ارتكب 10 حوادث.. القبض على عاطل تخصص في سرقة السيارات بالمعادي"الأموال العامة": ضبط سيدة جمعت 3 ملايين جنيه من مدخرات المصريين بالخارجلمدة 7 أيام.. الداخلية تستخرج أوراق ثبوتية بالمجان لذوي الاحتياجات الخاصةمحكمة صينية تحظر بيع بعض الموديلات القديمة لآيفونسلامة الغذاء: لا يمكن اكتشاف تلوث المبيدات الزراعية.. فيديوالناظر يكشف عن علاج لتساقط الشعر عند الأطفال.. فيديورئيس "إفريقية النواب" يقطع حديث مسؤول "الشباب": "معندناش لاجئين بمصر"رئيس الوزراء يتفقد أجنحة معرض التجارة البينية الإفريقيةتنمية الصادرات: عرض المشروعات المصرية العملاقة في معرض أفريقيا 3Dموعد مباراة وادي دجلة والإنتاج الحربي والقنوات الناقلةحسام عاشور جاهز لمواجهة " جيما الأثيوبي"جلسة تأهيل لـ"مؤمن زكريا" في الجيمتعديل جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوى بكفر الشيخأول تصريح لرئيس مهرجان أيام قرطاج المسرحية على واقعة الممثل العارىمحافظ الشرقية يفتتح مدرستين للتعليم الأساسي بـ10 ملايين جنيهضبط 35 حالة قيادة تحت تأثير المخدرات على الطرق السريعة"الأرصاد" توضح درجات الحرارة المتوقعة غدا.. والعظمى بالقاهرة 21إيران تؤكد إجراء تجربة صاروخية "مؤخرا"الجمعة.. "ON E" و"الحياة" تعرضان الفيلم الوثائقي "مبني للمجهول"أم كلثوم نجيب محفوظ: لم نسلم ميدالية نوبل لوزارة الثقافة فهي من الذهب الخالص | صور

"فودة" يكافئ تلاميذ مدرسة "الزهور" بطور سيناء بـ3 آلاف جنيه

   -  
اللواء خالد فودة يصافح تلميذة خلال زياة مدرسة الزهور
كافأ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء تلاميذ مدرسة الزهور الابتدائية بطور سيناء ب3 آلاف جنيه مكافأة فورية على ما قدموه من مسرحة المناهج وأغاني وطنية على مسرح المدرسة خلال حضوره احتفالية الأنشطة بالمدرسة، رافقه خلالها اللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد للمحافظة ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء والمحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء ومصطفى الزغبى وكيل مديرية التربية والتعليم وسط حضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والتعليمية بجنوب سيناء.

وكان في استقبالهم على حسن مدير إدارة طور سيناء التعليمية وعلى سمير بغدادي مدير مدرسة الزهور الابتدائية، حيث حاور المحافظ التلاميذ فى هواياتهم والأنشطة المدرسية خلال تفقده معرض الأنشطة بالمدرسة.

وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهورى وقدم التلاميذ عرضا مسرحيا من خلال مسرحة المناهج فى مادة اللغة العربية وقدموا التلاميذ كورالا للأغاني الوطنية وشعر عن الشهيد.

كما تم عرض فيديو بغرفة المناهل والتطوير عن تجربة إخلاء المدرسة للطوارئ. تنفيذا لخطة الوزارة لتدريب التلاميذ على الإخلاء.

وأشاد المحافظ بمواهب التلاميذ وطالب ثقافة جنوب سيناء بصقل تلك المواهب وتنميتها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة