فرج عامر: نتائج مصر في كأس العالم "نكسة رياضية"تعيين طارق أبوالعطا نائبا لرئيس "الدستورية".. والبشري رئيسا للمفوضينمطار القاهرة يستقبل 16 رحلة من السعودية على متنها 3350 معتمرًامنصور هادي: تحرير ‏محافظة الحديدة ‏بات وشيكاًالأناضول: رجب طيب أردوغان رئيسًا لتركيا مجددًاالمستوطنون يحرقون "أشجار الزيتون".. والاحتلال يغلق مدخل بلدة فلسطينيةاعتقال 10 "متطرفين" بشبهة التخطيط لهجوم على المسلمين بفرنساالمعارضة التركية تحذر من إعلان "سابق لأوانه" بفوز أردوغان بالانتخاباتانقاذ 458 مهاجرا على السواحل الليبية بينهم عشرات الأطفال والنساءأئمة وحاخامات في مسيرة دراجات هوائية في برلين دعما لاحترام الأدياناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدإييرو: علينا الحذر من المغرب.. منتخب جيد يتمتع بعدة مميزاتلاعب السويد المتسبب في هدف ألمانيا يرد على وصفه بـ"الإرهابي"‎محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير وتوسيع الكورنيش الغربيمحافظ دمياط: 270 مليون جنيه لإنشاء خط ناقل للمياه لتغذية رأس البراخبار الاقتصاد المصرى اليوم الاحد 24-6-2018ناينجولان يصل ميلانو تمهيدا للانقال لإنتر‎الحكم في إلزام المحامي بتقديم "فيش وتشبيه" عند تجديد العضوية 30 سبتمبرنجوم الإعلام يشاركون في المهرجان السنوي لمشروعات تخرج "آداب عين شمس"الخلاف بين إيطاليا وفرنسا يتجه إلى مزيد من التصعيد حول المهاجرين

هداف الدورى المصرى .. أزارو يغرد في الصدارة واشتعال المنافسة بين أنطوي والسعيد

   -  
وليد ازارو
نجح المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فى اعتلاء صدارة هدافى الدورى الممتاز لموسم 2017/2018 بعد مرور 23 جولة حتى الآن.

واعتلى "أزارو" صدارة الهدافين بعدما وصل إلى 14 هدفا متفوقا على الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة وعمر السعيد مهاجم وادى دجلة بهدفين فى ظل امتلاك كل منهما 12 هدفا.

واستمر المغربي وليد أزارو، في سلسلة تألقه مع المارد الأحمر، بعدما أحرز هدفين في فوز فريقه على المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين.

ولمس أزارو الكرة 70 مرة خلال مشاركته طوال اللقاء، فضلًا عن تسديده 3 كرات على المرمى.

وأرسل المهاجم المغربي 17 تمريرة ناجحة لزملائه، وهو نفس عدد استخلاصه للكرة من زملائه.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة