محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير وتوسيع الكورنيش الغربيمحافظ دمياط: 270 مليون جنيه لإنشاء خط ناقل للمياه لتغذية رأس البراخبار الاقتصاد المصرى اليوم الاحد 24-6-2018ناينجولان يصل ميلانو تمهيدا للانقال لإنتر‎الحكم في إلزام المحامي بتقديم "فيش وتشبيه" عند تجديد العضوية 30 سبتمبرنجوم الإعلام يشاركون في المهرجان السنوي لمشروعات تخرج "آداب عين شمس"الخلاف بين إيطاليا وفرنسا يتجه إلى مزيد من التصعيد حول المهاجرين"الكهرباء": لا توجد نية لتخفيف الأحمال خلال الفترة المقبلة44 مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاجمحافظ سوهاج: طرح 210 محلات تجارية ضمن توسعة كورنيش النيل لأبناء المحافظة (صور)فرج عامر يكشف حقيقة سفر النواب على نفقة البرلمان .. فيديولجنة المشروعات بالبرلمان تكشف تفاصيل قانون وحدات الطعام المتنقلبرلماني: سأتقدم بطلب إحاطة حول بيع تذاكر مباريات كأس العالم.. فيديوأحمد محيى: «قلب أمه» مستوحى من «خلصانة بشياكة»نيللى كريم: «اختفاء» يضحكنى ويبكينىبالصور.. مشوار الفراعنة بدورة البحر الأبيض المتوسط في إسبانيافتحي مبروك مديرأ لقطاع الناشئين في الأهليفرج عامر ينفي سفر نواب لروسيا على نفقة البرلمان: "مدفعناش مليم واحد"بالصور| متجر حلوى روسي يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصةشاهد إطلالة جديدة لسيرين عبد النور في البحر

عاجل| مصادر: عنان أنكر إدعاءات جنينة في مواجهته بتحقيقات النيابة العسكرية

   -  
"عاجل| مصادر: عنان أنكر إدعاءات جنينة في مواجهته بتحقيقات النيابة العسكرية"

كشفت مصادر مطلعة أن النيابة واجهت هشام جنينة بالفريق مستدعى سامي عنان، الذي أنكر ماردده جنينة على لسانه من وجود وثائق في الخارج.

وأضافت المصادر أن عنان تقدم اليوم ببلاغ ضد جنينة بتهمة البلاغ الكاذب.

وقررت النيابة العسكرية حبس المستشار هشام جنينة 15 يومًا على ذمة القضية المحال إليها للنيابة العسكرية.

وألقت قوات الأمن، ظهر اليوم، القبض على جنينة من داخل منزله بالقاهرة الجديدة واقتياده إلى القسم، والتحقيق معه بعد حضور أفراد من الشرطة العسكرية، بحسب تصريحات علي طه، محامي المستشار هشام جنينة، لـ"الوطن".

وكانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًا مساء الإثنين، بشأن ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها.

وأكدت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة