مصرع شاب وعمه في حادث إطلاق أعيرة نارية عليهما بالقوصيةمحافظ الجيزة: هناك توجيهات من الرئيس بتعميم "اللامركزية" في المحافظاتإصابة 15 تلميذا جراء نشوب حريق بحافلة جنوبي ألمانياإعفاء نائب "الحزب الحاكم بالسودان" من منصبه وتعيين وزير الحكم الاتحادي بدلا منهرئيس جامعة الأزهر يزور مستشفى الطلبة الجامعيأكثر من 2000 سائح يغادرون للمدن السياحية المصرية عبر مطار القاهرةسفير كندا بالقاهرة يؤكد دعم بلاده لمصر في حربها ضد الإرهابقومى المرأة يواصل ندوات "صوتك لمصر بكرة"مستشفى الشيخ زايد آل نهيان يطلق مبادرة «دعم أساسيات الحياة» ..صور"غطاس مجاري": راتبي ألف جنيه شهريا.. "مفيش لا مكافآت ولا حوافز"شاهد.. الغندور: «ميدو» يقترب من تدريب باريس سان جيرمان15 صورة ترصد أخبار مصر والعالم: انخفاض الذهب واتصالات تركية بالأسدوزير البيئة يكشف العقوبات المنتظرة للمعتدين على المحميات الطبيعيةغلق كوبري الدقي بعد انقلاب سيارة ملاكي (صور)طلاب حلوان يشاركون في «three dos» برعاية «فيتو»وزير الصحة: أسعار الدواء بمصر الأرخص في العالمشرم الشيخ تستضيف 43 من رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقة |صورنصائح للعناية بالشعر.. منها عدم ربطه باستمرار«جوريلاز» تحصد جائزة أفضل فرقة عالمية في حفل «Brit»إيد شيران يحصد جائزة أفضل نجاح عالمي في حفل «Brit»

حاتم زكريا: نتابع واقعة الاعتداء على نائب رئيس تحرير الوفد

   -  
حاتم زكريا: معاقبة أماني الخياط من اختصاص نقابة الإعلاميينقال حاتم زكريا، الأمين العام لنقابة الصحفيين، إن النقابة تتابع أزمة الاعتداء على حمدي حمادة، نائب رئيس تحرير جريدة الوفد، على يد ضابط شرطة، مؤكدًا أن الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين يتواصل معه من دولة الكويت.

وعن تدخل النقابة القانوني، أشار الأمين العام في تصريحات خاصة لـ«فيتو» إلى أنه على تواصل كامل مع «حمادة»، مؤكدًا أنه لم يطلب تدخلا قانونيا من النقابة، وأنهم على استعداد في أي لحظة لهذا، وأن هناك اتصالات حاليا لتسوية الأمر.

وكتب حمدي حماد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفاصيل الواقعة قائلا: «لم أتصور ووفقا لتعليمات وزير الداخلية بحسن معاملة المواطنين أن أجد ضابطا.. كنت أقوم بعملي الصحفي لسبق متابعتي لأزمة عمارات مدينة نصر الجديدة.. أمام مقابر الوفاء والأمل.. امتداد حسن مأمون.. ونشرت عدة حلقات صحفية بجريدتي الوفد منذ شهور».

وأضاف: «أثناء ممارستي لعملي فاجأني ضابط شرطة برتبة عقيد بالأمن المركزي، بطلب تحقيق الشخصية.. فناولته كارنيه نقابة الصحفيين، ولم يعترف به، وتطاول في القول، وفوجئت بتوجيه "روسية" منه إلى وجهي، أبلغت النجدة منذ نصف ساعة، ولم تصل للآن.. واتصل بي مشكورا من الكويت نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، وقام باتصالاته.. عموما هل يرضى وزير الداخلية بتصرف أحد ضباطه».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة