زوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزة

"إسكندرية 4" تصل الميناء وتدخل الخدمة إبريل المقبل بتكلفة 69 مليون جنيه |صور

   -  
"إسكندرية 4"

استقبل ميناء الإسكندرية اليوم القاطرة البحرية الجديدة "إسكندرية 4" التي تم بناؤها في شركة التمساح إحدى شركات قناة السويس.


وقال اللواء بحري مدحت عطية رئيس هيئة ميناء الإسكندرية إن "إسكندرية 4" وصلت الميناء وسوف تصل قاطرة أخري خلال أيام، ليتم تدشين القاطرتين معًا ودخولهما الخدمة في شهر إبريل المقبل، بعد التأكد من جاهزيتهم فنيًا وقانونيًا .

وأضاف عطية، أن القاطرة البحرية "إسكندرية 4" تم بناؤها بتكلفة بلغت 69 مليون جنيه، بمواصفات ملاحية عالمية، حيث تم تجهيزها بكافة الأجهزة الملاحية التي تختص بالتعارف، والأعماق، وأعلي درجات الحريق ، والاتصال الصوتي الداخلي، وأجهزة تحديد الأهداف والمواقع وخطوط السير الداخلي والخارجي، وأجهزة تحديد المواقع وخطوط السير والمسارات، وأجهزة قياس الأعماق، وأجهزة قياس حالة الطقس وتلقي الاستغاثات، كما أنها مجهزة بأجهزة ترسل إشارات تحدد مكان تواجد القاطرة في حالة الغرق أو الفقدان .

وذكر اللواء عطية أن هذه القاطرة تراكتورز يبلغ طولها 35 مترًا ، وعرضها 11 مترًا، وغاطسها 5.5 متر، وقدرة ماكيناتها 2600 حصان لكل ماكينة تختص بالقطر ، والشد، وإطفاء الحريق.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة