صور.. وزير الشباب يشهد حفل تكريم الطلائع الفائزين فى "سفراء ضد الفساد"نادى الأهرام سبورت يعلن ضم المهاجم البرازيلي ماركوس داسيلفاالأهرام يقترب من ضم رجب بكار من سموحةالثلاثاء.. اختبار طبى لثنائى الإسماعيلىمعلومات لا تفوتك عن مواجهة مصر والسعودية فى المونديالفرج عامر: توقعت خسارتنا أمام روسيا وأوروجواى ولم يتم ضم الأفضل للمنتخباخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 24 / 6 / 2018 انضمام إبراهيم حسن وبهاء مجدىفرج عامر: نتائج مصر في كأس العالم "نكسة رياضية"تعيين طارق أبوالعطا نائبا لرئيس "الدستورية".. والبشري رئيسا للمفوضينمطار القاهرة يستقبل 16 رحلة من السعودية على متنها 3350 معتمرًامنصور هادي: تحرير ‏محافظة الحديدة ‏بات وشيكاًالأناضول: رجب طيب أردوغان رئيسًا لتركيا مجددًاالمستوطنون يحرقون "أشجار الزيتون".. والاحتلال يغلق مدخل بلدة فلسطينيةاعتقال 10 "متطرفين" بشبهة التخطيط لهجوم على المسلمين بفرنساالمعارضة التركية تحذر من إعلان "سابق لأوانه" بفوز أردوغان بالانتخاباتانقاذ 458 مهاجرا على السواحل الليبية بينهم عشرات الأطفال والنساءأئمة وحاخامات في مسيرة دراجات هوائية في برلين دعما لاحترام الأدياناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدإييرو: علينا الحذر من المغرب.. منتخب جيد يتمتع بعدة مميزاتلاعب السويد المتسبب في هدف ألمانيا يرد على وصفه بـ"الإرهابي"‎

تأجيل محاكمة 25 إخوانيا فى أحداث عنف بالمنيا

-  
محكمة - أرشيفية


المنيا- حسن عبد الغفار
إضافة تعليق
أجلت المحكمة العسكرية بمحافظة أسيوط، إعادة محاكمة 25 متهمًا من عناصر الإخوان فى أحداث عنف واقتحام منشآت شرطية بمركزى أبو قرقاص والمنيا، لجلسة 20 فبراير الجارى، لاستكمال سماع الشهود.
 
 
كانت المحكمة قد استمعت لعدد من الشهود فى واقعتين، الأولى: تتعلق بإعادة محاكمة 17 متهمًا فى أحداث اقتحام وحرق نقطة شرطة الحواصلية بمركز المنيا، وكان محكومًا عليهم بالسجن المشدد غيابياً، الشهر الماضى.
 
 
وتتعلق الواقعة الثانية باقتحام قسم شرطة أبو قرقاص، وتضم 8 متهمين، تعاد إجراءات محاكمتهم، بعد الحكم عليهم بالسجن المؤبد غيابيًا، فى جلسة سابقة.
 
 
ومن المقرر أن تستكمل المحكمة فى جلستها المقبلة، سماع باقى أقوال الشهود ومرافعة الدفاع عن المتهمين، فى الوقائع الواردة بأمر الإحالة.
 

إضافة تعليق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة