رئيس البرلمان اليمنى لـ«المصرى اليوم»: تراب بلادنا مروى بدماء المصريينبعثة منتخب غينيا بيساو تصل إلى مقر إقامتها في الإسماعيلية"والي": المترو ينقل المشجعين من ألف مسكن حتى استاد القاهرة في 20 دقيقةبالصور| ميل مفاجئ لـ برج سكني في قليوب.. والأمن يُخليه من السكانأبو تريكة للاعبي المنتخب: الثامنة يا أبطالالسجن مدى الحياة لـ24 متهمًا فى انقلاب تركياانطلاق الانتخابات الرئاسية في موريتانيا غدًاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/6/2019صلاح يتصدر قائمة أغلى لاعبي كأس أمم إفريقيا15 معلومة أمنية عن افتتاح بطولة أمم أفريقيا.. تعرف عليها قبل الذهاب للاستاداليوم بداية الانقلاب الصيفى وأطول نهار بالسنة.. وفصل الصيف 93 يوما و15 ساعةممدوح عبد الحى مديرا فنيا لـ كوكاكولا خلفا لـ تامر مصطفيمحمد محمود يتحدث عن إصابته ويكشف موعد عودته للملاعبوفاء عامر: سعيدة بتنظيم أمم أفريقيا فى بلدى وأملنا فى محمد صلاحأسبوع واحد وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدةرئيس مدينة السادات: تشغيل 5 أتوبيسات إضافية ضمن منظومة النقل الداخليإصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربية

النيابة تطلب التحريات التكميلية حول 3 متهمين اغتصبوا فتاة بكرداسة

-  
«لقاء رومانسي» يتسبب في اغتصاب فتاة من 3 أشخاص بكرداسةتجري نيابة كرداسة ومركز إمبابة برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس النيابة تحقيقات موسعة مع 3 متهمين باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح بمنطقة كرداسة.

وكشفت التحقيقات الأولية التي باشرها إسلام شاكر وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة تفاصيل الواقعة واستمعت النيابة لأقوال شاب كان متواجدا برفقة الفتاة وقت اختطافها على يد المتهمين وقال الشاهد إنه أثناء تواجد الفتاة المجني عليها برفقته داخل سيارته متوقفين على جانب الطريق بدائرة مركز شرطة كرداسة فوجئوا بقرابة 5 أشخاص يحاولون أخذ الفتاة عنوة فقام بمقاومتهم إلا أنهم تعدوا عليه بالضرب وحطموا سيارته واختطفوا الفتاة تحت تهديد أسلحة بيضاء وفروا هاربين من أمامه، واستكمل الشاب قائلا إنه أسرع إلى منطقة وأحضر عددا من الرجال وعاد لإنقاذ الفتاة إلا أنه لم يعثر عليها.

وطلبت النيابة بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والتي توصلت إلى هوية 3 من المتهمين سائقين وعامل سبق اتهام 2 منهم في قضيتي مخدرات وضرب أمرت النيابة بضبطهم وإحضارهم وتمكنت مباحث كرداسة من إلقاء القبض عليهم.

وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية التكميلية حول هوية باقي المتهمين لضبطهم وإحضارهم فيما يمثل المتهمين المضبوطين أمام عمرو فايد وكيل نيابة كرداسة ومركز إمبابة للتحقيق فيما نسب إليهم من تهمة خطف أنثى وهتك عرضها وحيازة أسلحة بيضاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة