أخبار ماتفوتكش| «السيسى»: 25 يناير 1952 يوم خالد في تاريخ الوطنديانا كرزون ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. الليلةاليوم.. أسامة الأزهري في أولى ندوات معرض الكتاب الدوليحدث ليلاً.. تسريب امتحان الثانوي على "فيسبوك" وحقيقة رفع دعم الكهرباءالأرصاد: طقس اليوم مائل للدفء على بعض المناطق.. وموجة رياح مثيرة للأتربةالإسماعيلى يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بتروجت اليوم بالدوريالأرصاد| طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 12 درجةرئيس مدينة أشمون: البدء في إنشاء محطة مياه عملاقةأفراح البلد تشارك محمد ومروة حفل زفافهما ببني سويف ..صورالمدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان بالشرقية.. مثال يحتذى بهخالد سليم: بغير على بناتي ..فيديوعبد الفتاح: نسعى لتطبيق تقنية الـVAR في الموسم المقبلفي عيد الشرطة.. رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا يزور بطلا من أبطالهامصطفى خاطر يوجه الشكر لفريق عمل "طلقة حظ"بشعر ذهبي طويل.. قمر تتألق في أحدث جلسة تصويرحسني عبد ربه يكشف عن أمنيته بعد الاعتزال.. وكواليس توقيعه للأهليأحمد رزق: وافقت على فيلم يجعله عامر علشان شباك التذاكر ..فيديومحافظ البحر الأحمر يكرم أسر شهداء معركة شدوان المجيدةعبد الله يكرم الموظفين المحالين للمعاش بالغردقةدعم أسر تكافل وكرامة من الصندوق الفرعي للإغاثة بسيناء

اللواء سمير فرج: مصر لا تشهد أي حالة اختفاء قسري

   -  
"اللواء سمير فرج: مصر لا تشهد أي حالة اختفاء قسري"

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن مصر لا تشهد أي حالة اختفاء قسري، مطالبًا بإبلاغ المجلس القومي لحقوق الإنسان عن أي حالة اختفاء قد تظهر.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة": "أرجو أن يعلن النائب العام عدم وجود أي سجين في السجون المصرية دون حكم قضائي أو أمر من النائب العام".

وتابع: "ما يحدث في مصر يحصل في إنجلترا وفرنسا، وهناك يتم تعرض بعض الشباب لغسيل مخ عن طريق الفتاوى التكفيرية، ونحن في مصر ندرس وضع خطة مضادة لهذه الفتاوى ومواجهتها في مصر وخارجها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة