ضبط عاطلين بـ ٩ آلاف قرص مخدر في سوهاجزوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدة

النيابة تطلب التحريات التكميلية حول 3 متهمين اغتصبوا فتاة بكرداسة

-  
«لقاء رومانسي» يتسبب في اغتصاب فتاة من 3 أشخاص بكرداسةتجري نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس النيابة تحقيقات موسعة مع 3 متهمين باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح بمنطقة كرداسة.

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرها إسلام شاكر وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة تفاصيل الواقعة واستمعت النيابة لأقوال شاب كان متواجدا برفقة الفتاة وقت اختطافها على يد المتهمين وقال الشاهد إنه أثناء تواجد الفتاة المجني عليها برفقته داخل سيارته متوقفين على جانب الطريق بدائرة مركز شرطة كرداسة فوجئوا بقرابة 5 أشخاص يحاولون أخذ الفتاة عنوة فقام بمقاومتهم إلا أنهم تعدوا عليه بالضرب وحطموا سيارته واختطفوا الفتاة تحت تهديد أسلحة بيضاء وفروا هاربين من أمامه، واستكمل الشاب قائلا إنه أسرع إلى منطقة وأحضر عددا من الرجال وعاد لإنقاذ الفتاة إلا أنه لم يعثر عليها.

وطلبت النيابة بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتي توصلت إلى هوية 3 من المتهمين سائقين وعامل سبق اتهام 2 منهم في قضيتي مخدرات وضرب أمرت النيابة بضبطهم وإحضارهم وتمكنت مباحث كرداسة من إلقاء القبض عليهم.

وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية التكميلية حول هوية باقي المتهمين لضبطهم وإحضارهم فيما يمثل المتهمين المضبوطين أمام عمرو فايد وكيل نيابة كرداسة ومركز إمبابة للتحقيق فيما نسب إليهم من تهمة خطف أنثى وهتك عرضها وحيازة أسلحة بيضاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة