محافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»

الرئيس اللبناني يعرب عن تطلع بلاده لتعزيز العلاقات الثنائية مع بولندا

-  
الرئيس اللبناني العماد ميشال عون - صورة أرشيفية

أعرب الرئيس اللبناني العماد ميشال عون عن تطلع بلاده إلى تعزيز العلاقات الثنائية مع بولندا وتطويرها في مختلف المجالات.

ورحب عون خلال استقباله اليوم رئيس وزراء بولندا ماتيوس مورافيتسكي برغبة الشركات البولندية بالمشاركة في مشاريع إنمائية وإنشائية في لبنان في مجال التنقيب عن النفط والغاز منوها بالتجربة البولندية في مكافحة الفساد والتي جعلت بلاده في موقع متقدم بين دول العالم في أقل من عشر سنوات.

وعرض عون لمورافيتسكي الأوضاع العامة في لبنان والتحديات التي تواجه اللبنانيون في الظرف الراهن، لا سيما منها التهديدات والأطماع الاسرائيلية بالمياه والأرض إضافة إلى تداعيات النزوح السوري إلى لبنان .

وطلب الرئيس عون من بولندا العضو في مجلس الأمن الدولي حتى العام 2019 العمل ضمن الأمم المتحدة لتأمين عودة النازحين السوريين إلى بلادهم بعد توافر الظروف الأمنية الملائمة.

وأشار الرئيس عون أن لبنان يعمل على أن يكون مركزا دوليا لحوار الأديان والحضارات والثقافات طالبا دعم بلاده للرغبة اللبنانية التي أبلغت إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتييريس

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة