سفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018هاري ستايلز يحصد جائزة أفضل فيديو بريطاني في حفل جوائز «Brit»مي عزالدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الحصانحبيه وقربى من أهله.. 5 نصائح لو عايزة تكسبى قلب رجل برج الحوتاليوم.. محاكمة قاتل شاب كافيه "كيف" بتهمة الاتجار في المخدرات

هداف الدورى المصرى .. أزارو يغرد في الصدارة واشتعال المنافسة بين أنطوي والسعيد

   -  
وليد ازارو
نجح المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى اعتلاء صدارة هدافى الدورى الممتاز لموسم 2017/2018 بعد مرور 23 جولة حتى الآن.

واعتلى "أزارو" صدارة الهدافين بعدما وصل إلى 14 هدفا متفوقا على الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة وعمر السعيد مهاجم وادى دجلة بهدفين فى ظل امتلاك كل منهما 12 هدفا.

واستمر المغربي وليد أزارو، في سلسلة تألقه مع المارد الأحمر، بعدما أحرز هدفين في فوز فريقه على المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين.

ولمس أزارو الكرة 70 مرة خلال مشاركته طوال اللقاء، فضلًا عن تسديده 3 كرات على المرمى.

وأرسل المهاجم المغربي 17 تمريرة ناجحة لزملائه، وهو نفس عدد استخلاصه للكرة من زملائه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة