"المقاولون العرب" تفوز بتصميم وتنفيذ أكبر سد في تنزانيا على نهر روفيجيرئيس الوزراء يٌصدر قرارين بتعديل بعض أحكام لائحة قانون تنظيم الجامعاتالسلعة الفاسدة !استجابة لخدمة العملاء في مصر!!طلب إحاطة حول عدم قبول عدد من طلاب مرضى "السكري" بالمدارس الخاصةالمظلات المصرية والروسية تنفذان عمليات إسقاط وإبرار جوي.. صورمدبولي يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومالصحة تطلق 34 قافلة طبية مجانية بمختلف المحافظاتمؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربيةوكيل "زراعة الفيوم": إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعيةتجديد حبس 6 من أعضاء "الإخوان الإرهابية" 45 يوما بالسويسجولة لطلاب جامعة الزقازيق فى مشروع الإسكان الاجتماعى بالعبور الجديدةفيديو وصور.. محافظ القليوبية يطلق شارة البدء لماراثون اختراق ضاحيةإلغاء مركزية كنترول الإعدادية بكفر الشيخ لإنهاء معاناة المعلمين خلال التصحيح"تعليم بورسعيد" يحيل مُعلمة للتحقيق لاستخدامها العنف البدنى مع التلاميذإزالة 706 مخالفات فى حملة مكبرة بسوهاج لرفع الإشغالاتشاهد.. أبرز موديلات المصممين العرب لفساتين الزفاف 2019أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحاد

خالد عكاشة: سيناء 2018 رسالة لتركيا وكل من يحاول التأثير على الأمن المصري.. فيديو

   -  
أرشيفية
قال العميد خالد عكاشة، الخبير الأمني، إن تركيا تحاول أن تتحرش بالمنطقة الاقتصادية للمياه الإقليمية المصرية، مشيرا إلى أن القوات المسلحة قادرة على ردع أي محاولات تعدي على السيادة المصرية.

وأضاف عكاشة، في حواره مع الإعلامي إبراهيم حجازي، مقدم برنامج «دائرة الضوء» المذاع على فضائية «الأولى المصرية» أن عملية سيناء 2018 بها الكثير والكثير من الرسائل، والتي يدرسها المتخصصون في تركيا، عن قدرة القوات المسلحة المصرية، ووزنها.

وأوضح الخبير الأمني، أن كل من يحاول أو يدور في باله التأثير على معادلة الأمن المصري بأي صورة من الصور، فإن القوات المسلحة قادرة على ردع أي محاولات للتعدي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة