أسعار العملات اليوم الاثنين 22-10-2018ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومطارق يحيي: نستحق الفوز علي الاتحادجماهير الزمالك ترفض المؤامرات على النادىيد الزمالك في اختبار جزائرى..والأهلي يتحدى بطل بوركينا فاسوشاهد.."المترو" يكشف أسباب تعطل حركة قطارات الخط الثانىانطلاق أعمال الندوة الدولية "السلام والغرب..تنوع وتكامل" بحضور 13 رئيسافيديو.. وزيرة الهجرة: الترويج لمبادرة الرئيس لمكافحة فيروس "سى" من لندنفيديو.. اليوم.. انطلاق ندوة الأزهر الدولية عن "الإسلام والغرب" بحضور شيخ الأزهرالأقصر تستعد للمسح الشامل عن فيروس سيحبس مسجل خطر أوهم المواطنين بقدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج بالأزبكيةتجديد حبس ربة منزل وعشيقها قتلا الزوج وأخفيا جثته بالمصريةحبس عاطل ضبط بحوزته 210 جرامات من مخدر الأستروكس بإمبابةشاشة كبيرة لنقل تعامد الشمس على وجه رمسيس فى معبدى أبو سمبل نظرا للإقبالتحرير 489 مخالفة تموينية وضبط لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوطضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى المنوفيةالمقاولون العرب تكشف تفاصيل الفوز بمناقصة سد ستيجلر جورج بأفريقيا.. فيديوتحلية مياه البحر محور مسابقة الأكاديمية العربية عن التعليم الفنىترجمة الحكايات الشعبية.. ندوة بملتقى التراث الثقافيإصابة 5 من أسرة واحدة بتسمم غذائي في بني سويف

جنايات السويس تقضي بسجن 35 إخوانيا من 15 لـ25 سنة

-  
إحالة متهم بقتل زوجته لشكه في سلوكها إلى جنايات السويسقضت محكمة جنايات السويس اليوم الثلاثاء، بحبس 29 من المنتمين إلى جماعة الإخوان الإرهابية بالمؤبد 25 عاما، وحبس 6 آخرين 15 عاما.

وعقد محكمة الجنايات جلستها اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار عبد الحليم المسيري وعضوية كل من محمد رشاد ونشأت حسن، ونظرت في اتهامات لعدد من الأشخاص بلغوا 41 شخصا بالتحريض على العنف والانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية.

وقضت المحكمة ببراءة 4 أشخاص وحبس حدثين 3 سنوات وقررت حبس 29 إخوانيا غيابيا بالسجن المؤبد 25 عاما وحبس 6 حضوريا 15 عاما.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة