النيابة تستمع لعدد من المصابين بالمستشفى في حادث عقار منشأة ناصربالفيديو.. عبد الله عبد السلام: أحلم بالثلاثية.. وهذه حكاية جيلبرتو واللعب بجوار الأسطورة الإيطاليةإيهاب جلال يعلن تشكيل الزمالك أمام النصرمنطقة الغربية تحسم أزمة ألاسكور بفضيحة مباراة في القسم الرابع.. السبتالاتحاد السكندري يفرط فى فوز ثمين على انبي ويتعادل 1-1..فيديوالزمالك يصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة النصربالصور.. "المصريين بالخارج" ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس السيسي في الانتخاباتبكري: "أنا ضد التطبيع ورفضت زيارة الأراضي المقدسة رغم شوقي لها"صدق أو لا تصدق .. أكثر من 10 أعمال فنية تحمل اسم "ريا وسكينة"10 نجمات تولين مهمة عضوية لجان تحكيم سينمائية.. تعرف عليهنالزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقيةتعرف على بدلاء الزمالك والمستبعدين ضد النصرالقنصلية المصرية العامة تنجح في الإفراج عن السيدات المصريات المحتجزات بسببب الدروس الخصوصية

150 سجين فى معتقلات مصراتة منذ 2011 و التهمة … قمع فبراير

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

أعلنت لجنة متابعة السجون ببلدية مصراتة، اليوم الثلاثاء، أن عدد السجناء المتهمين بـ”قمع أحداث 17 فبراير” في سجون الكلية الجوية والهدى والسجن العسكري حاليا 150 سجينا.   

وقال رئيس اللجنة محمد عيسى في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء بمناسة انتهاء أعمال اللجنة، إنّهم ساهموا في إطلاق سراح 2750 سجين من أصل 2900 كانوا يقبعون في سجون الكلية الجوية والهدى والسجن العسكري بمصراتة. 

 وأوضح أن اللجنة عملت على مدى عامين على حلحلة قضايا المعتقلين على خلفية اتهامات تتعلق بـ”قمع ثورة 17 فبراير” عام 2011، مشيرا إلى أن جميع الذين أُطلق سراحهم إما قضوا مدة محكوميتهم أو لم تثبت عليهم أي أدلة على ارتكابهم لأي جرائم.

 يشار إلى أن المجلس البلدي مصراتة شكل لجنة لمتابعة أوضاع السجون بمصراتة برئاسة محمد عيسى بموجب القرار رقم (56) لسنة 2015 .

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة