سفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018هاري ستايلز يحصد جائزة أفضل فيديو بريطاني في حفل جوائز «Brit»مي عزالدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الحصانحبيه وقربى من أهله.. 5 نصائح لو عايزة تكسبى قلب رجل برج الحوتاليوم.. محاكمة قاتل شاب كافيه "كيف" بتهمة الاتجار في المخدرات

تعرف على موعد التقاء حسين فهمي بوزيرة الثقافة لتكليفه برئاسة "القاهرة السينمائي"

-  
الفنان - حسين فهمي

كتب - أحمد أيوب:

تستقبل وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم بمكتبها، يوم السبت المقبل، الفنان حسين فهمي، وذلك لمباحثات تكليفه برئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 40، وكأنه من المقرر أن تلتقي الوزيرة بالفنان أمس ولكن سفره خارج البلاد هو الداعي لتأجيل اللقاء.

وكانه الاختيار ما بين الفنان حسين فهمي والنجمة ليلى علوي والنجمة يسرا، ولكن

وقع الاختيار على الفنان وذلك نظرا لخبرته السابقة في تولي رئاسة المهرجان القاهرة السينمائي، حيث ترأس المهرجان لثلاث دورات من العام 1998 وحتى عام 2001.

يذكر أن "فهمي" قد ترأس لجنة تحكيم المسابقة الدولية بالمهرجان في دورته الأخيرة، وهو يتمتع بعلاقات طيبة مع عدد من رجال الأعمال الذين وفروا رعاية مادية للمهرجان بفتراتٍ سابقة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة