أكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018هاري ستايلز يحصد جائزة أفضل فيديو بريطاني في حفل جوائز «Brit»مي عزالدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الحصانحبيه وقربى من أهله.. 5 نصائح لو عايزة تكسبى قلب رجل برج الحوت

إصابة 4 فلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي شرق نابلس

-  
اشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في الضفة الغربية - صورة أرشيفية

أصيب، مساء اليوم الثلاثاء، 4 مواطنين فلسطينيين، أحدهم بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة سالم شرق نابلس.

وقال مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس، أحمد جبريل، في تصريح له اليوم إن شابا من بلدة سالم (..) أصيب بالرصاص الحي بمنطقة الفخذ خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، فيما أصيب ثلاثة آخرون على الأقل بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز السام والمسيل للدموع.

وفي سياق آخر اعتدى مستوطنون، اليوم الثلاثاء، بالضرب على شاب، أثناء تواجده بمنطقة «أم الفيران» في الأغوار الفلسطينية.

وقال منسق العمل التنموي في الأغوار حمزة زبيدات، إن مجموعة من المستوطنين اعتدوا بالضرب على الشاب بسام زبيدات (39 عاما)، من قرية الزبيدات، أثناء تواجده مع عائلته في منطقة «أم الفيران»، ما أدى إلى إصابته برضوض وكدمات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة