وصفات طبيعية بالقهوة لعمل مرطب للشفاه والتخلص من السيلوليتشكاوى من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز عن التسعيرة المحددة بالزقازيقتحرير 813 مخالفة مرورية وتحصيل 42 ألف جنيه غرامات بالغربيةضبط 58 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة "تموينية" بالغربيةإقالة ماجر من تدريب المنتخب الجزائريالكولومبي رولدان صاحب الـ 38 ركلة جزاء و76 بطاقة حمراء حكما للقاء مصر والسعودية اليومصور.. الفراعنة يطاردون 5 أهداف أمام السعودية فى وداع المونديالتوفيق دياب يخوض الانتخابات بـ«الخطابة»لحظة صمترئيس الهيئة العامة للكتاب يلتقي مستشارة جامعة الدول العربيةحدث في 29 رمضان.. بناء مدينة القيروانحصاد الأوبرا في رمضان: 49 سهرة كاملة العدد.. و10 آلاف مشاهدماهر حسن يفوز بالجائزة الأولى فى الشعر لـ«فرق المسرح»مصر ضيف شرف «سوق عكاظ»الأوبرا المصرية تكرم الموسيقي الإيطالي ماريو كاستيلنوفو في الذكري الخمسين لرحيلهوزيرة الثقافة تنقل تبعية «مسرح ملك» للبيت الفني للمسرحبالصور.. 150 فنانًا عربيًا في ملتقي المبدعين الدولي التاسع بالأوبراإصابة عامل بكسور بالدقهليةفرج عامر: اتحاد الكرة هو المسؤول عن نكسة المونديال (فيديو)الصفقات تتوالى.. فرج عامر يعلن عن بيع نجم سموحة للأهرام بمليون دولار

ماي تتباحث مع ميركل الجمعة بشأن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

   -  
تيريزا ماي وأنجيلا ميركل

برلين - (د ب أ):

من المنتظر أن تلتقي رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في برلين الجمعة المقبل.

ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من النجاح الذي تحقق في المفاوضات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي بشأن آلية خروجها من الكتلة.

وقال شتيفن زايبرت المتحدث باسم الحكومة الألمانية، اليوم الثلاثاء إن اللقاء سيتناول القضايا المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

كما أشار إلى أن المقابلة ستتطرق أيضا إلى قضايا أوروبية ودولية.

ومن المقرر أن تلتقي ميركل الجمعة المقبلة أيضا برئيس الوزراء الإيطالي باولو جينتيلوني ورئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي.

كما ستلتقي ميركل بعد غد الخميس رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم.

واتفق الاتحاد الأوروبي وبريطانيا في ديسمبر الماضي على النقاط الأساسية لمعاهدة الخروج وتحدث مفاوضون عن الجانبين الأسبوع الماضي عن تفاصيل بشأن الخروج.

وهناك خلاف رئيسي بشأن ظروف المرحلة الانتقالية حيث ينتظر أن تظل بريطانيا، وفقا للاتفاق، في السوق الداخلية الأوروبية على أن تلتزم بجميع قواعد الاتحاد الأوروبي وتستمر في دفع مساهماتها المالية في الاتحاد.

وليس من المعروف حتى الآن شكل الشراكة بعيدة المدى لبريطانيا والتي ستعقب خروجها من الاتحاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة