بالصور.. "المصريين بالخارج" ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخاباتبكري: "أنا ضد التطبيع ورفضت زيارة الأراضي المقدسة رغم شوقي لها"صدق أو لا تصدق .. أكثر من 10 أعمال فنية تحمل اسم "ريا وسكينة"10 نجمات تولين مهمة عضوية لجان تحكيم سينمائية.. تعرف عليهنالزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقيةتعرف على بدلاء الزمالك والمستبعدين ضد النصرالقنصلية المصرية العامة تنجح في الإفراج عن السيدات المصريات المحتجزات بسببب الدروس الخصوصية"قطان": السعودية تسدد 70 مليون دولار حصتها في زيادة الصندوقين على 4 أقساط سنويةوزير الصحة يحيل وكيل "الصحة" بالإسكندرية للتحقيق في مخالفات "رأس التنين"وزير الصحة يقيل مدير مستشفى رأس التنين بالإسكندرية عقب زيارة مفاجئةبروتوكول تعاون بين "الاتصالات" والعامة للاستعلامات لتطوير البنية التكنولوجية وتدشين موقع إلكتروني جديد | صور"جبهة شباب الصحفيين" تكرم عبد المحسن سلامة.. وطوالة: جهوده أعادت للنقابة هيبتهاوزير الصحة يتوجه لزيارة مفاجئة بمستشفى شرق المدينة بالإسكندرية

محمد الباز: إجمالي التبرعات من المصريين لصندوق تحيا مصر 7.5 مليار جنيه مصري .. فيديو

   -  
قال الإعلامي محمد الباز، إنه في يوم 24 يونيو عام 2014، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سوف يتنازل عن نصف راتبه، ونصف ثروته الشخصية لمصر، موضحا أنه عقب ذلك تم إنشاء صندوق تحيا مصر.

وأضاف الباز خلال حلقة اليوم من برنامج « 90 دقيقة » المذاع على فضائية « المحور »، أنه بمجرد إنشاء صندوق تحيا مصر، ذهب الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحوزته نصف مليون جنيه وأودعها بالصندوق، لافتا أن إجمالي التبرعات من المصريين وصل 7.5 مليار جينه مصري.

وأكد أن مشروع تحيا مصر تبني العديد من المشروعات الخدمية والتنموية خلال الفترة الماضية، منها حماية الأطفال التي بلا مأوى، علاوة على علاج ومكافحة فيروس سي والقضاء عليه.

وأوضح الباز، أن الدولة المصرية قامت بالعديد من المشروعات خلال الفترة الماضية، منها تطوير منطقة العسال باحمد حلمي، وقلعة الكبش وغيرها، منوها أن الدولة كانت لا تعلن عن المشروعات خوفا من أهل الشر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة