الصحة: قوافل طبية مجانية بـ 14 محافظة تبدأ من اليوم حتى 30 يونيهالخشت يبحث آليات التعاون العلمى مع وفد يمثل كبرى الجامعات البريطانيةصور.. المرور ينشر سيارات اﻹغاثة استعداد للصيف وتأمين رحلات المدن الساحليةمحافظة القاهرة تزيل الإشغالات بمحيط الأماكن الأثرية والمساجد التاريخيةأكثر من 2 مليون معتمر يودعون المدنية المنورة عبر مطارهامعهد البحوث الفلكية: العالم يشهد طفرة فى صناعة التليسكوبات الفضائيةفحص ملفات 331 عين سطحية لترخيصها بالوادي الجديدإشادة بمنظومة العمل الصحي بوسط سيناءبدء عمل خط سرفيس داخل مدينة الشهداء بالمنوفية ..صورإحالة ٣٠ طبيبا وممرضا للتحقيق بمستشفى حميات طوخ بسبب الغياب عن العملالمركزان الأول والثالث بمسابقة الغواصات لجامعة الإسكندريةالسفير الكوري : مصر شهدت تقدما ملحوظا في ظل قيادة السيسي.. صوروزيرة الصحة تشهد توقيع بروتكول تعاون مع كبرى شركات الأدوية لتدريب الأطباء«التعليم»: بدء تصحيح العينة العشوائية للأحياء وعلم النفس والاجتماع غداتوزيع 25 شهادة أمان على الأرامل والمطلقات بالبحيرة (صور)الزمالك يشكو عبد الله السعيد في بلاغ رسميالمالية: 25.4 مليار جنيه اجمالى الضرائب على المرتبات خلال العام الجارىلزيادة معدلات التداول.. مضاعفة الحد الأقصى للتعامل على أسهم البورصةالتعليم: مصر تُساهم بـ200 مليون دولار فى المدارس اليابانية و168 من اليابانوزيرة الصحة تشهد توقيع بروتوكول لتدريب الأطباء حديثي التخرج

150 سجين فى معتقلات مصراتة منذ 2011 و التهمة … قمع فبراير

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

أعلنت لجنة متابعة السجون ببلدية مصراتة، اليوم الثلاثاء، أن عدد السجناء المتهمين بـ”قمع أحداث 17 فبراير” في سجون الكلية الجوية والهدى والسجن العسكري حاليا 150 سجينا.   

وقال رئيس اللجنة محمد عيسى في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بمناسة انتهاء أعمال اللجنة، إنّهم ساهموا في إطلاق سراح 2750 سجين من أصل 2900 كانوا يقبعون في سجون الكلية الجوية والهدى والسجن العسكري بمصراتة. 

 وأوضح أن اللجنة عملت على مدى عامين على حلحلة قضايا المعتقلين على خلفية اتهامات تتعلق بـ”قمع ثورة 17 فبراير” عام 2011، مشيرا إلى أن جميع الذين أُطلق سراحهم إما قضوا مدة محكوميتهم أو لم تثبت عليهم أي أدلة على ارتكابهم لأي جرائم.

 يشار إلى أن المجلس البلدي مصراتة شكل لجنة لمتابعة أوضاع السجون بمصراتة برئاسة محمد عيسى بموجب القرار رقم (56) لسنة 2015 .

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة