أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمان

محمد الباز: إجمالي التبرعات من المصريين لصندوق تحيا مصر 7.5 مليار جنيه مصري .. فيديو

   -  
قال الإعلامي محمد الباز، إنه في يوم 24 يونيو عام 2014، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سوف يتنازل عن نصف راتبه، ونصف ثروته الشخصية لمصر، موضحا أنه عقب ذلك تم إنشاء صندوق تحيا مصر.

وأضاف الباز خلال حلقة اليوم من برنامج « 90 دقيقة » المذاع على فضائية « المحور »، أنه بمجرد إنشاء صندوق تحيا مصر، ذهب الرئيس عبد الفتاح السيسي وبحوزته نصف مليون جنيه وأودعها بالصندوق، لافتا أن إجمالي التبرعات من المصريين وصل 7.5 مليار جينه مصري.

وأكد أن مشروع تحيا مصر تبني العديد من المشروعات الخدمية والتنموية خلال الفترة الماضية، منها حماية الأطفال التي بلا مأوى، علاوة على علاج ومكافحة فيروس سي والقضاء عليه.

وأوضح الباز، أن الدولة المصرية قامت بالعديد من المشروعات خلال الفترة الماضية، منها تطوير منطقة العسال باحمد حلمي، وقلعة الكبش وغيرها، منوها أن الدولة كانت لا تعلن عن المشروعات خوفا من أهل الشر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة