محافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائبالسيد نجم: الضريبة الجمركية على السيارات الأوروبية صفر% عام 2019السيد نجم: البضائع التركية لا تفرض عليها ضرائب جمركية.. فيديودكتور خالد عمارة يكتب : العوامل التى تساعد فى التئام الكسورمحمد أبو سعدة: بانوراما التراث الحضارى مستمرة فى تقديم عروضها"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرالسيد نجم: لا جمارك على السيارات الأوروبية ابتداء من يناير 2019أحمد مهنى : مواقع الحجز الإليكتروني تؤثر سلبا على السياحة الداخليةتعادل مثير بين بلزن التشيكى وسيسكا موسكو 2/ 2 فى دورى الأبطاليوفنتوس يحقق فوزا غاليا على فالنسيا بثنائية بعد طرد رونالدو.. فيديومانشستر يونايتد يمطر شباك يونج السويسرى بثلاثية فى دورى الأبطال.. فيديوكيشو يخسر برونزية بطولة العالم لشباب المصارعة الرومانيةبايرن ميونخ يضرب بنفيكا بهدفين وسط جماهيره بدوري أبطال أوروبا .. فيديوريال مدريد يبدأ رحلة الحفاظ على لقب دوري الأبطال بثلاثية أمام روما.. فيديووكيل البرلمان: دعم الرئيس السيسي لمحافظات الدلتا إضافة كبيرة لهاوكيل صحة الشرقية يتابع العمل بوحدة غسيل كلوي بهنيا ويطمئن على حالة ديرب نجم

العشري لـ في الجول: هبوط دجلة؟ العبرة بالنهاية ومواجهة الزمالك لقاء كأس

   -  
طارق العشري - إنبي - الزمالك

"ستكون مباراة مثل نهائي الكأس" هكذا تحدث طارق العشري المدير الفني لوادي دجلة عن مواجهة الزمالك المقبلة لفريقه في الدوري.

وتحدث العشري لـFilGoal.com قائلا: "مبارا هامة بكل تأكيد ونحن نخوض كل مباراة كأنها مباريات كؤوس من أجل ضمان البقاء في الدوري".

وأكمل "نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية ضد الزمالك فذلك سوف يساعدنا فيما بعد في المباريات المقبلة".

وعن منافسة وادي دجلة على الهروب من الهبوط علق "العبرة بالنهاية، عانينا من سوء التوفيق في بعض المباريات لكن مؤخرا استفقنا وحققنا انتصارين هامين".

وأردف "أتمنى أن يستثمر الفريق كله هذه الروح وأن تظهر نتائجها ضد الزمالك والكل في قمة تركيزه ويبذلون قصارى جهدهم لحجز مكان أساسي أمام الزمالك".

وأكمل "لذا لا أشعر بالقلق في مثل هذ المباريات كثيرا فالحافز متواجد لدى اللاعبين بالفعل".

وأتم طارق العشري "نريد أن نستمر في تقديم النتائج الجيدة بعدما فقدنا العديد من النقاط في الفترة الأخيرة".

وسوف يواجه دجلة منافسه الزمالك غدا الأربعاء في ستاد القاهرة لحساب الجولة 24 من الدوري المصري.

ويحتل دجلة المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.

أما الزمالك فيحتل المركز الرابع برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن المصري الذي يأتي ثالثا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة