوية العامة في شمال سيناء بشكل طبيعي"التعليم" تضبط الطلاب المتسببين في تسريب "الديناميكا وعلم النفس"تحذيرات من غزو الدود العملاق للأراضى الفرنسية والإضرار بالبيئةعمليات الثانوية بالأقصر والبحر الأحمر: لم نتلق شكاوى حتى الآن فى امتحان اليوم

«بنطلون جينز» يطيح بمدير مستشفى التأمين الصحي في بني سويف.. فيديو

   -  
كشف الدكتور محمد يحيي، مدير مستشفي التأمين الصحي ببني سويف، عن تعرضه للعقاب والإطاحة به من منصبه بسبب بنطلون جينز، وأوضح إنه توجه لحضور إجتماع مع الدكتور على حجازي، رئيس هيئة التأمين الصحي، وقال: "لما سلم عليا قال لي وأنت مش عارف جاي تقابل مين .. طب أنت من النهاردة مش مدير المستشفى".

وأضاف "يحيى" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أنه توجه إلى الاجتماع مرتديا بنطلون جينز وقميص وجاكيت، قائلا: "لم أتوقع نقلي من إدارة المستشفى بسبب طريقة ارتدائي للملابس".

وتابع: "توقعت تحويلي للتحقيق أو تقليل الحوافز وليس النقل، ولم ينسق أحد معى طريقة الملبس لمقابلة رئيس هيئة التأمين الصحي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة