منصور هادي: تحرير ‏محافظة الحديدة ‏بات وشيكاًالأناضول: رجب طيب أردوغان رئيسًا لتركيا مجددًاالمستوطنون يحرقون "أشجار الزيتون".. والاحتلال يغلق مدخل بلدة فلسطينيةاعتقال 10 "متطرفين" بشبهة التخطيط لهجوم على المسلمين بفرنساالمعارضة التركية تحذر من إعلان "سابق لأوانه" بفوز أردوغان بالانتخاباتانقاذ 458 مهاجرا على السواحل الليبية بينهم عشرات الأطفال والنساءأئمة وحاخامات في مسيرة دراجات هوائية في برلين دعما لاحترام الأدياناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدإييرو: علينا الحذر من المغرب.. منتخب جيد يتمتع بعدة مميزاتلاعب السويد المتسبب في هدف ألمانيا يرد على وصفه بـ"الإرهابي"‎محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير وتوسيع الكورنيش الغربيمحافظ دمياط: 270 مليون جنيه لإنشاء خط ناقل للمياه لتغذية رأس البراخبار الاقتصاد المصرى اليوم الاحد 24-6-2018ناينجولان يصل ميلانو تمهيدا للانقال لإنتر‎الحكم في إلزام المحامي بتقديم "فيش وتشبيه" عند تجديد العضوية 30 سبتمبرنجوم الإعلام يشاركون في المهرجان السنوي لمشروعات تخرج "آداب عين شمس"الخلاف بين إيطاليا وفرنسا يتجه إلى مزيد من التصعيد حول المهاجرين"الكهرباء": لا توجد نية لتخفيف الأحمال خلال الفترة المقبلة44 مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاجمحافظ سوهاج: طرح 210 محلات تجارية ضمن توسعة كورنيش النيل لأبناء المحافظة (صور)

العشري لـ في الجول: هبوط دجلة؟ العبرة بالنهاية ومواجهة الزمالك لقاء كأس

   -  
طارق العشري - إنبي - الزمالك

"ستكون مباراة مثل نهائي الكأس" هكذا تحدث طارق العشري المدير الفني لوادي دجلة عن مواجهة الزمالك المقبلة لفريقه في الدوري.

وتحدث العشري لـFilGoal.com قائلا: "مبارا هامة بكل تأكيد ونحن نخوض كل مباراة كأنها مباريات كؤوس من أجل ضمان البقاء في الدوري".

وأكمل "نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية ضد الزمالك فذلك سوف يساعدنا فيما بعد في المباريات المقبلة".

وعن منافسة وادي دجلة على الهروب من الهبوط علق "العبرة بالنهاية، عانينا من سوء التوفيق في بعض المباريات لكن مؤخرا استفقنا وحققنا انتصارين هامين".

وأردف "أتمنى أن يستثمر الفريق كله هذه الروح وأن تظهر نتائجها ضد الزمالك والكل في قمة تركيزه ويبذلون قصارى جهدهم لحجز مكان أساسي أمام الزمالك".

وأكمل "لذا لا أشعر بالقلق في مثل هذ المباريات كثيرا فالحافز متواجد لدى اللاعبين بالفعل".

وأتم طارق العشري "نريد أن نستمر في تقديم النتائج الجيدة بعدما فقدنا العديد من النقاط في الفترة الأخيرة".

وسوف يواجه دجلة منافسه الزمالك غدا الأربعاء في ستاد القاهرة لحساب الجولة 24 من الدوري المصري.

ويحتل دجلة المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.

أما الزمالك فيحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن المصري الذي يأتي ثالثا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة