حصاد مونديال روسيا.. أبرز 10 ظواهر بكأس العالم 2018 ..فيديوجلسة الفجر تنهي أزمة الـ5 ملايين بين طارق حامد و الزمالكالقصة الكاملة لواقعة فيديو «كلب فيصل» (تحقيقات النيابة)تفاصيل تحقيقات قضية «أطفال المريوطية»: سائق «التوك توك» رفض استكمال الرحلةوزير الرياضة: تطوير المنظومة الرياضية في سيناء على قائمة الاهتماماتالزمالك يختتم مبارياته الودية بمعسكر ألمانيا بين لاعبيهكريستيانو رونالدو يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس بنجاحوكيل البرلمان: تأجيل مناقشة تقرير الرد على بيان الحكومة للأسبوع المقبلرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمشروع "التحول لمجتمع رقمى"«الصحة»: خروج مصابي «قطار البدرشين» من المستشفيات.. وحالة واحدة بـ«العجوزة»تظلمات الثانوية العامة: 133 طلبًا بشمال سيناء.. ومقر إضافي بالقليوبية«القوى العاملة» :23 يوليو إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاصرئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يعلن أسماء أوائل الثانوية بالمحافظةفيديو وصور.. شاهد كيف تقضى فيكتوريا جاستيس إجازتها في برمودا"تموين المنيا": تحرير 74 محضر مخالفات مخابز بلديةمحافظ السويس يجتمع باللجنة العليا لحماية الطفلتخفيض سن التقدم لمدارس التمريض بالسويسمدير أمن الإسماعيلية يتفقد الحالة المرورية وموقف المستشفى العاملجنة المسابقات تخطر الزمالك وبتروجيت بموعد مواجهتهما في الدوري الممتازوزيرة الصحة: تنفيذ وحدة يعقوب للقلب بمستشفى النصر لخدمة أهل بورسعيد

نائب رئيس القضاء العسكري الأسبق: إدعاءات هشام جنينة «جريمة».. فيديو

   -  
المستشار هشام جنينه
قال اللواء طه السيد، نائب رئيس هيئة القضاء العسكري الأسبق، إن تصريحات المستشار هشام جنينة بشأن تواجد أدلة ووثائق متعلقة بالأمن القومي المصري مع الفريق مستدعى سامي عنان خارج مصر، جريمة، والاختصاص يعود إلى القضاء العسكري في التحقيق في تلك الجناية.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار"، أن التحقيقات هى المنوط بها كشف حقيقة تلك التصريحات، والادعاءات التي صرح بها المستشار هشام جنينة.

وأكد أن كافة الضمانات المتواجدة في القضاء العام متواجدة في القضاء العسكري، وسيكون هناك دفاع مع المستشار هشام جنينة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة