الأسبوع المقبل.. وزارة الزراعة تناقش 7 محاور بمؤتمر التمور فى شرم الشيخيوم ترفيهي للأطفال الأيتام في ملاهي بحري بالعريش ..صورطرح البرومو الدعائي لفيلم Indivisibleالحكم في طلب ردّ علاء وجمال مبارك بـ"التلاعب بالبورصة" اليومالطلائع يرفض الوديات قبل مواجهة المصرى البورسعيدىالولايات المتحدة تحدد موعد إنهاء برنامج كوريا النوويننشر درجات القبول بمدارس التمريض في الفيومتعرف على كيفية حجز قطعة أرض خدمية فى 13 مدينة جديدة قبل طرح كراسات الشروطبيت السحيمى ينظم حفلا لفرقة أجيال.. الخميسشكاوى مجلس الوزراء يعلن رقم الخط الساخن ..فيديووفاء عامر تبدأ تصوير "حبببة" منتصف أكتوبر المقبلبالفيديو.. يارا تتدرب على "يا عاقد الحاجبين"قمر والحصان في "أنا حالة"الاهلي يُحدد موقف سعد سمير من المشاركة أمام حوروياتعرف على الشركات بمعرض "أهلا مدارس" ومساحات العرضأفضل مداخلة هاتفية بالـ"التوك شو".. مديرة مدرسة بأسيوط تنظف الفناء والحمامات"مساء دريم" يفتح ملف جدل نقل الأعضاء البشريةرئيس الجمارك يكشف عن إعفاء بضائع تركيا من الضرائب.. تعرف على السببوزير التعليم: الدروس الخصوصية والكتب الخارحية تدمر عقول الطلابضبط 776 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظات

زين عوض تطلق "بشتاقلك" بمناسبة عيد الحب

-  
زين عوض
أطلقت الفنانة الأردنية زين عوض عمل غنائي حمل عنوان "بشتاقلك" تعاونت في كلماته مع الإعلامية إيمان العكور وفي التوزيع الموسيقي والمكساج مع المايسترو خالد مصطفى، وذلك من ألحانها نفسها.

وأوضحت زين عوض أنها سعيدة بهذا العمل الجديد الذي يحمل أسلوبًا مختلفًا ومميزًا في الطرح، وقالت إنها نفذت العمل ما بين استوديوهات الإمارات والأردن، مؤكدة سعادتها بهذا بإطلاق هذا العمل بأسلوب الجاز بحيث تتناسب أجواء العمل مع جو شهر فبراير، حيث جاء عملية مونتاج الأغنية التي طرحت عبر موقع "اليوتيوب" على يد المخرج جلال عبد الحميد.

وتأتي الأغنية العاطفية الجديدة "بشتاقلك" بصوت وألحان زين، بعد أن قدمت مؤخرًا أغنية وطنية حملت عنوان "صرخة عهد" التي تضامنت من خلالها مع الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، من كلماتها وألحانها وتوزيع خالد مصطفى، والتي لاقت نجاحًا وإنتشارًا كبيرًا بين الجمهور العربي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة