إحالة أوراق متهمين للمفتي والسجن لـ4 في جرائم قتل وسرقة بالشرقيةالقبض على شخصين بـ56 تذكرة هيروين في حملة بالبحيرة«شعراوي»: اقترحت تنفيذ مبادرة «قيم وحياة» على المراحل الأولى بالتعليم54 دولة تشارك في فعاليات الاجتماع السابع لوزراء التجارة الافارقة"مميش" يعلن نجاح مناورة مكافحة الانسكاب البترولى بميناء شرق بورسعيدفيديو.. أوباسانجو: أفريقيا تحتاج لاتفاق التجارة البينية.. ويؤكد: فرصة لعرض البضائعفيديو.. رئيس إدارة البنك الأفريقى: نشكر الرئيس السيسى على رعايته معرض التجارة البينيةفيديو.. رئيس الوزراء: المعرض الأول للتجارة خطوة مهمة لدعم التكامل بين دول القارةانتظام حركة الخطوط الثلاثة بعد إصلاح عطل إشارات بالخط الثانى للمتروصور.. أبرز 5 مسرحيات شارك فيها الفنان الراحل محمود القلعاويارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوموزيرة التخطيط تبحث مع السفير الصيني التعاون في صندوق مصر السياديغدا.. شعبة الأدوات المنزلية تناقش آليات تنفيذ مدينتها بالمنياأسعار الذهب ترتفع عالميًا مع تراجع الدولارارتفاع الكوسة والملوخية.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومماذا يفعل صلاح أمام نابولي.. هدف وحيد والفوز في مباراتينمدافع ليفربول: موقفنا الصعب في دوري الأبطال خطأنا من البداية.. ولكن أمامنا طريق للخروجالرجاء المغربى يقرر استمرار بيع تذاكر مباراة الإسماعيلى.. اقرأ التفاصيلمران الأهلى.. مؤمن زكريا فى "الجيم".. وأجاى يؤكد تعافيه من الإصابة91 ألف جنيه للاعبى البلدية بعد انتهاء أزمة مكافآت الفريق الأول

أيهما أفضل لعلاج الكحة المشروبات الساخنة أم الأدوية؟

   -  
تعرف على فوائد الكحة في الليل

مصراوي-

إنه أمر مر به الجميع تقريبًا. ما يلبث أن يستلقي المرء على السرير ويبدأ الدخول في النوم حتى تأتيه الكحة. وإذا كان المرء في مرحلة التعافي من نزلة برد فإنه قد ينتهي به الحال بالسعال طيلة الليل تقريباً. ويقول الأطباء إنه رغم كون هذا مزعج إلا أن له غرض.

الكحة هي انعكاس مهم ومعقد ناتج عن شيء ما يهيج الحنجرة أو الممرات الهوائية مثل الطعام المستنشق أو جزيئات التراب أو المخاط المفرط أو المليء بالجراثيم نتيجة برد أو عدوى، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وتقول الطبيبة زابينه جيركه-بيك من مستشفى شاريته في برلين: "حتى إذا كان الأمر مزعجًا فلا يمكنك كبحه".

وتضيف أنه إذا كانت الكحة ناتجة عن نزلات البرد، لا يوجد دليل على أن حتى أقوى مضاد للكحة -الكوديين المسكن الأفيوني- أكثر فاعلية حقاً من العلاج الإيحائي. "وفي كثير من الحالات لن تنام أفضل بالكوديين".

وأوضحت أنه إذا كان المرء عاقدًا العزم على إيقاف الكحة فيمكن أن يصف الطبيب الكوديين. ولكنها تحذر من أنه قد يصبح عادة وبدلاً منه تنصح بالصبر واحتساء المشروبات الساخنة مثل الشاي، والتي تساعد في خفض المخاط وبإمكانها تهدئة الحنجرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة