الزمالك يهاجم النصر بكاسونجو وحفنى وعنترتوقيع مذكرة تفاهم بين تنمية الصادرات ومؤسسة أذارية لدعم أنشطة الترويج للصادراتعودة الونش وحفني لتشكيل الزمالك أمام النصرأهم 10 بوستات.. المنتخب يواجه البرتغال واليونان وبلجيكا وديا استعدادا للمونديالالخارجية: مصر صمام الأمان فى المنطقة وتتصدر الصفوف الأولى لمحاربة الإرهابالشوط الثاني في الدوري – الاتحاد (1) إنبي (1).. التعااااادل القاتلالتشكيل – أيمن حفني أساسي مع الزمالك ضد النصر.. تغييران من إيهاب جلالطائرة – الزمالك ينافس الأهلي رسميا على البطولة الإفريقيةتعرف على بدلاء الزمالك والمستبعدين ضد النصرالقنصلية المصرية العامة تنجح في الإفراج عن السيدات المصريات المحتجزات بسببب الدروس الخصوصية"قطان": السعودية تسدد 70 مليون دولار حصتها في زيادة الصندوقين على 4 أقساط سنويةوزير الصحة يحيل وكيل "الصحة" بالإسكندرية للتحقيق في مخالفات "رأس التنين"وزير الصحة يقيل مدير مستشفى رأس التنين بالإسكندرية عقب زيارة مفاجئةبروتوكول تعاون بين "الاتصالات" والعامة للاستعلامات لتطوير البنية التكنولوجية وتدشين موقع إلكتروني جديد | صور"جبهة شباب الصحفيين" تكرم عبد المحسن سلامة.. وطوالة: جهوده أعادت للنقابة هيبتهاوزير الصحة يتوجه لزيارة مفاجئة بمستشفى شرق المدينة بالإسكندريةالأزهر ينعي استشهاد سبعة من رجال القوات المسلحة في سيناءعلماء الدين ونجوم الفن والرياضة بجامعة عين شمس في ندوة "صوتك لمصر بكرة" | صورمطار القاهرة يستقبل غدا أول شحنة بطاريقالزمالك يوافق على مشاركة فريق الطائرة بالبطولة الإفريقية

التل المنقوش والووتر بروف.. كولكشن كريستيان ديور لربيع 2018 اختارى اللى يناسبك

   -  
كولكشن ديور


كتبت مارينا عادل
إضافة تعليق

أعلنت مصممة الأزياء العالمية والموديل الإيطالية ماريا جراسيا عن تصاميم كولكشن كريستيان ديور التى أطلقتها لموسم ربيع 2018 وهو بيت الأزياء الفرنسى العالمى، وغلب على الكولكشن الجديد اللون الأزرق الليلى القاتم، إلى جانب الأقمشة الثقيلة، حيث إن الربيع يعتبر ذى أجواء باردة فى الكثير من البلاد، وبهذا يعلن ديور عن ألوان موضة الربيع من بالتة ألوان الأزرق ومشتقاته، وإليك الكولكشن الجديد.

1.كولكشن الفساتين:

يعلن كريستيان ديور عن كولكشن الفساتين الفريد من نوعه، فهناك الفستان التل المنقوش بالنقوشات المختلفة، الكات، الممسك من منطقة البطن بحزام صغير رفيع، والمفتوح صدره، والفستان الووتر بروف الأسود الكات، وبه نقوشات ذهبية متناثرة، بالإضافة إلى الفستان القصير التل المنقوش بالنقاط البيضاء وأخيراً الجمبسوت الووتر بروف الأسود.

2.الجينز الكاجوال:

 
 
 

وبما أن الجينز موضة لا تنتهى أبداً، فيعرض كولكشن ديور عن السروال الجينز رجل الفيل الواسع وعليه البادى الكاجوال من الداخل، وأيضاً الجاكيت الجينز الذى يمكنك أن ترتديه على البادى البيزيك السادة، أما بالنسبة للجمبسوت، فيصدر ديور الجمبسوت الجينز، حيث إن الجمبسوت موضة هذا الموسم أيضاً.

3.هوت شورت:

 
 

هناك الكثير من الفتيات اللاتى يفضلن ارتداء الهوت شورت وتحته شراب طويل غامق فى المناسبات، لذلك يصدر ديور الهوت شورت الأسود لكل من يحب ارتداءه، وهناك الجيب الميكرو أيضاً يصدرها بيت الأزياء ديور لمحبى الجيب، والتى يمكنك أن ترتديها فى مناسباتك الليلية. 


إضافة تعليق

التل
الفستان الأسود
فستان التل
جمبسوت ووتر بروف
الجمبسوت الجينز
الجينز رجل الفيل
جمبسوت جينز
الميكرو جيب
الهوت شورت
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة