وكيل تعليم جنوب سيناء: امتحانات الدور الثانى للشهادة الإعدادية 14 يوليوسكرتير عام المنوفية : اقامة نادى صيفى لتنمية مهارات الأطفال 1 يوليوصحة البحر الأحمر توقع بروتوكول تعاون لتدريب الأطباء على التعامل مع حالات التسممالتشكيل المتوقع لمصر.. الحضري أساسيًا.. ومروان محسن في الهجومماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ثلاثية كين واكتساح بنما بالمونديال؟ميدو يكشف عن "شيء أزعجه في أول مباراتين".. وسبب يجعل مباراة السعودية مهمةتحشيدات عسكرية بالقرب من طرابلس و تحذيرات من عملية عسكرية مرتقبة بالعاصمةمصر ترفع رصيدها إلى 17 ميدالية بعد ذهبيتي محمد إيهاب في رفع الأثقالالأهلي يزاحم الزمالك على ضم المغربي الكعبي"إيد واحدة".. "الجاليات المصرية" بهولندا وإيطاليا يحتفل بذكرى 30 يونيورئيسة تايوان تدعو إلى "احتواء" نفوذ الصينالقوى العاملة: صرف 855 ألف جنيه مستحقات لـ 5 مصريين يعملون بالسعوديةوصول أسر اللاعبين إلى فولجوجراد لحضور مباراة مصر والسعوديةشاهد فى دقيقة..مصر والسعودية فى مواجهة عربية خالصة بمونديال روسياسألنا الجماهير.. من الأصلح لخلافة كوبر فى تدريب الفراعنة؟الزمالك يلغى المران الصباحى اليوم بسبب الفحوصات الطبيةخلال أيام.. افتتاح 4 مشروعات لتطوير العشوائيات بالقاهرة وتسكين الأهاليمدن المونديال – فولجوجراد.. البلد التي أنقذت العالم من هتلر وبها شارع بورسعيدتقرير – أسامة هوساوي يراقب صلاح في مواجهة مصر والسعوديةعالج الصداع بهذه الحيلة الغريبة.. تعرف عليها

«فودة» لتلاميذ طور سيناء: سننتصر على الإرهاب لأننا على الحق «صور»

   -  
محافظ جنوب سيناء خلال توجيه كلمته لتلاميذ مدرسة الزهور
قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن مصر تحارب الإرهاب وجيشها سوف ينتصر عليه لأن جيش مصر صاحب الحق ويريد أن يبنى ويعمر" مشيرا إلى أن الله سوف يوفق جيش مصر وينصره ضد الذين يريدون التخريب والقتل.

جاء ذلك فى كلمة وجهها المحافظ لتلاميذ مدرسة الزهور الابتدائية بطور سيناء أثناء حضوره حفل أعدته المدرسة، رافقه الحضور اللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد للمحافظة ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، والمحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، ومصطفى الزغبي، وكيل مديرية التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد فودة أن جيش مصر كل يوم يحقق انتصارا وعقد العزم على تطهير سيناء من الإرهابيين، مشيرا إلى أن الجيش يريد أن يبني ويعمر وينمي.

وطالب فودة المدرسين أن يتحدثوا مع تلاميذهم فى الأحداث الجارية، مشيرا إلى أن المعلمين يحملون على عاتقهم مهمة كبيرة في الوقت الحالي.

وشهد المحافظ حفل الأنشطة بالمدرسة الفكرية وقام التلميذ رامز أسامة برفع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا "إنه يحب الرئيس لأنه يقود حربا ضد الإرهاب".

وأمر المحافظ بصرف 5 آلاف جنيه للمدرسة وألفين جنيه لتلميذ الذين قدموا فقرات فنية متنوعة أكد المحافظ  دعمه الكامل للمدارس الفكرية وذوى الاحتياجات الخاصة وطالب بإنشاء مجلس أمناء لهم وتخصيص زي خاص لهم وعرض فقراتهم الفنية فى احتفالات المحافظة بالعيد القومى مارس المقبل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة