إصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»ستورمزي يقتنص جائزة أفضل ألبوم للعام في حفل «Brit»القائمة الكاملة لجوائز حفل «Brit» لعام 2018

البرلمان العربى يثمن جهود القوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب

   -  
الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي

ثمّن البرلمان العربي ما تقوم به القوات المصرية من حربٍ شاملة تستهدف كافة العناصر الإرهابية من أجل تطهير أرض مصر من دنس الإرهاب وأذنابه من الخونة والمأجورين.

وقال الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربى، إن البرلمان يتابع بفخر ما تقوم به القوات المسلحة وأجهزة الأمن بجمهورية مصر العربية من بطولات في الحملة الشاملة سيناء 2018.

وأكد أن هذه العملية العسكرية في سيناء تمثل رسالة واضحة لكل المتآمرين على أمن هذا البلد الذي يُعد أمنه واستقراره حصنا وضمانةً للأمن القومي العربي، مؤكدًا أن البرلمان العربي يعلن دعمه الكامل لما تقوم به جمهورية مصر العربية في حربها ضد الإرهاب.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة