خلال أيام.. افتتاح 4 مشروعات لتطوير العشوائيات بالقاهرة وتسكين الأهاليمدن المونديال – فولجوجراد.. البلد التي أنقذت العالم من هتلر وبها شارع بورسعيدتقرير – أسامة هوساوي يراقب صلاح في مواجهة مصر والسعوديةعالج الصداع بهذه الحيلة الغريبة.. تعرف عليهاوزيرة التخطيط تتجه إلى فرنسا للمشاركة بأعمال المنتدى الاقتصادىرئيس جامعة أسيوط يزور فرع جامعة الإسكندرية بمحافظة مطروحفيديو معلوماتى.. 10 أطعمة تعزز المناعة الطبيعيةوفاة عامل وإلقاؤه أمام المستشفى تفضح عصابة التنقيب عن الآثار بحلوانانتحار فتاة تناولت "مبيد حشرى" بسبب مشادة مع والدتها بأسوانضبط عامل بحوزته بندقية خرطوش لاستخدامها فى تصفية خلافات ثأرية بمنشأة ناصرالصحة: قوافل طبية مجانية بـ 14 محافظة تبدأ من اليوم حتى 30 يونيهالخشت يبحث آليات التعاون العلمى مع وفد يمثل كبرى الجامعات البريطانيةصور.. المرور ينشر سيارات اﻹغاثة استعداد للصيف وتأمين رحلات المدن الساحليةمحافظة القاهرة تزيل الإشغالات بمحيط الأماكن الأثرية والمساجد التاريخيةأكثر من 2 مليون معتمر يودعون المدنية المنورة عبر مطارهامعهد البحوث الفلكية: العالم يشهد طفرة فى صناعة التليسكوبات الفضائيةفحص ملفات 331 عين سطحية لترخيصها بالوادي الجديدإشادة بمنظومة العمل الصحي بوسط سيناءبدء عمل خط سرفيس داخل مدينة الشهداء بالمنوفية ..صورإحالة ٣٠ طبيبا وممرضا للتحقيق بمستشفى حميات طوخ بسبب الغياب عن العمل

محمد الباز: إجمالي التبرعات من المصريين لصندوق تحيا مصر 7.5 مليار جنيه مصري .. فيديو

   -  
قال الإعلامي محمد الباز، إنه في يوم 24 يونيو عام 2014، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سوف يتنازل عن نصف راتبه، ونصف ثروته الشخصية لمصر، موضحا أنه عقب ذلك تم إنشاء صندوق تحيا مصر.

وأضاف الباز خلال حلقة اليوم من برنامج « 90 دقيقة » المذاع على فضائية « المحور »، أنه بمجرد إنشاء صندوق تحيا مصر، ذهب الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحوزته نصف مليون جنيه وأودعها بالصندوق، لافتا أن إجمالي التبرعات من المصريين وصل 7.5 مليار جينه مصري.

وأكد أن مشروع تحيا مصر تبني العديد من المشروعات الخدمية والتنموية خلال الفترة الماضية، منها حماية الأطفال التي بلا مأوى، علاوة على علاج ومكافحة فيروس سي والقضاء عليه.

وأوضح الباز، أن الدولة المصرية قامت بالعديد من المشروعات خلال الفترة الماضية، منها تطوير منطقة العسال باحمد حلمي، وقلعة الكبش وغيرها، منوها أن الدولة كانت لا تعلن عن المشروعات خوفا من أهل الشر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة