الزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقيةتعرف على بدلاء الزمالك والمستبعدين ضد النصرالقنصلية المصرية العامة تنجح في الإفراج عن السيدات المصريات المحتجزات بسببب الدروس الخصوصية"قطان": السعودية تسدد 70 مليون دولار حصتها في زيادة الصندوقين على 4 أقساط سنويةوزير الصحة يحيل وكيل "الصحة" بالإسكندرية للتحقيق في مخالفات "رأس التنين"وزير الصحة يقيل مدير مستشفى رأس التنين بالإسكندرية عقب زيارة مفاجئةبروتوكول تعاون بين "الاتصالات" والعامة للاستعلامات لتطوير البنية التكنولوجية وتدشين موقع إلكتروني جديد | صور"جبهة شباب الصحفيين" تكرم عبد المحسن سلامة.. وطوالة: جهوده أعادت للنقابة هيبتهاوزير الصحة يتوجه لزيارة مفاجئة بمستشفى شرق المدينة بالإسكندريةالأزهر ينعي استشهاد سبعة من رجال القوات المسلحة في سيناءعلماء الدين ونجوم الفن والرياضة بجامعة عين شمس في ندوة "صوتك لمصر بكرة" | صورمطار القاهرة يستقبل غدا أول شحنة بطاريقالزمالك يوافق على مشاركة فريق الطائرة بالبطولة الإفريقية

«فودة» لتلاميذ طور سيناء: سننتصر على الإرهاب لأننا على الحق «صور»

   -  
محافظ جنوب سيناء خلال توجيه كلمته لتلاميذ مدرسة الزهور
قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن مصر تحارب الإرهاب وجيشها سوف ينتصر عليه لأن جيش مصر صاحب الحق ويريد أن يبنى ويعمر" مشيرا إلى أن الله سوف يوفق جيش مصر وينصره ضد الذين يريدون التخريب والقتل.

جاء ذلك فى كلمة وجهها المحافظ لتلاميذ مدرسة الزهور الابتدائية بطور سيناء أثناء حضوره حفل أعدته المدرسة، رافقه الحضور اللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد للمحافظة ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، والمحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، ومصطفى الزغبي، وكيل مديرية التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد فودة أن جيش مصر كل يوم يحقق انتصارا وعقد العزم على تطهير سيناء من الإرهابيين، مشيرا إلى أن الجيش يريد أن يبني ويعمر وينمي.

وطالب فودة المدرسين أن يتحدثوا مع تلاميذهم فى الأحداث الجارية، مشيرا إلى أن المعلمين يحملون على عاتقهم مهمة كبيرة في الوقت الحالي.

وشهد المحافظ حفل الأنشطة بالمدرسة الفكرية وقام التلميذ رامز أسامة برفع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا "إنه يحب الرئيس لأنه يقود حربا ضد الإرهاب".

وأمر المحافظ بصرف 5 آلاف جنيه للمدرسة وألفين جنيه لتلميذ الذين قدموا فقرات فنية متنوعة أكد المحافظ  دعمه الكامل للمدارس الفكرية وذوى الاحتياجات الخاصة وطالب بإنشاء مجلس أمناء لهم وتخصيص زي خاص لهم وعرض فقراتهم الفنية فى احتفالات المحافظة بالعيد القومى مارس المقبل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة