موعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم والقنوات الناقلةحقيقة استقدام طاقم مغربي لإدارة لقاء بيراميدز والزمالكمزايدة علنية لرعاية قميص منتخب مصر قريباآس الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول: انتصار الفار.. فيديو وصورفيديو.. راغب علامة يهدى أغنية "توأم روحى" لابنه خالدمارشميلو: "أغنيتى مع عمرو دياب المفضلة لدى.. واعتبرها قصة حب"بيونسيه قد تحاكم بسبب "مقتل قطة".. اعرف التفاصيلزازى بيتز تظهر لأول مرة فى كواليس فيلم "Joker" مع جواكين فونيكسإدارى المنتخب يقدم تقرير للجبلاية عن زيارته لسوازيلاندبعثة الإسماعيلي تصل الكويت استعدادا للبطولة العربية ..ووفد السفارة يزور الفريقالتضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة حالة الوفاة الرابعة بـ«كارثة ديرب نجم»بالصور| براءة الأطفال تكشف الوجه الآخر لـ صلاح.. العالمي أيقونة الصغارنائب وزير التعليم يتابع تطبيق النظام التعليمي الجديد بمحافظة ببني سويفتحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريدضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير إيصالات الأمانة لابتزاز المواطنينطالبة الجامعة وقعت في الخطيئة.. وألقت طفلتها في صندوق القمامة خوفا من الفضيحة"الداخلية" تنظم قوافل خدمية للمواطنين بالقرى والنجوع لإصدار مستخرجات الأحوال المدنية والمروريةتأجيل محاكمة سعاد الخولي و(6) آخرين في قضية الرشوة لـ(28) أكتوبرالأمن العام يضبط 450 قطعة سلاح و358 قضية مخدرات بالمحافظاتالنيابة تستمع لأقوال والدي الطفل المقتول بمدينة نصر.. وتُصرِّح بتشريح الجثة

تعرف على فوائد الكحة في الليل

   -  
تعرف على فوائد الكحة في الليل

كتب- مصراوي:

إنه أمر مر به الجميع تقريبًا. ما يلبث أن يستلقي المرء على السرير ويبدأ الدخول في النوم حتى تأتيه الكحة. وإذا كان المرء في مرحلة التعافي من نزلة برد فإنه قد ينتهي به الحال بالسعال طيلة الليل تقريباً. ويقول الأطباء إنه رغم كون هذا مزعج إلا أن له غرض.

الكحة هي انعكاس مهم ومعقد ناتج عن شيء ما يهيج الحنجرة أو الممرات الهوائية مثل الطعام المستنشق أو جزيئات التراب أو المخاط المفرط أو المليء بالجراثيم نتيجة برد أو عدوى، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وتقول الطبيبة زابينه جيركه-بيك من مستشفى شاريته في برلين: "حتى إذا كان الأمر مزعجًا فلا يمكنك كبحه".

وتضيف أنه إذا كانت الكحة ناتجة عن نزلات البرد، لا يوجد دليل على أن حتى أقوى مضاد للكحة -الكوديين المسكن الأفيوني- أكثر فاعلية حقاً من العلاج الإيحائي. "وفي كثير من الحالات لن تنام أفضل بالكوديين".

وأوضحت أنه إذا كان المرء عاقدًا العزم على إيقاف الكحة فيمكن أن يصف الطبيب الكوديين. ولكنها تحذر من أنه قد يصبح عادة وبدلاً منه تنصح بالصبر واحتساء المشروبات الساخنة مثل الشاي، والتي تساعد في خفض المخاط وبإمكانها تهدئة الحنجرة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة