أحمد موسى يقود النصر لسحق القادسية وتصدر الدوري السعوديريال مدريد يفوز على روما بثلاثية في دوري أبطال أوروبا | صور وفيديورغم طرد رونالدو.. يوفنتوس يقهر فالنسيا في عقر داره | فيديورسالة حزينة من نادية لطفي بعد وفاة الفنان جميل راتبمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعي الرمال السوداء.. صورمحمود البزاوي: جميل راتب كان نجما في السما نفسي أوصلهسماح سعد لوزيرة الصحة: مينفعش نعلق فشلنا على شماعة الضميرالمسماري يصحح المفاهيم الخاطئة عن درنة.. ويؤكد: الوضع أصبح مستقراأحمد موسي يطالب رئيس مصلحة الجمارك بمراجعة إعفاء البضائع التركية من الضرائبالسيد نجم: الضريبة الجمركية على السيارات الأوروبية صفر% عام 2019السيد نجم: البضائع التركية لا تفرض عليها ضرائب جمركية.. فيديودكتور خالد عمارة يكتب : العوامل التى تساعد فى التئام الكسورمحمد أبو سعدة: بانوراما التراث الحضارى مستمرة فى تقديم عروضها"الأوقاف" تلغى تصريح خطابة محمد سعيد رسلان وتمنعه من صعود المنبرالسيد نجم: لا جمارك على السيارات الأوروبية ابتداء من يناير 2019أحمد مهنى : مواقع الحجز الإليكتروني تؤثر سلبا على السياحة الداخليةتعادل مثير بين بلزن التشيكى وسيسكا موسكو 2/ 2 فى دورى الأبطاليوفنتوس يحقق فوزا غاليا على فالنسيا بثنائية بعد طرد رونالدو.. فيديومانشستر يونايتد يمطر شباك يونج السويسرى بثلاثية فى دورى الأبطال.. فيديوكيشو يخسر برونزية بطولة العالم لشباب المصارعة الرومانية

عمرو جمال يجيب: هل يعود إلى الأهلي.. وحقيقة مفاوضات الزمالك

   -  
عمرو جمال

أوضح عمرو جمال مهاجم بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي موقف عودته من الأهلي، وحقيقة مفاوضاته مع الزمالك.

وقال جمال في تصريحات لبرنامج المدرج على قناة DMC Sports: "الحديث عن عودتي للأهلي سابق لأوانه".

وأضاف "الهدف الذي أتيت من أجله إلى بيدفيست، وهو المشاركة، تحقق. الحديث عن العودة إلى الأهلي الآن سابق لأوانه".

وعن التقارير الصحفية حول مفاوضاته مع الزمالك قال: "أسمع هذا الكلام مثلي مثلكم ولا أعرف شيء عن هذا الأمر".

وعن انتقادات مدربه في جنوب إفريقيا جافين هانت قال "عقدت جلستين مع مدربي وكانت الأمور طبيعية للغاية خلالها".

مدرب بيدفيست انتقد عمرو جمال بحدة وقال إنه "لو كان مكان هيكتور كوبر لما استدعاه لكأس العالم". (طالع التفاصيل)

واستكمل "كانت هناك عروض قادمة لي وطلبت من الإدارة الموافقة عليها".

عقدت جلسة مع المدرب وقال لي إن أردت الرحيل فيجب أن أضم مهاجما أخر وأعتمد عليه نظرا لأنك سترحل".

وأكمل "في يناير لم تنجح الأمور وأتى عرض من فنلندا، رأيت أنه ليس من مصلحتي الرحيل إلى هناك وقد أرحل إلى مكان أفضل بعد كأس العالم".

وتابع "عقدت جلسة أخرى مع المدرب وتكلم خلالها بطريقة عادية للغاية وقال لي إنني لاعب جيد جدا ونحتاجك، وأنني لابد أن ألعب من أجل المنتخب لأنه إن لم أشارك فقد يظنون أن هناك مشكلة فقلت له أنني أوضحت كل الأمور".

وأتم "قال لي أننا نحتاج منك المشاركة واللعب من أجلنا ومن أجل كأس العالم، لكن الكلمات ربما حرفت قليلا نقلا عن المدرب، هذا كل ما حدث خلال الفترة الماضية".

وشارك صاحب الـ26 عاما خلال الموسم الجاري في 19 مباراة مع فريقه الجنوب إفريقي سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا.

ولم يشارك الدولي المصري في أخر 3 مباريات لفريقه بالدوري الجنوب إفريقي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة