التشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقيةتعرف على بدلاء الزمالك والمستبعدين ضد النصرالقنصلية المصرية العامة تنجح في الإفراج عن السيدات المصريات المحتجزات بسببب الدروس الخصوصية"قطان": السعودية تسدد 70 مليون دولار حصتها في زيادة الصندوقين على 4 أقساط سنويةوزير الصحة يحيل وكيل "الصحة" بالإسكندرية للتحقيق في مخالفات "رأس التنين"وزير الصحة يقيل مدير مستشفى رأس التنين بالإسكندرية عقب زيارة مفاجئةبروتوكول تعاون بين "الاتصالات" والعامة للاستعلامات لتطوير البنية التكنولوجية وتدشين موقع إلكتروني جديد | صور"جبهة شباب الصحفيين" تكرم عبد المحسن سلامة.. وطوالة: جهوده أعادت للنقابة هيبتهاوزير الصحة يتوجه لزيارة مفاجئة بمستشفى شرق المدينة بالإسكندريةالأزهر ينعي استشهاد سبعة من رجال القوات المسلحة في سيناءعلماء الدين ونجوم الفن والرياضة بجامعة عين شمس في ندوة "صوتك لمصر بكرة" | صورمطار القاهرة يستقبل غدا أول شحنة بطاريقالزمالك يوافق على مشاركة فريق الطائرة بالبطولة الإفريقيةكاسونجو يقود هجوم الزمالك أمام النصراستبعاد عماد فتحي من القائمة النهائية للزمالك في مباراة النصرلجان طبية بجامعة بني سويف لمنح شهادات إعفاء الخدمة العسكرية للمعاقينقائد عسكري تركي يتفقد وحدات الجيش على الحدود مع سورياتعرف على تشكيل الزمالك أمام النصرخبير عالمي يوصي بالتغذية السليمة للوقاية من الإصابة بالسرطان

النيابة العسكرية تقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا

-  
حكاية المستشار.. هشام جنينة من نائب «عنان» لمتهم أمام النيابة العسكريةقررت النيابة العسكرية حبس المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، 15 يومًا على ذمة القضية المحال إليها للنيابة العسكرية.

وألقت قوات الأمن، اليوم، القبض على جنينة من داخل منزله بالقاهرة الجديدة واقتياده إلى القسم، والتحقيق معه بعد حضور أفراد من الشرطة العسكرية.

وكانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًا مساء الإثنين، بشأن ادعاءات جنينة، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها.

وأكدت القوات المسلحة أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة