أكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018هاري ستايلز يحصد جائزة أفضل فيديو بريطاني في حفل جوائز «Brit»مي عزالدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الحصانحبيه وقربى من أهله.. 5 نصائح لو عايزة تكسبى قلب رجل برج الحوت

حبيبة حسام تواصل التأهيل للعودة لتدريبات «إسكواش الأهلي»

   -  
تواصل حبيبة حسام، لاعبة النادي الأهلي للإسكواش، التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي لقطاع الاسكواش بالنادي للشفاء من الإصابة، والعودة للتدريبات.

وكانت حبيبة قد تعرضت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، وخضعت للجراحة في شهر نوفمبر الماضي، وتواصل تدريباتها العلاجية من أجل العودة للتدريبات والمشاركة في البطولات.

يذكر أن حبيبة حصلت من قبل على المركز الرابع في بطولة إنجلترا للإسكواش، تحت سن 19 سنة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة