موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

ماي تتباحث مع ميركل الجمعة بشأن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

   -  
تيريزا ماي وأنجيلا ميركل

برلين - (د ب أ):

من المنتظر أن تلتقي رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في برلين الجمعة المقبل.

ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من النجاح الذي تحقق في المفاوضات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي بشأن آلية خروجها من الكتلة.

وقال شتيفن زايبرت المتحدث باسم الحكومة الألمانية، اليوم الثلاثاء إن اللقاء سيتناول القضايا المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

كما أشار إلى أن المقابلة ستتطرق أيضا إلى قضايا أوروبية ودولية.

ومن المقرر أن تلتقي ميركل الجمعة المقبلة أيضا برئيس الوزراء الإيطالي باولو جينتيلوني ورئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي.

كما ستلتقي ميركل بعد غد الخميس رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم.

واتفق الاتحاد الأوروبي وبريطانيا في ديسمبر الماضي على النقاط الأساسية لمعاهدة الخروج وتحدث مفاوضون عن الجانبين الأسبوع الماضي عن تفاصيل بشأن الخروج.

وهناك خلاف رئيسي بشأن ظروف المرحلة الانتقالية حيث ينتظر أن تظل بريطانيا، وفقا للاتفاق، في السوق الداخلية الأوروبية على أن تلتزم بجميع قواعد الاتحاد الأوروبي وتستمر في دفع مساهماتها المالية في الاتحاد.

وليس من المعروف حتى الآن شكل الشراكة بعيدة المدى لبريطانيا والتي ستعقب خروجها من الاتحاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة