صور.. شرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةمصرع شاب وعمه في حادث إطلاق أعيرة نارية عليهما بالقوصيةمحافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»

لو حبيبك مجنون كرة قدم.. 7 هدايا غير تقليدية فى الفلانتين

   -  
الفلانتاين وكرة القدم


كتبت مروة هريدى
إضافة تعليق

يحتفل العالم غدا، الأربعاء، بعيد الحب المعروف بـ"الفلانتين" وبالطبع لكل شخص طريقة تختلف عن غيره للاحتفال بهذا اليوم العالمى، وفى هذا الصدد نستعرض 7 هدايا متعلقة بكرة القدم يمكن أن تمنحيها لشريكك مجنون الكرة بتلك المناسبة السعيدة.

  هدايا من كرة القدم فى "الفلانتين"
 

1- البداية مع علبة الهدايا ابتعدى عن التقليدية بأخرى تحمل بداخلها العشب الأخضر.

2- إذا كان حبيبك يعشق التحف فليس هناك أى مانع من أن تمنحه هدية على شكل كرة أو حذاء رياضى.

3- إذا كان من عشاق القراءة، فلا مانع من إهدائه السيرة الذاتية للاعبه أو مدربه المفضل.

4- عطر رونالدو وإبراهيموفيتش متاحان فى الأسواق، إذا كان لديك القدرة المالية، يمكنك شراء أى منهما عبر الإنترنت.

5- جهاز بلاى ستيشن ومعه أسطوانات لعبتى FIFA أو PES.

6- اشترى تى شيرت لاعبه أو ناديه المفضل ولو مش هتقدرى تجيبى الأصلى، فى نسخ طبق الأصل بـ50 جنيها، مش هيفرق معاه تمنه بس هيفرح بالتى شيرت!.

7- حاولى تجيبى دعوة خاصة لماتشات الأهلى والزمالك، ودى بتكون متاحة لأعداد معينة من أعضاء الناديين، وفاجئيه بالهدية.


إضافة تعليق

صندوق هدايا
تحف على  شكل حذاء رياضى
كتب فى كرة القدم
عطر رونالدو
بلاى ستيشن وفيفا
قميص رونالدو وميسى
تذكرة مباراة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة