"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"عقب قصف تل أبيب.. نتنياهو يختصر زيارته لواشنطن: "سنرد بقوة"شغالين بقالنا 10 سنين وأجرتنا 20 جنيه في اليوم .. عاملات محطة بحوث قها يستغيثن بالمسؤولينشظايا صواريخ غزة على تل أبيب تصل واشنطن و"نتنياهو" يقطع زيارته لترامبقمر: نستطيع الفوز على الأهلي مجددافعاليات اليوم.. معرض الإسكندرية للكتاب ومئوية ثورة 1919 فى متحف سعد زغلولرانيا محمود ياسين: أواصل تصوير فلانتينو ولم ألتقِ الزعيم حتى الآنبالأسماء.. «الأرصاد» تحدد مناطق سقوط الأمطارنشرة الأخبار وأبرزها: رئيس الزمالك يرفض التحقيق ودفع الغرامة

باكا: التواصل مع البدرى "صعب".. وتجربتى فى الأهلى أصبحت جيدة

   -  
باكا


كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

قال الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، لاعب النادي الأهلي، إن تجربته مع القلعة الحمراء جيدة للغاية، موضحاً إنها فى البداية كانت غير جيدة، إلا إنها أصبحت تسير بشكل أفضل بكثير فى الوقت الحالى. 

أضاف في تصريحاته لبرنامج المدرج: "التواصل مع حسام البدري المدير الفني للفريق، كان صبعا في البداية، ولكنها تحسنت كثيرا في الفترة الأخيرة، وأصبح هناك تواصل بشكل أفضل.. أقرب اللاعبين إلى قلبي في النادي الأهلي، هو باسم علي، وعمرو السولية وأجاي وأكرم توفيق، وأحب كثيرا حسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد فتحي".


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة