أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

نائب رئيس القضاء العسكري الأسبق: إدعاءات هشام جنينة «جريمة».. فيديو

   -  
المستشار هشام جنينه
قال اللواء طه السيد، نائب رئيس هيئة القضاء العسكري الأسبق، إن تصريحات المستشار هشام جنينة بشأن تواجد أدلة ووثائق متعلقة بالأمن القومي المصري مع الفريق مستدعى سامي عنان خارج مصر، جريمة، والاختصاص يعود إلى القضاء العسكري في التحقيق في تلك الجناية.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج " آخر النهار " المذاع على قناة " النهار"، أن التحقيقات هى المنوط بها كشف حقيقة تلك التصريحات، والادعاءات التي صرح بها المستشار هشام جنينة.

وأكد أن كافة الضمانات المتواجدة في القضاء العام متواجدة في القضاء العسكري، وسيكون هناك دفاع مع المستشار هشام جنينة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة