ليون يحقق أولى مفاجآت دوري الأبطال بالفوز على مانشستر سيتي على أرضهبايرن ميونخ يحقق فوزًا سهلًا على بنفيكا في دوري الأبطاللـ«سعيد» أسرتان واحدة ولد فيها وأخرى ربته وعلمته الخياطة.. مع كل بدلة وفستان «دعوة»أبناء ونيس يروون لـ"الوطن" ذكرياتهم مع "أبوالفضل": جميل راتب جدنا بجدإبراهيم حسن: الأمور تسير بشكل جيد في الجزائر قبل مواجهة اتحاد العاصمةرغم موجة الخسائر.. بورصة مصر تجذب مشتريات أجنبية صافية تفوق 100 مليون جنيهسفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبا

ازاى تسرحى شعر البيبى وهل استخدام فرشاة شعر الكبار يضر مخه؟

   -  
تمشيط راس الطفل-أرشيفية


كتبت- نورا طارق
إضافة تعليق

تتميز فروة رأس الطفل حديث الولادة بنعومة الملمس، لذلك ينبغى أن تحرص الأمهات عند ملامسة رأسه أو تمشيط شعر رأس البيبى، خوفاً من إلحاق الضرر به.

الدكتور محمد زارع، أخصائى طب الأطفال وحديثى الولادة، قال فى تصريحات ل"اليوم السابع"، إنه يفضل استخدام فرشاة ناعمة مخصصة للأطفال وهذا النوع متوفر بالصيدليات، ومناسب لفروة رأس الطفل مع استخدام الشامبو المخصص للأطفال، غير أنه أوضح أن استخدام فرشاة الرأس الكبار لا يسبب أضرارا بالرأس.

وأضاف أنه توجد بعض العادات السيئة يجب تجنبها لأنها تساعد على إصابة الأطفال حديثى الولادة بالأمراض، مثل تقبيل الطفل من الفم، فهذا يساعد على انتقال الفيروسات والأمراض المعدية للطفل، مثل فيروس الأنفلونزا المنتشر بفصل الشتاء.


إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة