فيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمتروصور.. أبرز 5 مسرحيات شارك فيها الفنان الراحل محمود القلعاويارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوموزيرة التخطيط تبحث مع السفير الصيني التعاون في صندوق مصر السياديغدا.. شعبة الأدوات المنزلية تناقش آليات تنفيذ مدينتها بالمنياأسعار الذهب ترتفع عالميًا مع تراجع الدولارارتفاع الكوسة والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتينمدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروجالرجاء المغربى يقرر استمرار بيع تذاكر مباراة الإسماعيلى.. اقرأ التفاصيلمران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة91 ألف جنيه للاعبى البلدية بعد انتهاء أزمة مكافآت الفريق الأولرئيس الوزراء: حجم تجارتنا في دول إفريقا بلغ 5 مليارات دولار"ON Sport" راعي إعلامي لماراثون "كايرو رانرز" في الإسكندريةوزير قطاع الأعمال يستعرض خطة تشغيل الشركات المتعثرة أمام البرلمانأبو الغيط يشكر "الفقي" علي استضافة اجتماع وزراء السياحة والثقافة العربيالسلمي يؤكد استمرار البرلمان العربي في الدفاع عن القضايا العربية الكبرى

التل المنقوش والووتر بروف.. كولكشن كريستيان ديور لربيع 2018 اختارى اللى يناسبك

   -  
كولكشن ديور


كتبت مارينا عادل
إضافة تعليق

أعلنت مصممة الأزياء العالمية والموديل الإيطالية ماريا جراسيا عن تصاميم كولكشن كريستيان ديور التى أطلقتها لموسم ربيع 2018 وهو بيت الأزياء الفرنسى العالمى، وغلب على الكولكشن الجديد اللون الأزرق الليلى القاتم، إلى جانب الأقمشة الثقيلة، حيث إن الربيع يعتبر ذى أجواء باردة فى الكثير من البلاد، وبهذا يعلن ديور عن ألوان موضة الربيع من بالتة ألوان الأزرق ومشتقاته، وإليك الكولكشن الجديد.

1.كولكشن الفساتين:

يعلن كريستيان ديور عن كولكشن الفساتين الفريد من نوعه، فهناك الفستان التل المنقوش بالنقوشات المختلفة، الكات، الممسك من منطقة البطن بحزام صغير رفيع، والمفتوح صدره، والفستان الووتر بروف الأسود الكات، وبه نقوشات ذهبية متناثرة، بالإضافة إلى الفستان القصير التل المنقوش بالنقاط البيضاء وأخيراً الجمبسوت الووتر بروف الأسود.

2.الجينز الكاجوال:

 
 
 

وبما أن الجينز موضة لا تنتهى أبداً، فيعرض كولكشن ديور عن السروال الجينز رجل الفيل الواسع وعليه البادى الكاجوال من الداخل، وأيضاً الجاكيت الجينز الذى يمكنك أن ترتديه على البادى البيزيك السادة، أما بالنسبة للجمبسوت، فيصدر ديور الجمبسوت الجينز، حيث إن الجمبسوت موضة هذا الموسم أيضاً.

3.هوت شورت:

 
 

هناك الكثير من الفتيات اللاتى يفضلن ارتداء الهوت شورت وتحته شراب طويل غامق فى المناسبات، لذلك يصدر ديور الهوت شورت الأسود لكل من يحب ارتداءه، وهناك الجيب الميكرو أيضاً يصدرها بيت الأزياء ديور لمحبى الجيب، والتى يمكنك أن ترتديها فى مناسباتك الليلية. 


إضافة تعليق

التل
الفستان الأسود
فستان التل
جمبسوت ووتر بروف
الجمبسوت الجينز
الجينز رجل الفيل
جمبسوت جينز
الميكرو جيب
الهوت شورت
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة