الرئيس اللبناني : تصريحات إسرائيل بوجود أسلحة في محيط مطار بيروت ادعاءات باطلةهيومان رايتس ووتش تتهم السلطات الفلسطينية بتعذيب المعارضينالأمن التركي يفتش فيلا قرب اسطنبول بحثا عن أدلة بشأن خاشقجيالسعودية والبحرين تدرجان قاسم سليمان والحرس الثوري الإيراني على قوائم الإرهابدول الخليج وأمريكا يُدرجون 9 أشخاص على قوائم الإرهابأردوغان لأسرة خاشقجي: سنفعل كل شيء لكشف ملابسات الجريمة"مكان الجثة والتسجيلات".. أهم الأمور الغائبة عن كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي"سي إن إن ترك" تزعم العثور على متعلقات لخاشقجي بسيارة دبلوماسية سعوديةمستشار الأمن القومي الأمريكي: ترامب يريد لقاء بوتين في باريسألمانيا تعلن عن مساعدات تنموية جديدة للأردن بقيمة 530 مليون دولارالأطعمة العضوية الخالية من المبيدات تقلل خطر الإصابة بسرطان الدم بنسبة 86٪بعد الفركشة تيجى الشخلعة.. كيف داوت فنانات هوليوود أنفسهن بعد الانفصال؟بالفيديو .. شيرين عبد الوهاب تطرح لأول مره فيديو كليب بدون اسمبعد أزمة محمد رشاد ومي حلمي.. 8 نصائح لإنقاذ زواجك من الانهيار في آخر اللحظةالتموين تكشف تفاصيل مبادرة خضار بلدنا وتعلن تخفيض أسعار الدواجن واللحوممتحدث الكهرباء يرد على المغرضين: إحنا ملوك الشائعات.. ونعاني من الأكاذيبأبو العينين يتسلم جائزة نجمة العطاء الاجتماعي لعام 2018 بإيطاليا .. صورسامح شكري يصل القاهرة عائدا من الرياضأول رد من الإعلامية مى حلمى حول أزمتها الصحية وعلاقتها مع محمد رشادإغلاق صناديق الاقتراع .. 1600 عضو يدلون بأصواتهم في تكميلية العلميين

ماي تتباحث مع ميركل الجمعة بشأن مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

   -  
تيريزا ماي وأنجيلا ميركل

برلين - (د ب أ):

من المنتظر أن تلتقي رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في برلين الجمعة المقبل.

ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من النجاح الذي تحقق في المفاوضات بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي بشأن آلية خروجها من الكتلة.

وقال شتيفن زايبرت المتحدث باسم الحكومة الألمانية، اليوم الثلاثاء إن اللقاء سيتناول القضايا المتعلقة بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

كما أشار إلى أن المقابلة ستتطرق أيضا إلى قضايا أوروبية ودولية.

ومن المقرر أن تلتقي ميركل الجمعة المقبلة أيضا برئيس الوزراء الإيطالي باولو جينتيلوني ورئيس الوزراء البولندي ماتيوش مورافيتسكي.

كما ستلتقي ميركل بعد غد الخميس رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم.

واتفق الاتحاد الأوروبي وبريطانيا في ديسمبر الماضي على النقاط الأساسية لمعاهدة الخروج وتحدث مفاوضون عن الجانبين الأسبوع الماضي عن تفاصيل بشأن الخروج.

وهناك خلاف رئيسي بشأن ظروف المرحلة الانتقالية حيث ينتظر أن تظل بريطانيا، وفقا للاتفاق، في السوق الداخلية الأوروبية على أن تلتزم بجميع قواعد الاتحاد الأوروبي وتستمر في دفع مساهماتها المالية في الاتحاد.

وليس من المعروف حتى الآن شكل الشراكة بعيدة المدى لبريطانيا والتي ستعقب خروجها من الاتحاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة