شكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربيةإقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائريالكولومبي رولدان صاحب الـ 38 ركلة جزاء و76 بطاقة حمراء حكما للقاء مصر والسعودية اليومصور.. الفراعنة يطاردون 5 أهداف أمام السعودية فى وداع المونديالتوفيق دياب يخوض الانتخابات بـ«الخطابة»لحظة صمترئيس الهيئة العامة للكتاب يلتقي مستشارة جامعة الدول العربيةحدث في 29 رمضان.. بناء مدينة القيروانحصاد الأوبرا في رمضان: 49 سهرة كاملة العدد.. و10 آلاف مشاهدماهر حسن يفوز بالجائزة الأولى فى الشعر لـ«فرق المسرح»مصر ضيف شرف «سوق عكاظ»الأوبرا المصرية تكرم الموسيقي الإيطالي ماريو كاستيلنوفو في الذكري الخمسين لرحيلهوزيرة الثقافة تنقل تبعية «مسرح ملك» للبيت الفني للمسرحبالصور.. 150 فنانًا عربيًا في ملتقي المبدعين الدولي التاسع بالأوبراإصابة عامل بكسور بالدقهليةفرج عامر: اتحاد الكرة هو المسؤول عن نكسة المونديال (فيديو)الصفقات تتوالى.. فرج عامر يعلن عن بيع نجم سموحة للأهرام بمليون دولارتعرف على مشروع حلقات مربيات الأطفال بالمساجد × 8 معلومات

زين عوض تطلق "بشتاقلك" بمناسبة عيد الحب

-  
زين عوض
أطلقت الفنانة الأردنية زين عوض عمل غنائي حمل عنوان "بشتاقلك" تعاونت في كلماته مع الإعلامية إيمان العكور وفي التوزيع الموسيقي والمكساج مع المايسترو خالد مصطفى، وذلك من ألحانها نفسها.

وأوضحت زين عوض أنها سعيدة بهذا العمل الجديد الذي يحمل أسلوبًا مختلفًا ومميزًا في الطرح، وقالت إنها نفذت العمل ما بين استوديوهات الإمارات والأردن، مؤكدة سعادتها بهذا بإطلاق هذا العمل بأسلوب الجاز بحيث تتناسب أجواء العمل مع جو شهر فبراير، حيث جاء عملية مونتاج الأغنية التي طرحت عبر موقع "اليوتيوب" على يد المخرج جلال عبد الحميد.

وتأتي الأغنية العاطفية الجديدة "بشتاقلك" بصوت وألحان زين، بعد أن قدمت مؤخرًا أغنية وطنية حملت عنوان "صرخة عهد" التي تضامنت من خلالها مع الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، من كلماتها وألحانها وتوزيع خالد مصطفى، والتي لاقت نجاحًا وإنتشارًا كبيرًا بين الجمهور العربي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة