رئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018هاري ستايلز يحصد جائزة أفضل فيديو بريطاني في حفل جوائز «Brit»مي عزالدين تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع الحصان

صافيناز: "مقدرش أقعد بعيد عن مصر أكتر من 10 أيام"

-  
"صافيناز: "مقدرش أقعد بعيد عن مصر أكتر من 10 أيام""

قالت الراقصة صافيناز، إنها لم تزر الكثير من المدن في مصر، وأنها ذهبت إلى الأقصر وأسوان وزارت المعابد، مضيفة: "قدامي لسه كتير، اللي جاي هنعمل برنامج عن السياحة في مصر لأن مصر فيها أماكن جميلة جدا ومحدش فينا عارفها".

وأضافت صافيناز، خلال حوارها على قناة "ltc": "لو خيروني أعيش في أمريكا ولا في مصر هختار مصر، معرفش أقعد بعيد عن مصر أكتر من 10 أيام".

وتابعت "لما بكلم الناس في روسيا، بلاقي إن نفسهم ييجوا شرم الشيخ والغردقة، هما تعبوا جدا مفيش أماكن سياحية زي اللي موجودة في مصر، في ناس بيعيطوا عشان ييجوا مصر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة