ضبط أقراص وسوائل مخدرة مع راكب قادم من سويسرا بمطار القاهرةغدا "تربية الغردقة" تعقد مؤتمرها السنوي الثانيوكيل وزارة التموين: توريد 34 ألف طن قمح لصوامع وشون المنيامحافظ الأقصر يغلق 27 محل ونشاط تجارى لمخالفتهم القانونالقنصلية البريطانية بالإسكندرية تتبنى مبادرة لتنظيف شاطئ "الثغر" بيوم الأرضوزير الرى: علينا التحلى بالتفاؤل فى مواجهة التحديات الكبرى مثل المياه"المشاط" تبحث مع وزيرة السعادة الإماراتية إطلاق تجربة المقصد السياحى السعيد«عاشور» يوقع بروتوكول شهادة أمان مع البنك الأهلي ..صورحماية المستهلك: مادة في قانون الجهاز لمواجهة الإعلانات المضللةإحباط تهريب مواد مخدرة و20 ألف دولار بمطار القاهرة.. صور57357 تطلق برنامجا دراسيا لتأهيل صيدلى إكلينيكى بمواصفات عالميةتعرف على قائمة العشاء الأول على متن السفينة الغارقة "تيتانيك" وسعرها13 عرض.. إذا شعرت بـ 4 منهم عليك التوجه لطبيب نفسيمطور تطبيق اخترق خصوصية بيانات فيسبوك يدلي بشهادته أمام لجنة برلمانيةالأحد.. "عبدالغفار" و"الخشت" يضعان حجر أساس فرع جامعة القاهرة الدوليالاحتلال يعتقل فلسطينيين من رفح اجتازا السياجمحافظ بورسعيد يهنئ السيسي والقوات المسلحة في ذكرى تحرير سيناءالاحتلال يعتقل 3 أطفال من القدس"المترو": تشغيل 50 قطارا بواقع 600 رحلة يوميا بالخط الأول خلال رمضانغضب إسرائيلي بسبب تسليم سوريا منظومة "إس-300" الدفاعية

استدعاء لسيارات "هوندا" بداية من موديل 2004 لاستبدال نافخ الوسائد الهوائية

   -  
هوندا

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة الفطيم الوكيل الحصري لسيارات هوندا اليابانية في مصر، عن القيام بزيارة لمدينة بورسعيد تستغرق 6 أيام، تبدأ من 17 إلى 22 فبراير الجاري، لاستبدال نافخ الوسائد الهوائية لسيارات هوندا بمحافظة بورسعيد.

وتابعت الشركة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن استبدال نافخ الوسائد سيتم بمركز "أوتو كير".

وقالت "الفطيم" في نص دعوتها "استدعاء عاجل لنافخ الوسائد الهوائية لأن سلامتك من أهم أولوياتنا، استبدل فورًا نافخ الوسائد".

وتشمل الحملة سيارات أكورد موديلات 2004 وحتى 2009، وسيتي موديلات 2008 وحتى 2013، وسيفيك موديل 2002 وحتى 2010، وسيارات سي آر في موديل 2002 وحتى 2009، وجاز موديلات 2002 وحتى 2005، وستريم موديل 2002.

وأكد الفطيم على أن العرض يشمل تغيير نافخ الوسائد وزيت وفلتر هوندا الأصلي مجانًا بدون أي مصروفات أو ضرائب اضافية.

وكانت أعلنت شركة دونجفنج - هوندا للسيارات، في وقت سابق عن استدعاء أكثر من 140 ألف سيارة من السوق الصينية بسبب عيوب تصنيع قد تتسبب في حدوث حريق بمحركاتها.

والسيارات التي تم استدعائها في الصين هي من موديل "هوندا اليشم" المصنعة في الفترة ما بين 14 نوفمبر 2012 و نوفمبر 2015.

وذكرت الإدارة أن سبب قرار الشركة هو اكتشافها لوجود خطأ في التصميم الخاص بالبطاريات القابلة للشحن بتلك السيارات مما قد ينتج عنه إشعال حريق في محركها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة