زلزال ثان يضرب جنوب غربي الصين و24 مصابا حصيلة ضحايا الزلزالينزلزال بقوة 6 درجات يضرب جزر ساندويتش الجنوبيةنقابة الصحفيين توجه الشكر للسفير السعودى لتدخله لإنهاء أزمة تأشيرات الحجوزير القوى العاملة يتابع حادث مقتل مصرى فى مشاجرة مع "أسيوى" بالكويتهند النعساني: مصر تتعرض لحرب شائعات والحكومة توضح الحقائق ..فيديوالملا: إنتاج كميات من بنزين 95 وتقليل الاستيراد من الخارج ..فيديوالزراعة تعلن أسعار لحم الأضاحي بمنافذها..فيديوفي دقيقة.. تعرف على أبرز مانشيتات الصحف.. فيديواليوم.. الإعلامى أسامة كمال يستضيف رئيس جهاز حماية المستهلك بـ مساء DMC7 آلاف جنيه لكل لاعب بالإسماعيلي بعد الفوز علي الكويتالكبار يرفعون شعار: لا تراجع ولا استسلام فى الدورى الإنجليزيصور.. رئيس مدينة الطود بالأقصر يشهد افتتاح مركزين للخدمات البريدية بعد تطويرهماتأجيل محاكمة 30 متهما بالانضمام إلى "داعش" لـ1 سبتمبرمسرح صلاح عبد الصبور الشعري.. الله والوطن والحب والحريةتأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةمصرع فتاة نتيجة إستنشاق مبيد حشرى فى منيا القمح بالشرقيةتأجيل محاكمة 30 متهما بـ"تنظيم داعش الإسكندرية" الإرهابى لـ 1 سبتمبرتأجيل سادس جلسات محاكمة الداعشى المتهم بذبح طبيب الساحل لـ 1 سبتمبرتجديد حبس عضو بالألتراس 15 يوما فى أحداث شغب مباراة الأهلى ومونانا الجابونىمجلس الجبلاية يقنع خالد لطيف بالتراجع عن الاستقالة

اللواء سمير فرج: مصر لا تشهد أي حالة اختفاء قسري

   -  
"اللواء سمير فرج: مصر لا تشهد أي حالة اختفاء قسري"

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن مصر لا تشهد أي حالة اختفاء قسري، مطالبًا بإبلاغ المجلس القومي لحقوق الإنسان عن أي حالة اختفاء قد تظهر.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة": "أرجو أن يعلن النائب العام عدم وجود أي سجين في السجون المصرية دون حكم قضائي أو أمر من النائب العام".

وتابع: "ما يحدث في مصر يحصل في إنجلترا وفرنسا، وهناك يتم تعرض بعض الشباب لغسيل مخ عن طريق الفتاوى التكفيرية، ونحن في مصر ندرس وضع خطة مضادة لهذه الفتاوى ومواجهتها في مصر وخارجها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة