أمين شرطة متهم بتهريب سجين: «شقيق المتهم اداني سيجارة فيها منوِّم»Ocean’s 8 يحقق 121 مليون دولار أمريكي.. فيديوآسر ياسين وزوجته يقدمان العزاء لـ أبو.. فيديوقلب أمه يحقق 454 ألف جنيه.. الأربعاءالحزن يسيطر على أبو في عزاء والده.. فيديوعبد الغني: مصير كوبر؟ ليس وقت الحديث في هذه الأمورتفاعلي – صلاح الأكثر بحثا على جوجل في أيام كأس العالم الأخيرة5 شروط في مسابقة الأوقاف للإمام المتميز و3 جوائز للمتفوقمجلس تحرير «فيتو» يرد على بيان مستشفى 57357أهم أخبار الفترة المسائيةلجنة الحكوميين بالصيادلة تناقش مع «إدارة التكليف» مشكلات دفعة 2017القبض على 63 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية بمطار القاهرةنص الاستقالات الجماعية المسببة للأطباء المقرر عرضها بعمومية غد7 إجراءات لصرف الترامادول للصيدلياتمدرب الأرجنتين يكشف أسباب الهزيمة القاسية أمام كرواتياالشناوي أفضل حارس مرمى حتى ثامن أيام كأس العالمكريم أبوذكرى يتعاقد مع هاني سرحان وإياد صالح على مسلسل جديدالجيش الليبى: أفشلنا المشروع القطرى بالبلاد وحررنا منطقة تساوى قطر 5 مراتخالد أنور: جبت 65% في الثانوية العامة بسبب التمثيل.. فيديواخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 21/ 6/ 2018

"فودة" يكافئ تلاميذ مدرسة "الزهور" بطور سيناء بـ3 آلاف جنيه

   -  
اللواء خالد فودة يصافح تلميذة خلال زياة مدرسة الزهور
كافأ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء تلاميذ مدرسة الزهور الابتدائية بطور سيناء ب3 آلاف جنيه مكافأة فورية على ما قدموه من مسرحة المناهج وأغاني وطنية على مسرح المدرسة خلال حضوره احتفالية الأنشطة بالمدرسة، رافقه خلالها اللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد للمحافظة ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء والمحاسب فوزى همام رئيس مدينة طور سيناء ومصطفى الزغبى وكيل مديرية التربية والتعليم وسط حضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والتعليمية بجنوب سيناء.

وكان في استقبالهم على حسن مدير إدارة طور سيناء التعليمية وعلى سمير بغدادي مدير مدرسة الزهور الابتدائية، حيث حاور المحافظ التلاميذ فى هواياتهم والأنشطة المدرسية خلال تفقده معرض الأنشطة بالمدرسة.

وقد بدأ الحفل بالسلام الجمهورى وقدم التلاميذ عرضا مسرحيا من خلال مسرحة المناهج فى مادة اللغة العربية وقدموا التلاميذ كورالا للأغاني الوطنية وشعر عن الشهيد.

كما تم عرض فيديو بغرفة المناهل والتطوير عن تجربة إخلاء المدرسة للطوارئ. تنفيذا لخطة الوزارة لتدريب التلاميذ على الإخلاء.

وأشاد المحافظ بمواهب التلاميذ وطالب ثقافة جنوب سيناء بصقل تلك المواهب وتنميتها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة