أكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018هاري ستايلز يحصد جائزة أفضل فيديو بريطاني في حفل جوائز «Brit»مي عزالدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الحصانحبيه وقربى من أهله.. 5 نصائح لو عايزة تكسبى قلب رجل برج الحوت

برلماني: "سيناء 2018" ضربة استباقية ضد قوى الشر

-  
"برلماني: "سيناء 2018" ضربة استباقية ضد قوى الشر"

قال النائب تامر الشهاوي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إنه كان لابد من توجيه ضربة استباقية شاملة من القوات المسلحة لقوى الشر والظلام من خلال العملية الشاملة سيناء 2018.

وأضاف الشهاوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن القوات المسلحة تعمل على مستوى عالي من الكفاءة من خلال تلك العملية، مشيرا إلى أن هناك انتشار بالحدود الغربية بالتنسيق مع القوات الليبية، وكذلك هناك انتشار جيد في حدود مصر الجنوبية بالإضافة إلى انتشار القوات البحرية الشامل بسواحل البحر المتوسط.

ودعا الشهاوي، الإعلاميين بأن تكون مصادر أخبارهم عن هذه العملية من خلال البيان الرسمي للقوات المسلحة وعدم الالتفات إلى أي بيانات أخرى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة