صور.. شرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةمصرع شاب وعمه في حادث إطلاق أعيرة نارية عليهما بالقوصيةمحافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»

اللواء سمير فرج: مصر لا تشهد أي حالة اختفاء قسري

   -  
"اللواء سمير فرج: مصر لا تشهد أي حالة اختفاء قسري"

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن مصر لا تشهد أي حالة اختفاء قسري، مطالبًا بإبلاغ المجلس القومي لحقوق الإنسان عن أي حالة اختفاء قد تظهر.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة": "أرجو أن يعلن النائب العام عدم وجود أي سجين في السجون المصرية دون حكم قضائي أو أمر من النائب العام".

وتابع: "ما يحدث في مصر يحصل في إنجلترا وفرنسا، وهناك يتم تعرض بعض الشباب لغسيل مخ عن طريق الفتاوى التكفيرية، ونحن في مصر ندرس وضع خطة مضادة لهذه الفتاوى ومواجهتها في مصر وخارجها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة