صور.. شرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةمصرع شاب وعمه في حادث إطلاق أعيرة نارية عليهما بالقوصيةمحافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»

استدعاء لسيارات "هوندا" بداية من موديل 2004 لاستبدال نافخ الوسائد الهوائية

   -  
هوندا

كتب- محمود أمين :

أعلنت شركة الفطيم الوكيل الحصري لسيارات هوندا اليابانية في مصر، عن القيام بزيارة لمدينة بورسعيد تستغرق 6 أيام، تبدأ من 17 إلى 22 فبراير الجاري، لاستبدال نافخ الوسائد الهوائية لسيارات هوندا بمحافظة بورسعيد.

وتابعت الشركة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن استبدال نافخ الوسائد سيتم بمركز "أوتو كير".

وقالت "الفطيم" في نص دعوتها "استدعاء عاجل لنافخ الوسائد الهوائية لأن سلامتك من أهم أولوياتنا، استبدل فورًا نافخ الوسائد".

وتشمل الحملة سيارات أكورد موديلات 2004 وحتى 2009، وسيتي موديلات 2008 وحتى 2013، وسيفيك موديل 2002 وحتى 2010، وسيارات سي آر في موديل 2002 وحتى 2009، وجاز موديلات 2002 وحتى 2005، وستريم موديل 2002.

وأكد الفطيم على أن العرض يشمل تغيير نافخ الوسائد وزيت وفلتر هوندا الأصلي مجانًا بدون أي مصروفات أو ضرائب اضافية.

وكانت أعلنت شركة دونجفنج - هوندا للسيارات، في وقت سابق عن استدعاء أكثر من 140 ألف سيارة من السوق الصينية بسبب عيوب تصنيع قد تتسبب في حدوث حريق بمحركاتها.

والسيارات التي تم استدعائها في الصين هي من موديل "هوندا اليشم" المصنعة في الفترة ما بين 14 نوفمبر 2012 و نوفمبر 2015.

وذكرت الإدارة أن سبب قرار الشركة هو اكتشافها لوجود خطأ في التصميم الخاص بالبطاريات القابلة للشحن بتلك السيارات مما قد ينتج عنه إشعال حريق في محركها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة