استخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقيةزيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصربالأرقام..حجم استثمارات ومشروعات تطوير صناعتى التكرير والبتروكيماوياتلو بتحس بطعم مالح فى الفم.. خلى بالك قد تكون مشكلة بالغدة الدرقيةألمانيا تكتسح صربيا بخماسية بأمم أوروبا للشبابمصر تتغلب على السعودية في البطولة العربية لناشئي السلةالخميس المقبل.. نادي الصيد يفتتح أول حديقة أطفال صديقة للبيئةمحافظ الإسكندرية: انتهينا من كافة الاستعدادات اللازمة بمحيط الاستاد"التموين": زيادة الإنتاج يرفع قيمة الجنيه.. وإنشاء 8 مناطق لوجستيةمساعد وزير التموين: الشركة القابضة للصناعات الغذائية في طريقها للربحصور.. رئيس وفد تنزانيا: سعداء بالمشاركة فى البطولة الأفريقية بمصرصور.. اضبط مخالفة.. غرق شوارع مدينة الخصوص بالصرف الصحىالكهرباء تستهدف وصول عدد العدادات الذكية إلى مليون فى العام الجديدقبل بدء فعاليات كأس الأمم الأفريقية.. 10 إلتزامات على الإعلاميين الرياضيين

باكا: التواصل مع البدرى "صعب".. وتجربتى فى الأهلى أصبحت جيدة

   -  
باكا


كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

قال الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي، لاعب النادي الأهلي، إن تجربته مع القلعة الحمراء جيدة للغاية، موضحاً إنها فى البداية كانت غير جيدة، إلا إنها أصبحت تسير بشكل أفضل بكثير فى الوقت الحالى. 

أضاف في تصريحاته لبرنامج المدرج: "التواصل مع حسام البدري المدير الفني للفريق، كان صبعا في البداية، ولكنها تحسنت كثيرا في الفترة الأخيرة، وأصبح هناك تواصل بشكل أفضل.. أقرب اللاعبين إلى قلبي في النادي الأهلي، هو باسم علي، وعمرو السولية وأجاي وأكرم توفيق، وأحب كثيرا حسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد فتحي".


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة