صور.. شرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةمصرع شاب وعمه في حادث إطلاق أعيرة نارية عليهما بالقوصيةمحافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»

«دور المرأة بين الماضي والحاضر والمستقبل» ورشة عمل بالتعليم العالي

   -  
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى
نظمت لجنة تكافؤ الفرص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فعاليات ورشة عمل حول دور المرأة بين الماضي والحاضر والمستقبل، بحضور محمد محمود، رئيس قطاع التنمية والخدمات، وأشجان عبد الكريم، مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة ورئيسة اللجنة، وذلك بقاعة التدريب بمقر ديوان عام الوزارة. 

وخلال فعاليات الورشة التقى الدكتور شريف صلاح الدين، استشاري التدريب والتطوير، بالعديد من الشركات محاضرة حول دور المرأة المصرية في تحقيق مسيرة التنمية في شتى المجالات، مشيراً إلي اهتمام الدولة بالمرأة وتكريمها حيث انعكس ذلك في اختيار القيادة السياسية لعام 2017 عـاماً "للمرأة المصرية" تتويجًا لجهودها وتشجيعًا لها على زيادة دورها في تنمية المجتمع. 

كما تناول شريف وضع المرأة في الحاضر والماضي، مشيراً إلي أن المرأة أصبحت أمامها فرصاً عظيمة للارتقاء بقدراتها وتعزيز مشاركتها في كل مجالات العمل المصرية. 

وشارك في فعاليات نادية مرسي، مدير عام مكتب رئيس قطاع التنمية والخدمات، خيرى حسين مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية، وسعاد مختار مدير عام الإدارة العامة للاتفاقيات والأمن البيئي، وعدد من قيادات الوزارة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة