إصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018

العشري لـ في الجول: هبوط دجلة؟ العبرة بالنهاية ومواجهة الزمالك لقاء كأس

   -  
طارق العشري - إنبي - الزمالك

"ستكون مباراة مثل نهائي الكأس" هكذا تحدث طارق العشري المدير الفني لوادي دجلة عن مواجهة الزمالك المقبلة لفريقه في الدوري.

وتحدث العشري لـFilGoal.com قائلا: "مبارا هامة بكل تأكيد ونحن نخوض كل مباراة كأنها مباريات كؤوس من أجل ضمان البقاء في الدوري".

وأكمل "نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية ضد الزمالك فذلك سوف يساعدنا فيما بعد في المباريات المقبلة".

وعن منافسة وادي دجلة على الهروب من الهبوط علق "العبرة بالنهاية، عانينا من سوء التوفيق في بعض المباريات لكن مؤخرا استفقنا وحققنا انتصارين هامين".

وأردف "أتمنى أن يستثمر الفريق كله هذه الروح وأن تظهر نتائجها ضد الزمالك والكل في قمة تركيزه ويبذلون قصارى جهدهم لحجز مكان أساسي أمام الزمالك".

وأكمل "لذا لا أشعر بالقلق في مثل هذ المباريات كثيرا فالحافز متواجد لدى اللاعبين بالفعل".

وأتم طارق العشري "نريد أن نستمر في تقديم النتائج الجيدة بعدما فقدنا العديد من النقاط في الفترة الأخيرة".

وسوف يواجه دجلة منافسه الزمالك غدا الأربعاء في ستاد القاهرة لحساب الجولة 24 من الدوري المصري.

ويحتل دجلة المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.

أما الزمالك فيحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن المصري الذي يأتي ثالثا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة