ارتفاع درجات الحرارة يتسبب فى تأخير رحلات بعض القطاراتمهاجم السويد: ستكون ليلة ثقيلة ولكن علينا الاستعداد سريعا لمواجهة المكسيكوردة: لا توجد مجاملات في منتخب مصر.. ونسعى للفوز على السعوديةمواعيد مباريات الأحد - ظهور للتحكيم المصري.. والسنغال تصطدم باليابان لمجد جديدفيديو أهداف السبت - سون يُسقط أوتشوا.. ودقة كروس تنقذ ألمانيا من الموتمواجهة روسيا تفتح باب الأرقام القياسية لحارس أوروجوايفيرون: لا أدري ما الذي حدث لميسيالقبض على عاطل بحوزته سلاح نارى و5 كيلو بانجو فى القنطرة شرق بالإسماعيليةتجديد حبس مجند فى واقعة مقتل نزيل دار أيتام خلال مطاردته أمنيا فى 6 أكتوبرتأجيل محاكمة المتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة بالبساتين لـ23 سبتمبر المقبلالنيابة تتسلم تقرير الطب الشرعى فى واقعة مقتل شاب بالتجمع الأولمصدر: تحديد مرتكبي مذبحة أسرة بولاق الدكرور وجار مناقشتهأسعار الذهب اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)معدل النمو والإدخار فى مستهدفات خطة التنمية 2018-2022بورصة أسعار الدواجن اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)أسعار الدولار والعملات اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)أسعار الأسماك اليوم الأحد 24-6 (إنفوجراف)قبل مغامرة الاستثمار فى البورصة.. 10 أمور يجب أن تعرفهاالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الأحدالكويت: لجنة لمراقبة السوق من دول أوبك وخارجها لبحث زيادات الانتاج

"التموين": صاحب "واقعة الجنزير" بمكتب مصر القديمة بلطجي اسمه "كرشة"

-  
""التموين": صاحب "واقعة الجنزير" بمكتب مصر القديمة بلطجي اسمه "كرشة""

قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه تم تشكيل لجنة تحقيق في واقعة التعدي على أحد المواطنين بالقرب من مكتب تموين مصر القديمة، موضحًا أن نتائج التحقيق أكدت أن الشخص الذي اعتدى على المواطنين ليس تابع لوزارة التموين.

وأضاف رمضان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " آخر النهار"، على قناة "النهار": "صاحب واقعة الجنزير بتموين مصر القديمة بلطجي اسمه كرشة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة