صور.. محافظ الوادى الجديد ومدير الأمن يفتتحان وحدة التراخيص ومبنى حماية مدنيةمصرع طالب فى مشاجرة وقعت بين مجموعة من الطلاب بأسيوطمكافأة مالية وشهادة تقدير لسائق توكتوك رد 250 ألف جنيه لسيدةطلب إحاطة لوزير التنمية المحلية بشأن إهدار مال عام بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصرحاتم باشات يبحث مشكلات مركز شباب الأميرية ويختتم القافلة الطبيةالقاهرة تتصدر.. "التضامن" تنقذ 1115 مشردًا وطفلاً بلا مأوى منذ بدء الحملةوزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات لمراعاة ارتفاع الأسعاروزير الأوقاف أمام "النواب": خصصنا 400 مليون جنيه لأعمال البروزيرة الثقافة: اهتمام القيادة السياسية بالكتاب يمثل دفعة قوية لناشاهد.. محمد هنيدي يسخر من عضلات تامر حسني الضخمةراغب علامة يستعد لتسجيل أحدث أغانيهراغب علامة يستعد لتسجيل أحدث أغانيهتحت شعار "مصر تقرأ".. مكتبة مصر العامة تشارك باليوبيل الذهبي لمعرض الكتابالواقع الافتراضي بالجناح الألماني في اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب.. جدول الفعاليات كاملازوجة الشهيد ساطع النعماني لـ"بوابة الأهرام": 25 يناير يمثل التضحية التي رأيتها في زوجي وكل رجال الشرطةتأجيل تظلم سعاد الخولي على قرار منعها من التصرف فى أموالهايحيى خالد أفضل لاعب فى مباراة مصر و تونس بكأس العالم لكرة اليدالشوط الأول..تعادل سلبى بين سموحة و إنبيسعر الدولار بالبنوك يبدأ فى التراجع ويسجل 17.86 جنيه"سوديك" تكشف أسباب تعذر الاستحواذ على مدينة نصر للإسكان

صافيناز: "مقدرش أقعد بعيد عن مصر أكتر من 10 أيام"

-  
"صافيناز: "مقدرش أقعد بعيد عن مصر أكتر من 10 أيام""

قالت الراقصة صافيناز، إنها لم تزر الكثير من المدن في مصر، وأنها ذهبت إلى الأقصر وأسوان وزارت المعابد، مضيفة: "قدامي لسه كتير، اللي جاي هنعمل برنامج عن السياحة في مصر لأن مصر فيها أماكن جميلة جدا ومحدش فينا عارفها".

وأضافت صافيناز، خلال حوارها على قناة "ltc": "لو خيروني أعيش في أمريكا ولا في مصر هختار مصر، معرفش أقعد بعيد عن مصر أكتر من 10 أيام".

وتابعت "لما بكلم الناس في روسيا، بلاقي إن نفسهم ييجوا شرم الشيخ والغردقة، هما تعبوا جدا مفيش أماكن سياحية زي اللي موجودة في مصر، في ناس بيعيطوا عشان ييجوا مصر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة