موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

«بنطلون جينز» يطيح بمدير مستشفى التأمين الصحي في بني سويف.. فيديو

   -  
كشف الدكتور محمد يحيي، مدير مستشفي التأمين الصحي ببني سويف، عن تعرضه للعقاب والإطاحة به من منصبه بسبب بنطلون جينز، وأوضح إنه توجه لحضور إجتماع مع الدكتور على حجازي، رئيس هيئة التأمين الصحي، وقال: "لما سلم عليا قال لي وأنت مش عارف جاي تقابل مين .. طب أنت من النهاردة مش مدير المستشفى".

وأضاف "يحيى" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أنه توجه إلى الاجتماع مرتديا بنطلون جينز وقميص وجاكيت، قائلا: "لم أتوقع نقلي من إدارة المستشفى بسبب طريقة ارتدائي للملابس".

وتابع: "توقعت تحويلي للتحقيق أو تقليل الحوافز وليس النقل، ولم ينسق أحد معى طريقة الملبس لمقابلة رئيس هيئة التأمين الصحي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة