«الصحفيين» تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلاميةبدء اجتماع مجلس نقابة الصحفيين لاختيار أعضاء الهيئات الإعلامية«الأوقاف» تنفي إغلاق «الحسين» في عاشوراء.. وتحذر من «الاستعراض الطائفي»أسعار منتجات معرض «أهلا مدارس» قبل وبعد التخفيضاتمحافظ بني سويف يشهد إطلاق مبادرة قرية بلا أمية.. فيديو وصورهيئة قناة السويس تستضيف ندوة الإسعافات الأولية.. معا نحو صحة أفضلكهرباء جنوب الدلتا: شاركنا في المشروعات التنموية بالمنوفيةمحافظ الإسماعيلية يلتقي ممثلي المشروع الخدمي للتغذية المدرسيةمحافظ مطروح يتابع اللمسات النهائية للمدرسة النووية بالضبعةالوادي الجديد: الزي المدرسي جاهز.. وتوزيعه مجانا للأيتام وغير القادرينمنظومة جديدة لجمع ونقل القمامة من المنبع بـ"شرق وغرب المنصورة"144 ساعة لـ"نجلي مبارك" في حبس "البورصة".. و"25 دقيقة" أخلت سبيلهمابالرقم القومي.. 4 خطوات للاستعلام عن القبول بالمدن الجامعيةأنباء عن سقوط ضحايا في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكيةرئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كندا

«فودة» لتلاميذ طور سيناء: سننتصر على الإرهاب لأننا على الحق «صور»

   -  
محافظ جنوب سيناء خلال توجيه كلمته لتلاميذ مدرسة الزهور
قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن مصر تحارب الإرهاب وجيشها سوف ينتصر عليه لأن جيش مصر صاحب الحق ويريد أن يبنى ويعمر" مشيرا إلى أن الله سوف يوفق جيش مصر وينصره ضد الذين يريدون التخريب والقتل.

جاء ذلك فى كلمة وجهها المحافظ لتلاميذ مدرسة الزهور الابتدائية بطور سيناء أثناء حضوره حفل أعدته المدرسة، رافقه الحضور اللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد للمحافظة ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، والمحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، ومصطفى الزغبي، وكيل مديرية التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد فودة أن جيش مصر كل يوم يحقق انتصارا وعقد العزم على تطهير سيناء من الإرهابيين، مشيرا إلى أن الجيش يريد أن يبني ويعمر وينمي.

وطالب فودة المدرسين أن يتحدثوا مع تلاميذهم فى الأحداث الجارية، مشيرا إلى أن المعلمين يحملون على عاتقهم مهمة كبيرة في الوقت الحالي.

وشهد المحافظ حفل الأنشطة بالمدرسة الفكرية وقام التلميذ رامز أسامة برفع صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا "إنه يحب الرئيس لأنه يقود حربا ضد الإرهاب".

وأمر المحافظ بصرف 5 آلاف جنيه للمدرسة وألفين جنيه لتلميذ الذين قدموا فقرات فنية متنوعة أكد المحافظ  دعمه الكامل للمدارس الفكرية وذوى الاحتياجات الخاصة وطالب بإنشاء مجلس أمناء لهم وتخصيص زي خاص لهم وعرض فقراتهم الفنية فى احتفالات المحافظة بالعيد القومى مارس المقبل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة